شريط الأخبار
الأردن يتقدم على مؤشرات الشمول المالي لعام 2017 الذكرى 17 لرحيل المشير المجالي غدا إصابة ثلاثة من رجال الأمن العام أثناء إخلاء فندق تعرض للحريق في العقبه الحسين في قصر الحسينية بدء استقبال طلبات استيراد الاغنام الحية فتاة سورية تشنق نفسها بـ«شال» في المفرق اعادة فتح " الصحراوي " بعد اغلاقه لفترة وجيزة الامطار تزور عدة محافظات في المملكة اعتقال عدد من تجار ومروجي المخدرات واحباط عمليات تهريب كبيرة -صور ضبط 7 مطلوبين امنيا ومواد مخدرة في البادية الشمالية "الحوار الديمقراطي الوطني" تزور ضريح الشهيد هزاع المجالي- صور 3 مطبات تلخص فشل الامانة ! اربد: توقيف عدد من الأشخاص رفضوا الامتثال لدورية شرطة حراك أردني ناشط مع دمشق… و«حزب الله» لا يريد تصعيدا بين إيران وإسرائيل قبل انتخابات لبنان انخفاض على درجات الحرارة وتوقعات بأمطار السبت والأحد الأردن يحذر من تحركات إرهابية وخروقات في الجنوب السوري وفاة نزيل في سجن الزرقاء اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين.. غاب 853 صحفياً صندوق النقد: ارتفاع نسبة الدين في الاردن يستدعي سياسية مالية حكيمة إعلان أسماء الحجاج الأسبوع الجاري
عاجل
 

الفنانة السورية تولين بكري تخضع لجراحة في القلب.. صورة

خضعت الفنانة السورية تولين البكري، لعملية قسطرة في القلب مؤخرًا ونشرت أول صورة لها من على سرير المرض داخل المستشفى عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك».

تولين البكري، طمأنت جمهورها على صحتها في تعليقها على الصورة والذي قالت فيه: «شكرا لكل شخص سأل عني انا عملت القسطرة والحمد لله أموري بخير».

ووجهت رسالة شكر خاصة للفنانة أمل عرفة قالت فيها: «باسمك الكبير مارح انسا لهفتك وأصلك الطيب يلي مو غريب عنك».

كما وجهت نصيحة لجمهورها حول الاهتمام بصحتهم جاء فيها: «يا جماعة الصحة أهم من كلشي لا تزعلوا على شيء كلو رايح لا تفقدوا الضحكة يلي بتساعد لتخليكم بصحتكم.. وإن شاء الله بسأل عنكم بالخير كلكم».

يُذكر أن تولين البكري، بدأت حياتها الفنية وهي في التاسعة من عمرها، وفي الخامسة عشرة اشتهرت محليًا وعربيًا من خلال دورها «فتحية» في مسلسل «أيام شامية»، لتغيب بعدها ثلاثة عشر عامًا، وتعود إلى الساحة الفنية بعدما خرجت من زواجها بثلاثة أولاد.