جفرا نيوز : أخبار الأردن | هيفاء وهبي «تردح» لجمهورها على «سناب شات».. شاهد
شريط الأخبار
بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية
 

هيفاء وهبي «تردح» لجمهورها على «سناب شات».. شاهد

وجهت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، رسالة قاسية لمنتقديها عبر صفحتها الشخصية بموقع «سنا بشات»، وأطلت فيها بشخصية Bee هيفاء التي خصصتها الشركة لها.

هيفاء وهبي قالت في رسالتها: «إن شاء الله بتموتوا يا رب، أنتوا يلّي بتعملوا تعليقات مسيئة، إن شاء الله بيتكسّروا أصابيعكن... مريضين نفسياً، العمى شو بتغارو، حلّوا عنها لهيفاء بقى!».

واختمت، متمنيةً أعيادًا سعيدة لمتابعيها، وكانت هيفاء وهبي قد تعمدت إغلاق التعليقات عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، وذلك بسبب التعليقات المسيئة التي تحصدها صورها.

من ناحية أخرى تستعد هيفاء وهبي، لطرح كليب أغنيتها الجديدة الذي يحمل اسم «توتا» خلال الأيام القليلة المقبلة وذلك بعد انتهائها من المكساج والكليب من إخراج اللبناني سليم الترك.