شريط الأخبار
كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية الدميسي يطالب الحكومة بشمول ابناء قطاع غزة "باعفاءات السرطان" وحصرها بمركز الحسين النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق برئاسة حملته الانتخابية اعفاء جميع مرضى السرطان وتأمينهم صحيا ومنح مدراء المستشفيات صلاحية تحويلهم "التعليم العالي": لم نتلقّ أية أسماء مرشحة لرئاسة "الأردنية" شركة الكهرباء تنفي اعفاء المواطنين من الذمم المترتبة عليهم الأميرة غيداء: الحكم على مرضى السرطان بالموت عار الاشغال : تفويض الصلاحيات للامين العام ومدراء الميدان وزير الخارجية ومدير المخابرات يحذران من الانسداد السياسي للقضية الفلسطينية العمل تحذر من مكاتب تشغيل خاصة تدعو لوظائف داخل وخارج المملكة
عاجل
 

دنيا بطمة تخطف قلوب جمهورها بلقطات طريفة لابنتها.. صور

بعد أن احتفلت بعقيقة ابنتها "غزل” من زوجها المنتج البحريني محمد الترك، وكشفت عن وجهها لأول مرة، خطفت الفنانة المغربية دنيا بطمة قلوب جمهورها بمجموعة صور طريفة لابنتها.

الفنانة المغربية نشرت مجموعة صور لابنتها، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام”، ظهرت فيها وهي جالسة ببراءة وسط الورود الملونة.

فيما ظهرت "غزل” في إحدى الصور وهي تغمس كلتا يديها في قالب حلوى، مما كشف عن تمتعها بشقاوة كبيرة، وعلقت دنيا عليها بقولها: "تصبحون على هالجمال. ما شاء الله”.

وكانت دنيا بطمة وزوجها قد اقاما حفل ضخم لعقيقة ابنتهما، وقد دخلت دنيا وابنتها الحفل محمولتان داخل هودج على نغمات الزفة المغربية، وكشفت الفنانة عن وجه ابنتها لأول مرة، بعد أن كانت تخفي ملامحها في كل الصور التي نشرتها لها منذ ولادتها.