جفرا نيوز : أخبار الأردن | أنفق 4 ملايين دولار احتفالا برأس السنة
شريط الأخبار
القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله منح طلبة التوجيهي لفرعي الإدارة المعلوماتية والتعليم الصحي فرصتين إضافيتين الحكومة توافق على منح بلدية الزرقاء قرضا بـ 13,6 مليون دينار مبيضين :اضافة نقاط بيع خطوط الهواتف المتنقلة الى الانشطة التي تتطلب موافقات امنية مسبقة الاردن يترأس مجلس المحافظين للوكالة الدولية للطاقة الذرية ضبط كميات كبيرة من المخدرات بمداهمة أمنية في الموقر (صور) الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب
عاجل
 

أنفق 4 ملايين دولار احتفالا برأس السنة



 أنفق مؤسس تطبيق " سناب شات" العالمي، ايفان شبيغل، مبلغ 4 ملايين دولار على حفلة رأس السنة الذي أقامه في مدينة لوس أنجلس الأمريكية، وذلك بحسب مصادر لموقع مختص بأخبار المشاهير.

 

 
وفي التفاصيل، أقام شبيغل حفلة كبيرة في مدينة خاصة داخل لوس أنجلس تسمى بمدينة "إل أيه لايف" الذي يعتبر أشهر وأضخم مجمع ترفيهي في الولايات المتحدة الامريكية، ويحتوي المجمع على عدد كبير من المطاعم والمسارح.

 

وقام صاحب التطبيق الشهير بتأجير "مسرح مايكروسوفت" وكل المحلات والمطاعم المواجهة للمسرح، داخل المجمع. وبلغت تكلفة الحفلة مع كل تفاصيلها حوالي 4 ملايين دولار دفعها صاحب التطبيق من جيبه الخاص.

وقام شبيغل بدعوة 5 آلاف شخص، من ضمنهم موظفين "سناب شات" في الخارج، كما أحيا المغني الكندي المعروف "دريك" الحفل بعرض خاص.