جفرا نيوز : أخبار الأردن | مسلسل Friends يعود عبر شبكة نتفليكس
شريط الأخبار
الخارجية تسلم نظيرتها الاسرائيلية مذكرتين حول الباقورة والغمر جلسة طارئة للحكومة لتنفيذ القرار الملكي بانهاء ملحقي الباقورة والغمر وفاة عشريني بحادث تدهور في عمان وزارة الشباب تبرم اتفاقا مع نادي الوحدات بشأن رسوم الانتساب عاجل.. الى متصرف لواء وادي السير! الملك يستقبل إليانا روس ليتينن الملك : قررنا انهاء ملحقي الباقورة والغمر من اتفاقية السلام مع اسرائيل مصدر رسمي لجفرا : بيان مرتقب حول قضية الباقورة والغمر ضبط ( 4) اعتداءات كبيرة على خطوط مياه رئيسية في الطنيب والجيزة وخلدا العراق يطالب الاردن بإسترداد تمثال "صدام حسين" الأمن الوقائي يحبط محاولة (3) اشخاص بيع تماثيل ذهب و قطع اثرية (صور) ادارة السير : لا نية لتحرير مخالفات "غيابية" للتحميل مقابل الأجر تحذير لسائقي الشاحنات و السيارات .. تحويلات مرورية جديدة على الطريق الصحرواي سيدة اردنية تروي تفاصيل اكتشاف إدمان ابنها القاصر لجرعات المخدرات باستخدام حقن بالوريد "الجبولوجيين" تحذر من انهيارات كارثية على طريق جرش - عمان استمرار الأجواء الخريفية المُعتدلة الأحد الحكومة تدرس سحب ‘‘الجرائم الإلكترونية‘‘ من ‘‘النواب‘‘ النتائج النهائيه : مفلح الدعجان رئيسا لبلدية الموقر المجالي للرزاز : انجازات مجلس العقبة المهتريء تسقط امام سحابة عابرة بربع ساعة !! عشيرة العبيدات : متمسكين بسيادة القانون في جميع الظروف والاحوال
 

مسلسل Friends يعود عبر شبكة نتفليكس

 قررت شبكة Netflix أن تكون بداية العام الجديد مميزة ومختلفة مع انطلاق عرض مسلسل Friends ليلة رأس السنة.

وقد أعلنت Netflix أنها تعرض المواسم الـ 10 من المسلسل الشهير عبر حسابها الرسمي على "تويتر” من خلال فيديو دعائي يتضمن عدداً من المقاطع لأشهر الحلقات، وهو ما كان بمثابة مفاجأة مميّزة لمحبي وعشاق السلسلة خاصة أن عرضها جاء بناءً على طلب متابعي Netflix.

وأشارت صحيفة The Independent البريطانية إلى أن حلقات مسلسل Friends كانت متاحة عبر شبكة Netflix في كندا والولايات المتحدة الأمريكية منذ عام 2014، بعد أن عقدت الشبكة صفقة مع شركة Warner Bros للحصول على حقوق عرض جميع حلقات المسلسل والتي يبلغ عددها نحو 236 حلقة.

نفيد بالذكر أن الممثلة الأمريكية جينيفر أنستون كانت منذ فترة قصيرة قد طلبت من محبي المسلسل بأن لا يتوقعوا عرض مواسم جديدة للعمل في المستقبل وذلك خلال ظهورها في برنامج Saturday Night Live، معللة ذلك بأن المسلسل لا يمكن تقديمة في ظل وجود مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook وInstagram.