شريط الأخبار
يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة"
عاجل
 

كاليفورنيا تسمح ببيع الماريجوانا


 جلبت السنة الجديدة خبرا سعيدا لمدخني "الماريغوانا" في كاليفورنيا، حيث أعلنت الولاية الأميركية عن تقنين بيع "الماريغوانا" بشكل قانوني رسميا ابتداء من اليوم الأول في 2018.

 

 
ووفقا لوسائل الإعلام الأميركية، ستسمح الولاية لمن هم فوق عمر 21 سنة بشراء "الحشيش" بشكل قانوني، وبكميات لا تتخطى 28 غراما للشخص الواحد.

 

وصوت سكان كاليفورنيا لصالح بيع "الماريغوانا" قبل 14 شهرا، ولكن سلسلة من القرارات الحكومية تم دراستها في هذه المدة، حالت قبل بدء عملية البيع في المحلات المخصصة بشكل رسمي.

ولم يسمح حتى الآن إلا لمحلات محدودة لبيع "الماريغوانا" في كاليفورنيا، مما قد يؤدي إلى استمرار السوق السوداء في الأعوام الأولى من التقنين، بسبب الطلب الكبير من قبال سكان الولاية.

وقررت الولاية فرض رقابة شديدة على محلات زراعة وبيع هذا النوع من "الحشيش"، لتتأكد من مكونات المنتج، ومن أن التعليب مضاد لاستخدام الأطفال.

وبهذا القرار أصبحت كاليفورنيا أكبر ولاية تسمح ببيع "الماريغوانا" في الولايات المتحدة حتى هذه اللحظة.