جفرا نيوز : أخبار الأردن | زيدان يتدخل لاحتواء أزمة بين رونالدو والإدارة
شريط الأخبار
شخصيات برلمانية وسياسية واقتصادية وشعبية تشيد بجهود الملك بعد الندم والاعتذار الاسرائيلي جفرا نيوز علامة فارقة بالصور - ريح المنخفض تقتلع الأشجار شاب عارٍ يهدد بالانتحار بالقاء نفسه من عمارة في عمان رفع أسعار البنزين قرشين ابتداء من الليلة ذوو الشهداء الجووادة والحمارنة وزعيتر: حصلنا على حقوقنا كافة ندم واعتذار اسرائيل صفعة في وجه شخصيات وجهات معروفة الولاء ! اسرائيل تعتذر عن حادثة السفارة وتلتزم بإحقاق العدالة والتعويض خلال اسبوع .. القبض على 321 شخصاً تورطوا بـ 354 قضية الملقي : لن نسمح بالابتزاز والبلطجة ضد المستثمرين كميات الأمطار من بداية الموسم حتى صباح اليوم الأرصاد توضح تفاصيل المنخفض القطبي مدونة أردنية ترفض جائزة دولية دعما للقضية الفلسطينية مؤتمر " التعاون الإسلامي" يرفض تحويل الأردن للجنائية الدولية بالصور - الصحفيون يستقبلون الزميلين المحارمة والزيناتي بعد الافراج عنهما تحويل طالبي كمبيالات و مبالغ مالية متروكة في البنوك لأكثر من 15 عاماً الى المدعي العام أخر التحديثات على الحالة الجوية : بدء تساقط الثلوج الليلة و سيستمر حتى صباح غداً الموافقه على تكفيل المحارمه و الزيناتي العثور على المناصرة مقتولا بمصر واعتقال المشتبه بتورطهم بالحادثة قائمة تغييرات ’مرتقبة‘ تشمل عدد من المسؤولين في الدولة
 

زيدان يتدخل لاحتواء أزمة بين رونالدو والإدارة

ينتظر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، خطوة جادة من إدارة النادي الملكي للاستجابة لرغبة ملحة مع بداية العام الجديد 2018.

وذكرت تقارير صحفية أن رونالدو، يترقب موقف مسؤولي النادي من الموافقة على تقديم عرض جديد له، من المتوقع أن يكون الأخير له مع الفريق الملكي، وسيبقيه مع الميرينجي حتى نهاية مشواره الكروي.

ووفقًا لصحيفة آس، فإن منح عقد جديد للدون، سيكون أولوية لإدارة ريال مدريد في العام الحالي، وأشارت إلى أن مدرب الفريق زين الدين زيدان، سيلعب دورًا محوريًا في تشجيع إدارة النادي على اتخاذ هذه الخطوة، والاستجابة لطلبات صاروخ ماديرا.

وكان رونالدو قد جدد عقده في 2016 حتى صيف 2021، لكن ترددت تقارير خلال الأشهر القليلة الماضية عن أن اللاعب غير سعيد، بسبب أن راتبه السنوي أقل مما يحصل عليه ليونيل ميسي نجم برشلونة ونيمار لاعب باريس سان جيرمان.

وكان رونالدو قد ألمح إلى رغبته في الحصول على عقد جديد بعد التتويج بمونديال الأندية بالإمارات الشهر الماضي، حيث قال" أريد البقاء مع ريال مدريد حتى الاعتزال، ولكن الأمر لا يتوقف علي فقط، أنا لست إدارة النادي".