جفرا نيوز : أخبار الأردن | ميسي وسواريز يصلان إسبانيا بعد انتهاء العطلة
شريط الأخبار
لماذا لا يستقيل «المرضى» في المناصب العليا؟ حســم منــح تراخيـص لجامعات طبية الخميس تمرين أردني أمريكي على التعامل مع أسلحة الدمار الشامل استقرار في الأجواء وارتفاع بدرجات الحرارة أول تعليق لمحمد بن سلمان بعد حادثة إطلاق النار بحي الخزامي قائمة التوافق النقابي والمهني المدعومة من تيار النمو تكتسح هيئة المكاتب الهندسية وقف قرار حظر تطبيقات النقل الذكية بسبب استئنافه تشكيلات إدارية في وزارة الصحة .. اسماء حماس تعزي بوفاة العمامرة توجيه بربط البنوك بمركز السيطرة 1.385 مليون دينار ذمم على مواطنين لمياه عجلون الاردن يدين التفجير الإرهابي في كابول تنقلات بين ضباط الامن العام .. اسماء الملقي يؤكد: اعتماد بطاقات الإقامة المؤقتة لأبناء غزة بالصور - 20 حزبا يتقدمون بمشروع قانون انتخاب جديد مستثمرو قطاع الاسكان يبدأون توقفا عن العمل بالصو والفيديو .. تشييع جثمان النائب العمامرة وعائلته بمشهد مؤثر وحضور كبير تمديد فترة استقبال طلبات صيفية التوجيهي القبض على مفتعل 14 حادثا مروريا في العاصمة اكثر من مليون دينار ذمم على مواطنين لمياه عجلون
عاجل
 

ميسي وسواريز يصلان إسبانيا بعد انتهاء العطلة

عاد الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى برشلونة اليوم الثلاثاء، بعد أن قضى عطلة أعياد الميلاد مع عائلته بمسقط رأسه، تمهيداً للمشاركة في تدريبات الفريق قبل مباراة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.
 
ووصل البرغوث اليوم إلى مطار برشلونة بصحبه زميله الأوروجوياني لويس سواريز، على متن طائرة خاصة، بعد أن قرر المدرب إرنستو فالفيردي، مد عدد أيام عطلتهما.
 
وسيواجه الفريق الكتالوني نظيره سيلتا فيجو، في مباراة الذهاب يوم الخميس المقبل، على ملعب بالايدوس، فيما ستكون مباراة الإياب على ملعب كامب نو يوم 11 من نفس الشهر.
 
وسبق وأن فرض سيلتا فيجو التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 على برشلونة، الشهر الماضي بالجولة الـ14 من الليجا.