جفرا نيوز : أخبار الأردن | عقبة قد تؤجل صفقة جريزمان.. ومانشستر يونايتد يغريه براتب ضخم
شريط الأخبار
الحكومة: تعديل مادتين في مشروع قانون الجرائم الإلكترونية تعيين 1200 موظف في الصحة قريباً توصية بإحالة 70 قضية في تقرير ‘‘المحاسبة‘‘ لـ‘‘مكافحة الفساد‘‘ أجواء مستقرة واستمرار البرودة شاهد: لقطة مؤثرة لأمير الكويت تُحرك عاطفة الخليجيين بيان صحفي من حزب المؤتمر الوطني زمزم موقع اثري اردني جديد الرزاز يلغي قرار وزير الأوقاف المتعلق بالأذان وزير المالية: انخفاض نسبة الدين العام الى ٩٤٪؜ والعجز الى ٢٪؜ في موازنة العام القادم الضريبة تنفي إلزام من بلغ عمره ١٨ سنة بتقديم إقرار ضريبي . الرزاز :سنجري تعديلات اساسية على قانون الجرائم الالكترونية لحماية حقوق الناس وفاة واصابتان باصطدام مركبة بجدار منزل في تلاع العلي الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا الملك يلتقي رئيس رواندا ونائب رئيس الوزراء الصومالي على هامش اجتماعات العقبة رؤساء المحافظات"يطلبون لقاء الرزاز بشكل مستعجل وزير الاوقاف يمنع إقامة الصلاة و الدروس على مكبرات الصوت .. وثيقة مجلس النقباء يطالب الحكومة بضرورة الإسراع بإصدار "العفو العام" المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي السجن سنتين ونصف لشاب سرق محفظة رجل بداخلها (3) دنانير قرار "الطراونة" الجريء حسم الموقف و ضغط على الحكومة لسحب قانون الجرائم الالكترونية
عاجل
 

عقبة قد تؤجل صفقة جريزمان.. ومانشستر يونايتد يغريه براتب ضخم

زعمت تقارير صحفية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يستهدف تقديم عرض لضم مهاجم أتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
 
وكان جريزمان على وشك الرحيل إلى أولد ترافورد في الصيف الماضي، الا أن الفرنسي ظل مع أتلتيكو مدريد بسبب عقوبة منع الانتقالات التي تم فرضها على النادي العاصمي من قبل الفيفا.
 
ومع ذلك، فإن هذا الحظر قد انتهى الآن ليتمكن أتلتيكو من الإعلان مؤخرا عن عودة مهاجمه السابق دييجو كوستا.

ووفقا لصحيفة "ديلي ستار" فإن مدرب اليونايتد جوزيه مورينيو يريد أن يستغل ذلك ويجلب جريزمان لصفوف فريقه هذا الشهر.

ومع ذلك، شككت تقارير أخرى في هذه الأنباء بسبب أن الشرط الجزائي في عقد جريزمان الحالي مع أتلتيكو مدريد هو 200 مليون يورو، في حين أنه سينخفض خلال الصيف المقبل ليصبح 100 مليون يورو، لكن ربما يتوصل الناديان الى حل وسط بالتراضي لإتمام الصفقة.
 
وأشارت الصحيفة إلى أنه كان من المتوقع أن يبقى جريزمان مع الروخيبلانكوس حتى نهاية الموسم الحالي على الأقل، لكن يبدو أن مورينيو متحمس لإنقاذ موسمه ويريد تعزيز فريقه بشكل كبير فى يناير/كانون الثاني.
 
ومن شأن هذا العرض أن يجعل يونايتد يفوز على برشلونة في سباق التوقيع مع البالغ من العمر 26 عاما وذلك بسبب سعي الفريق الكتالوني في الوقت الراهن للتعاقد مع فيليب كوتينيو صانع ألعاب ليفربول الذي سيكلف التعاقد معه حوالي 150 مليون يورو.
 
وأوضحت الصحيفة أن مان يونايتد على استعداد لتقديم راتب أسبوعي لجريزمان يقدر بـ300 ألف جنيه إسترليني لإغرائه بالقدوم للفريق الأحمر، علما بأن مورينيو يعاني حاليا من غياب كل من روميلو لوكاكو وزلاتان إبراهيموفيتش بسبب الإصابة.