جفرا نيوز : أخبار الأردن | زيدان يتدخل لاحتواء أزمة بين رونالدو والإدارة
شريط الأخبار
الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل
عاجل
 

زيدان يتدخل لاحتواء أزمة بين رونالدو والإدارة

ينتظر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، خطوة جادة من إدارة النادي الملكي للاستجابة لرغبة ملحة مع بداية العام الجديد 2018.

وذكرت تقارير صحفية أن رونالدو، يترقب موقف مسؤولي النادي من الموافقة على تقديم عرض جديد له، من المتوقع أن يكون الأخير له مع الفريق الملكي، وسيبقيه مع الميرينجي حتى نهاية مشواره الكروي.

ووفقًا لصحيفة آس، فإن منح عقد جديد للدون، سيكون أولوية لإدارة ريال مدريد في العام الحالي، وأشارت إلى أن مدرب الفريق زين الدين زيدان، سيلعب دورًا محوريًا في تشجيع إدارة النادي على اتخاذ هذه الخطوة، والاستجابة لطلبات صاروخ ماديرا.

وكان رونالدو قد جدد عقده في 2016 حتى صيف 2021، لكن ترددت تقارير خلال الأشهر القليلة الماضية عن أن اللاعب غير سعيد، بسبب أن راتبه السنوي أقل مما يحصل عليه ليونيل ميسي نجم برشلونة ونيمار لاعب باريس سان جيرمان.

وكان رونالدو قد ألمح إلى رغبته في الحصول على عقد جديد بعد التتويج بمونديال الأندية بالإمارات الشهر الماضي، حيث قال" أريد البقاء مع ريال مدريد حتى الاعتزال، ولكن الأمر لا يتوقف علي فقط، أنا لست إدارة النادي".