شريط الأخبار
اجواء صيفية معتدلة وفاة أردني حرقا في بالعاصمة النيرويجية اوسلو الثلاثاء .. آخر جلسات التوجيهي تطوير طريق عمان - الزرقاء بكلفة 140 مليوناً الخارجية تتابع اوضاع أردنيين تعطلت طائرتهم في تركيا حريق «مفتعل» يأتي على 40 دونما في جرش (صور) بماذا ينصح البخيت الرئيس الرزاز؟ "الفساد" تحيل الى القضاء ملفات فساد جديدة تطاول مسؤولين و" مجالس " شركات الحكم بحبس رئيس بلدية صبحا والدفيانة ثلاث سنوات 20 الف مخالفة استخدام هاتف نقال خلال القيادة في يومين "شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية العيسوي يراجع طلبات لقاء جلالة الملك منذ عام مضى السفير التركي: انطلاقة جديدة ستشهدها علاقاتنا مع الاردن الجمارك تحبط تهريب 10 بنادق صيد وبضائع مختلفة "صور" خبراء يطالبون بمحاربة سرقة المياه وتحديث المعلومات ورفع كفاءة ادارة القطاع القبض على شخص بحوزته ٣ كغم هيروين في جرش مقتل شاب في الكرك برصاصة "خرطوش" "الأمانة" تطرح عطاء المرحلة الأخيرة من مشروع التتبع الالكتروني الدفاع المدني يتعامل مع 624 حالة مرضية خلال الـ 24 ساعة الماضية
عاجل
 

ميسي وسواريز يصلان إسبانيا بعد انتهاء العطلة

عاد الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى برشلونة اليوم الثلاثاء، بعد أن قضى عطلة أعياد الميلاد مع عائلته بمسقط رأسه، تمهيداً للمشاركة في تدريبات الفريق قبل مباراة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.
 
ووصل البرغوث اليوم إلى مطار برشلونة بصحبه زميله الأوروجوياني لويس سواريز، على متن طائرة خاصة، بعد أن قرر المدرب إرنستو فالفيردي، مد عدد أيام عطلتهما.
 
وسيواجه الفريق الكتالوني نظيره سيلتا فيجو، في مباراة الذهاب يوم الخميس المقبل، على ملعب بالايدوس، فيما ستكون مباراة الإياب على ملعب كامب نو يوم 11 من نفس الشهر.
 
وسبق وأن فرض سيلتا فيجو التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 على برشلونة، الشهر الماضي بالجولة الـ14 من الليجا.