شريط الأخبار
الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن
عاجل
 

عقبة قد تؤجل صفقة جريزمان.. ومانشستر يونايتد يغريه براتب ضخم

زعمت تقارير صحفية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يستهدف تقديم عرض لضم مهاجم أتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
 
وكان جريزمان على وشك الرحيل إلى أولد ترافورد في الصيف الماضي، الا أن الفرنسي ظل مع أتلتيكو مدريد بسبب عقوبة منع الانتقالات التي تم فرضها على النادي العاصمي من قبل الفيفا.
 
ومع ذلك، فإن هذا الحظر قد انتهى الآن ليتمكن أتلتيكو من الإعلان مؤخرا عن عودة مهاجمه السابق دييجو كوستا.

ووفقا لصحيفة "ديلي ستار" فإن مدرب اليونايتد جوزيه مورينيو يريد أن يستغل ذلك ويجلب جريزمان لصفوف فريقه هذا الشهر.

ومع ذلك، شككت تقارير أخرى في هذه الأنباء بسبب أن الشرط الجزائي في عقد جريزمان الحالي مع أتلتيكو مدريد هو 200 مليون يورو، في حين أنه سينخفض خلال الصيف المقبل ليصبح 100 مليون يورو، لكن ربما يتوصل الناديان الى حل وسط بالتراضي لإتمام الصفقة.
 
وأشارت الصحيفة إلى أنه كان من المتوقع أن يبقى جريزمان مع الروخيبلانكوس حتى نهاية الموسم الحالي على الأقل، لكن يبدو أن مورينيو متحمس لإنقاذ موسمه ويريد تعزيز فريقه بشكل كبير فى يناير/كانون الثاني.
 
ومن شأن هذا العرض أن يجعل يونايتد يفوز على برشلونة في سباق التوقيع مع البالغ من العمر 26 عاما وذلك بسبب سعي الفريق الكتالوني في الوقت الراهن للتعاقد مع فيليب كوتينيو صانع ألعاب ليفربول الذي سيكلف التعاقد معه حوالي 150 مليون يورو.
 
وأوضحت الصحيفة أن مان يونايتد على استعداد لتقديم راتب أسبوعي لجريزمان يقدر بـ300 ألف جنيه إسترليني لإغرائه بالقدوم للفريق الأحمر، علما بأن مورينيو يعاني حاليا من غياب كل من روميلو لوكاكو وزلاتان إبراهيموفيتش بسبب الإصابة.