شريط الأخبار
الطراونة هل يدفع ثمن موقفه من البرلمان الدولي طقس معتدل الأحد ضبط كميات دخان جديدة داخل مزرعة المتهم الرئيسي الأردن يُدخل 800 سوري لتوطينهم بالغرب الامانة: لا دجاج بتاريخ غير حقيقي في الاسواق النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع وفاة عشريني بتدهور مركبة بالزرقاء ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا "
عاجل
 

فينجر معرض لعقوبة قاسية بسبب سوء السلوك

اتهم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء، آرسين فينجر المدير الفني لنادي أرسنال بسوء السلوك، على خلفية تصريحاته التي انتقد فيها التحكيم عقب تعادل فريقه مع وست بروميتش ألبيون (1-1) يوم الأحد الماضي ضمن الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأعرب المدرب الفرنسي البالغ من العمر 68 عاما، عن غضبه تجاه الحكم مايك دين الذي احتسب ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة لوست بروميتش بعد لمسة يد مشكوك في صحتها على مدافع أرسنال كالوم تشامبرز.

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان: "تم اتهام مدرب أرسنال آرسين فينجر عقب مباراة فريقه أمام وست بروميتش بداعي أن لغته وسلوكه في غرفة تغيير ملابس الحكام بعد اللقاء كانت مهينة وغير لائقة، كما شكك في نزاهة حكم المباراة".

وأضاف البيان: "فينجر يملك فترة للرد على الاتهامات حتى الساعة السادسة من مساء الجمعة الموافق 5-1-2018"

وسبق أن تم اتهام فينجر بسوء السلوك في 27 يناير/كانون الثاني الماضي، بسبب دفعه وصراخه في وجه الحكم أنتوني تايلور خلال مباراة فريقه أمام بيرنلي، وحينها عوقب المدرب الفرنسي بالإيقاف 4 مباريات، ما يعني إمكانية منعه من دخول الملعب مع فريقه في حال معاقبته.