جفرا نيوز : أخبار الأردن | فينجر معرض لعقوبة قاسية بسبب سوء السلوك
شريط الأخبار
السعودية تعلن مقتل الخاشقجي في قنصليتها باسطنبول وتحقيقات واعفاءات من مناصب .. اسماء "الضريبة": صرف دعم الخبز "المرحلة الثانية" بعد موازنة 2019 تواصل انخفاض إيرادات ‘‘الأمانة‘‘ بانتظار ‘‘العفو العام‘‘ السبت.. طقس خريفي معتدل نهارا وبارد ليلا 20 ألف مقترع يشاركون بانتخابات الموقر اليوم النائب المجالي للشريدة: تجاوزت حدودك والتزم اصول الخطاب المحترم ولن اتوانى عن محاسبتك !! الطراونة يتسائل لماذا لم تسحب الحكومة "الجرائم الإلكترونية" وينتقد تحريف تصريحاته عن القانون إدخال السيارات السورية العالقة في الأردن عبر "نصيب" لتسوية أوضاعها 108 لاجئين سوريين يغادرون عبر جابر السعودية تلغي رسوما كانت فرضتها قبل أيام على الشاحنات الأردنية الرحامنة ومساعديه يزورون مركز جمرك جابر وقف إدخال المركبات والمغادرين لمعبر جابر بحلول الـ3 عصراً بيان صادر عن حزب ( زمزم ) حول الأراضي الأردنية "الباقورة والغمر" مسيرة شعبية للمطالبة باستعادة الباقورة والغمر الفايز : الجغرافيا والمناطقية بالتعديل الوزاري جزء من ثقافة الأردنيين رئيس مجلس الشعب السوري يستقبل وفدا من نقابة المحامين الأردنيين الرزاز يصف المادة ١١ من الجرائم الإلكترونية بالمصيبة هيكلة مديريات برئاسة الوزراء.. وطاقم شويكة ينتقل معها الأردن والمغرب : 60 اتفاقية لا بد من تفعيلها، ورحلات طيران في نيسان المقبل معبر جابر: إعفاء شركات التخليص من رسوم ترخيص البلدية والنقابة
 

فينجر معرض لعقوبة قاسية بسبب سوء السلوك

اتهم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء، آرسين فينجر المدير الفني لنادي أرسنال بسوء السلوك، على خلفية تصريحاته التي انتقد فيها التحكيم عقب تعادل فريقه مع وست بروميتش ألبيون (1-1) يوم الأحد الماضي ضمن الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأعرب المدرب الفرنسي البالغ من العمر 68 عاما، عن غضبه تجاه الحكم مايك دين الذي احتسب ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة لوست بروميتش بعد لمسة يد مشكوك في صحتها على مدافع أرسنال كالوم تشامبرز.

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان: "تم اتهام مدرب أرسنال آرسين فينجر عقب مباراة فريقه أمام وست بروميتش بداعي أن لغته وسلوكه في غرفة تغيير ملابس الحكام بعد اللقاء كانت مهينة وغير لائقة، كما شكك في نزاهة حكم المباراة".

وأضاف البيان: "فينجر يملك فترة للرد على الاتهامات حتى الساعة السادسة من مساء الجمعة الموافق 5-1-2018"

وسبق أن تم اتهام فينجر بسوء السلوك في 27 يناير/كانون الثاني الماضي، بسبب دفعه وصراخه في وجه الحكم أنتوني تايلور خلال مباراة فريقه أمام بيرنلي، وحينها عوقب المدرب الفرنسي بالإيقاف 4 مباريات، ما يعني إمكانية منعه من دخول الملعب مع فريقه في حال معاقبته.