جفرا نيوز : أخبار الأردن | دنيا بطمة تخطف قلوب جمهورها بلقطات طريفة لابنتها.. صور
شريط الأخبار
الزبن: "الصحة" مترهلة إداريا أجواء مستقرة مع استمرارها باردة الملكة: ليس كل ما يبرق ذهباً .. ولنسعى أن تكون للحقائق الكلمة الأخيرة وزير المالية : قرار تمديد اعفاء الشقق جاء للمساهمة في تمكين المواطن الاردني من امتلاك مسكن فيديو.. "نشطاء الحراك" يعلنون رفضهم دعوة الرزاز للقاءهم يوم غدا الثلاثاء خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود هذا من رفضناه وزيرا.. الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً
عاجل
 

دنيا بطمة تخطف قلوب جمهورها بلقطات طريفة لابنتها.. صور

بعد أن احتفلت بعقيقة ابنتها "غزل” من زوجها المنتج البحريني محمد الترك، وكشفت عن وجهها لأول مرة، خطفت الفنانة المغربية دنيا بطمة قلوب جمهورها بمجموعة صور طريفة لابنتها.

الفنانة المغربية نشرت مجموعة صور لابنتها، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام”، ظهرت فيها وهي جالسة ببراءة وسط الورود الملونة.

فيما ظهرت "غزل” في إحدى الصور وهي تغمس كلتا يديها في قالب حلوى، مما كشف عن تمتعها بشقاوة كبيرة، وعلقت دنيا عليها بقولها: "تصبحون على هالجمال. ما شاء الله”.

وكانت دنيا بطمة وزوجها قد اقاما حفل ضخم لعقيقة ابنتهما، وقد دخلت دنيا وابنتها الحفل محمولتان داخل هودج على نغمات الزفة المغربية، وكشفت الفنانة عن وجه ابنتها لأول مرة، بعد أن كانت تخفي ملامحها في كل الصور التي نشرتها لها منذ ولادتها.