جفرا نيوز : أخبار الأردن | كاليفورنيا تسمح ببيع الماريجوانا
شريط الأخبار
تفاصيل الحالة الجوية لليوم الاحد الحكومة تثبت الأسعار في ‘‘العسكرية والمدنية‘‘ تاجيل تطبيق ضريبة الأدوية للخميس المقبل عشائر الدوايمة : شكرا للملك و دم ابننا لم يذهب هدرا و التعويض المادي ليس في حساباتنا - بيان نتنياهو يشكر أميركا لحل أزمة الأردن الامانة تفتح مسرب شارع الشهيد وصفي التل المغلق بسبب الانهيار الترابي مدير الامن العام يقرر انشاء وحدة خاصة لحماية الاستثمار جمرك عمان يحبط محاولة لتهريب خط انتاج كامل لتصنيع السجائر المقلدة ضبط شخص مستهتر قام بالتشحيط في أحد الشوارع العامة.. فيديو تنقلات في الأمن العام .. أسماء الدكتور اشرف خليفات وابنته في ذمة الله أثر اختناقهم من المدفأة هيئة تنشيط السياحة الاردنية تشارك في المعرض الدولي للسياحة بيان خطير من اتحاد الدواجن للحكومة الحكومة تنوي التراجع عن ضريبة المبيعات على مركبات " الهايـبرد " 89 إصابة بحوادث مختلفة خلال المنخفض المنخفض الجوي يرفد السدود بـ 25 مليون م3 من المياه مؤتمر "منظمة الدول الاسلامية" يتبنى 7 توصيات أردنية عقيلة بنس ترافقه للأردن النائب السابق البطاينه .. ( هنالك من يصفق للرئيس والاردنيين بأسوأ حالاً ) الحكومة بمنشور فيسبوكي ممول : "سد الوالة ذو سعة متواضعة" !
عاجل
 

كاليفورنيا تسمح ببيع الماريجوانا


 جلبت السنة الجديدة خبرا سعيدا لمدخني "الماريغوانا" في كاليفورنيا، حيث أعلنت الولاية الأميركية عن تقنين بيع "الماريغوانا" بشكل قانوني رسميا ابتداء من اليوم الأول في 2018.

 

 
ووفقا لوسائل الإعلام الأميركية، ستسمح الولاية لمن هم فوق عمر 21 سنة بشراء "الحشيش" بشكل قانوني، وبكميات لا تتخطى 28 غراما للشخص الواحد.

 

وصوت سكان كاليفورنيا لصالح بيع "الماريغوانا" قبل 14 شهرا، ولكن سلسلة من القرارات الحكومية تم دراستها في هذه المدة، حالت قبل بدء عملية البيع في المحلات المخصصة بشكل رسمي.

ولم يسمح حتى الآن إلا لمحلات محدودة لبيع "الماريغوانا" في كاليفورنيا، مما قد يؤدي إلى استمرار السوق السوداء في الأعوام الأولى من التقنين، بسبب الطلب الكبير من قبال سكان الولاية.

وقررت الولاية فرض رقابة شديدة على محلات زراعة وبيع هذا النوع من "الحشيش"، لتتأكد من مكونات المنتج، ومن أن التعليب مضاد لاستخدام الأطفال.

وبهذا القرار أصبحت كاليفورنيا أكبر ولاية تسمح ببيع "الماريغوانا" في الولايات المتحدة حتى هذه اللحظة.