الكشف عن حيثيات ملف "تدقيق العضوية" وإجراءات "الصحفيين" لـ"ضبط المهنة" انقاذ (131) شخصاً حاصرتهم الثلوج في مختلف مناطق المملكة 196 عطلاً كهربائياً في مناطق الشمال خلال المنخفض الجوي القبض على 12 شخصا من مطلوبين ومتورطين بقضايا سرقات الملك يعزي الرئيس الكيني بضحايا الهجوم الإرهابي في نيروبي "الامن" يحذر من الغبار الكثيف والرياح الشديدة في الجنوب والطرق سالكة حتى الساعة 12 ظهراً ماهي اقوى العواصف الثلجية التي ضربت المملكة من سنوات طويلة ؟ "القوات المسلحة" تساهم بتقديم الخدمة للمواطنين صور.. الدرك يخلي منتخب السيدات العائد من البحرين بآليات "جواد" الريالات يعلن اعتماد "الدستور" في الامم المتحدة الرزاز يثمّن جهود الأجهزة المعنيّة للتعامل مع الظروف الجويّة السائدة في المملكة تقدر قيمتها بأكثر من (180) الف دينار ..فقدان (1200) رأس اغنام في الرويشد والامن يبحث عنها وفاة طفلة تفحماً بحريق بمنزل ذويها في اربد الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الامن : كافة الطرق في المملكة سالكة حتى العاشرة صباحا "الأعيان" يؤجل جلسته اليوم إلى الأحد الدفاع المدني: تأمين 101 شخص إلى مناطق سكناهم نتيجة تراكم الثلوج "المياه" تكشف عن كميات الامطار التي هطلت على المملكة وفي السدود اعلان هام للمسافرين عبر مطار الملكة علياء الدولي .. تفاصيل بالصور .. هذا ما فعله أمن الجسور الاردني مع أيتام فلسطينيين
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2018-01-02 | 06:58 pm

الفنانة السورية تولين بكري تخضع لجراحة في القلب.. صورة

الفنانة السورية تولين بكري تخضع لجراحة في القلب.. صورة

خضعت الفنانة السورية تولين البكري، لعملية قسطرة في القلب مؤخرًا ونشرت أول صورة لها من على سرير المرض داخل المستشفى عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك».

تولين البكري، طمأنت جمهورها على صحتها في تعليقها على الصورة والذي قالت فيه: «شكرا لكل شخص سأل عني انا عملت القسطرة والحمد لله أموري بخير».

ووجهت رسالة شكر خاصة للفنانة أمل عرفة قالت فيها: «باسمك الكبير مارح انسا لهفتك وأصلك الطيب يلي مو غريب عنك».

كما وجهت نصيحة لجمهورها حول الاهتمام بصحتهم جاء فيها: «يا جماعة الصحة أهم من كلشي لا تزعلوا على شيء كلو رايح لا تفقدوا الضحكة يلي بتساعد لتخليكم بصحتكم.. وإن شاء الله بسأل عنكم بالخير كلكم».

يُذكر أن تولين البكري، بدأت حياتها الفنية وهي في التاسعة من عمرها، وفي الخامسة عشرة اشتهرت محليًا وعربيًا من خلال دورها «فتحية» في مسلسل «أيام شامية»، لتغيب بعدها ثلاثة عشر عامًا، وتعود إلى الساحة الفنية بعدما خرجت من زواجها بثلاثة أولاد.