شريط الأخبار
الطراونة هل يدفع ثمن موقفه من البرلمان الدولي طقس معتدل الأحد ضبط كميات دخان جديدة داخل مزرعة المتهم الرئيسي الأردن يُدخل 800 سوري لتوطينهم بالغرب الامانة: لا دجاج بتاريخ غير حقيقي في الاسواق النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع وفاة عشريني بتدهور مركبة بالزرقاء ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا "
عاجل
 

هيفاء وهبي «تردح» لجمهورها على «سناب شات».. شاهد

وجهت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، رسالة قاسية لمنتقديها عبر صفحتها الشخصية بموقع «سنا بشات»، وأطلت فيها بشخصية Bee هيفاء التي خصصتها الشركة لها.

هيفاء وهبي قالت في رسالتها: «إن شاء الله بتموتوا يا رب، أنتوا يلّي بتعملوا تعليقات مسيئة، إن شاء الله بيتكسّروا أصابيعكن... مريضين نفسياً، العمى شو بتغارو، حلّوا عنها لهيفاء بقى!».

واختمت، متمنيةً أعيادًا سعيدة لمتابعيها، وكانت هيفاء وهبي قد تعمدت إغلاق التعليقات عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، وذلك بسبب التعليقات المسيئة التي تحصدها صورها.

من ناحية أخرى تستعد هيفاء وهبي، لطرح كليب أغنيتها الجديدة الذي يحمل اسم «توتا» خلال الأيام القليلة المقبلة وذلك بعد انتهائها من المكساج والكليب من إخراج اللبناني سليم الترك.