جفرا نيوز : أخبار الأردن | الفنانة السورية تولين بكري تخضع لجراحة في القلب.. صورة
شريط الأخبار
الجيش ينقذ لاجئين سوريين في ام الرصاص 273 ألف أسرة تسجل في "دعمك" ‘‘النقد الدولي‘‘: إجراءات الحكومة ضمن جهود الإصلاح السبت.. انحسار المنخفض وارتفاع الحرارة التربية: أسئلة امتحان إنجليزي التوجيهي المتداولة ‘‘مزورة‘‘ مصادر: السفارة الإسرائيلية لن تفتح قبل ‘‘الاستمزاج لتعيين سفير جديد‘‘ مصدر امني يوضح حقيقة فيديو لشاب يحرق نفسه ويحذر من تداوله اربد: أطلاق نار بشارع الثلاثين وإصابة خمسيني بعيار ناري على خلفية ثأر الاغوار الشمالية: سقوط اسقف 3 منازل بسبب الاحوال الجوية "الكهرباء الاردنية" تسجل 2519 عطلا كهربائيا لا تأجيل لامتحانات الثانوية العامة بالارقام - كميات الأمطار اليوم الجمعة بالفيديو: شاهد امتلاء سد الوالة بالمياه استقرار الأجواء مساء الجمعة وتحذيرات من الإنجماد إجراءات تصعيدية لنقابة الصيادلة (لا ضريبة على المرض) بالصور - انهيارات في شارعي عبدالله غوشة ووصفي التل والنعيمات يحذر امانه عمان وزير المياه يوضح مصدر المياه العذبة المتدفقة بالبحر الميت - فيديو الأمانة : جميع الطرق في عمان سالكة تأمين 14 شخصاً يقطنون داخل خيم في الحلابات لسوء الأحوال الجوية و50 في البادية الوسطى مصادر: السفارة الإسرائيلية لن تفتح قبل ‘‘الاستمزاج لتعيين سفير جديد‘‘
عاجل
 

الفنانة السورية تولين بكري تخضع لجراحة في القلب.. صورة

خضعت الفنانة السورية تولين البكري، لعملية قسطرة في القلب مؤخرًا ونشرت أول صورة لها من على سرير المرض داخل المستشفى عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك».

تولين البكري، طمأنت جمهورها على صحتها في تعليقها على الصورة والذي قالت فيه: «شكرا لكل شخص سأل عني انا عملت القسطرة والحمد لله أموري بخير».

ووجهت رسالة شكر خاصة للفنانة أمل عرفة قالت فيها: «باسمك الكبير مارح انسا لهفتك وأصلك الطيب يلي مو غريب عنك».

كما وجهت نصيحة لجمهورها حول الاهتمام بصحتهم جاء فيها: «يا جماعة الصحة أهم من كلشي لا تزعلوا على شيء كلو رايح لا تفقدوا الضحكة يلي بتساعد لتخليكم بصحتكم.. وإن شاء الله بسأل عنكم بالخير كلكم».

يُذكر أن تولين البكري، بدأت حياتها الفنية وهي في التاسعة من عمرها، وفي الخامسة عشرة اشتهرت محليًا وعربيًا من خلال دورها «فتحية» في مسلسل «أيام شامية»، لتغيب بعدها ثلاثة عشر عامًا، وتعود إلى الساحة الفنية بعدما خرجت من زواجها بثلاثة أولاد.