شريط الأخبار
السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام 5 الاف طلب اشتراك في الضمان خلال 2018 تكريم سائق تكسي أعاد مصاغ ذهبية لأصحابها
عاجل
 

مسلسل Friends يعود عبر شبكة نتفليكس

 قررت شبكة Netflix أن تكون بداية العام الجديد مميزة ومختلفة مع انطلاق عرض مسلسل Friends ليلة رأس السنة.

وقد أعلنت Netflix أنها تعرض المواسم الـ 10 من المسلسل الشهير عبر حسابها الرسمي على "تويتر” من خلال فيديو دعائي يتضمن عدداً من المقاطع لأشهر الحلقات، وهو ما كان بمثابة مفاجأة مميّزة لمحبي وعشاق السلسلة خاصة أن عرضها جاء بناءً على طلب متابعي Netflix.

وأشارت صحيفة The Independent البريطانية إلى أن حلقات مسلسل Friends كانت متاحة عبر شبكة Netflix في كندا والولايات المتحدة الأمريكية منذ عام 2014، بعد أن عقدت الشبكة صفقة مع شركة Warner Bros للحصول على حقوق عرض جميع حلقات المسلسل والتي يبلغ عددها نحو 236 حلقة.

نفيد بالذكر أن الممثلة الأمريكية جينيفر أنستون كانت منذ فترة قصيرة قد طلبت من محبي المسلسل بأن لا يتوقعوا عرض مواسم جديدة للعمل في المستقبل وذلك خلال ظهورها في برنامج Saturday Night Live، معللة ذلك بأن المسلسل لا يمكن تقديمة في ظل وجود مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook وInstagram.