جفرا نيوز : أخبار الأردن | الإمارات تدخل جينيس باحتفالات 2018
شريط الأخبار
ضبط شخص مستهتر قام بالتشحيط في أحد الشوارع العامة.. فيديو تنقلات في الأمن العام .. أسماء الدكتور اشرف خليفات وابنته في ذمة الله أثر اختناقهم من المدفأة هيئة تنشيط السياحة الاردنية تشارك في المعرض الدولي للسياحة بيان خطير من اتحاد الدواجن للحكومة الحكومة تنوي التراجع عن ضريبة المبيعات على مركبات " الهايـبرد " 89 إصابة بحوادث مختلفة خلال المنخفض المنخفض الجوي يرفد السدود بـ 25 مليون م3 من المياه مؤتمر "منظمة الدول الاسلامية" يتبنى 7 توصيات أردنية عقيلة بنس ترافقه للأردن النائب السابق البطاينه .. ( هنالك من يصفق للرئيس والاردنيين بأسوأ حالاً ) الحكومة بمنشور فيسبوكي ممول : "سد الوالة ذو سعة متواضعة" ! سياسي أردني يناشد السلطات السعودية بالافراج عن العودة الصفدي : الركبان مسؤولية سورية وليست اردنية الجيش ينقذ لاجئين سوريين في ام الرصاص 273 ألف أسرة تسجل في "دعمك" ‘‘النقد الدولي‘‘: إجراءات الحكومة ضمن جهود الإصلاح السبت.. انحسار المنخفض وارتفاع الحرارة التربية: أسئلة امتحان إنجليزي التوجيهي المتداولة ‘‘مزورة‘‘ مصادر: السفارة الإسرائيلية لن تفتح قبل ‘‘الاستمزاج لتعيين سفير جديد‘‘
عاجل
 

الإمارات تدخل جينيس باحتفالات 2018


 استقبلت الإمارات العربية المتحدة، من خلال إمارتها رأس الخيمة، العام الجديد 2018، بتحقيقها لرقم قياسي، أهلها للدخول إلى موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية.

ودخلت رأس الخيمة، موسوعة الأرقام القياسية، من خلال عروضها للألعاب النارية، التي أشعلتها بمناسبة حلول العام الجديد، والتي انطلقت مع دقات العام الجديد.

وتم استخدام ما يقرب من ألف ومئة كيلو غرامات من المفرقعات النارية الملونة، والتي انطلقت من جزيرة المرجان في رأس الخيمة.

وكان البلد الحائز على أعلى عدد من الألعاب النارية قبل الإمارات العربية المتحدة، هو اليابان، الذي حاز عليه في عام 2014، باستخدامه لـ 464.826 كيلو غرامات من الألعاب النارية.