شريط الأخبار
يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة"
عاجل
 

الفنانة السورية تولين بكري تخضع لجراحة في القلب.. صورة

خضعت الفنانة السورية تولين البكري، لعملية قسطرة في القلب مؤخرًا ونشرت أول صورة لها من على سرير المرض داخل المستشفى عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك».

تولين البكري، طمأنت جمهورها على صحتها في تعليقها على الصورة والذي قالت فيه: «شكرا لكل شخص سأل عني انا عملت القسطرة والحمد لله أموري بخير».

ووجهت رسالة شكر خاصة للفنانة أمل عرفة قالت فيها: «باسمك الكبير مارح انسا لهفتك وأصلك الطيب يلي مو غريب عنك».

كما وجهت نصيحة لجمهورها حول الاهتمام بصحتهم جاء فيها: «يا جماعة الصحة أهم من كلشي لا تزعلوا على شيء كلو رايح لا تفقدوا الضحكة يلي بتساعد لتخليكم بصحتكم.. وإن شاء الله بسأل عنكم بالخير كلكم».

يُذكر أن تولين البكري، بدأت حياتها الفنية وهي في التاسعة من عمرها، وفي الخامسة عشرة اشتهرت محليًا وعربيًا من خلال دورها «فتحية» في مسلسل «أيام شامية»، لتغيب بعدها ثلاثة عشر عامًا، وتعود إلى الساحة الفنية بعدما خرجت من زواجها بثلاثة أولاد.