جفرا نيوز : أخبار الأردن | دنيا بطمة تخطف قلوب جمهورها بلقطات طريفة لابنتها.. صور
شريط الأخبار
شخصيات برلمانية وسياسية واقتصادية وشعبية تشيد بجهود الملك بعد الندم والاعتذار الاسرائيلي جفرا نيوز علامة فارقة بالصور - ريح المنخفض تقتلع الأشجار شاب عارٍ يهدد بالانتحار بالقاء نفسه من عمارة في عمان رفع أسعار البنزين قرشين ابتداء من الليلة ذوو الشهداء الجووادة والحمارنة وزعيتر: حصلنا على حقوقنا كافة ندم واعتذار اسرائيل صفعة في وجه شخصيات وجهات معروفة الولاء ! اسرائيل تعتذر عن حادثة السفارة وتلتزم بإحقاق العدالة والتعويض خلال اسبوع .. القبض على 321 شخصاً تورطوا بـ 354 قضية الملقي : لن نسمح بالابتزاز والبلطجة ضد المستثمرين كميات الأمطار من بداية الموسم حتى صباح اليوم الأرصاد توضح تفاصيل المنخفض القطبي مدونة أردنية ترفض جائزة دولية دعما للقضية الفلسطينية مؤتمر " التعاون الإسلامي" يرفض تحويل الأردن للجنائية الدولية بالصور - الصحفيون يستقبلون الزميلين المحارمة والزيناتي بعد الافراج عنهما تحويل طالبي كمبيالات و مبالغ مالية متروكة في البنوك لأكثر من 15 عاماً الى المدعي العام أخر التحديثات على الحالة الجوية : بدء تساقط الثلوج الليلة و سيستمر حتى صباح غداً الموافقه على تكفيل المحارمه و الزيناتي العثور على المناصرة مقتولا بمصر واعتقال المشتبه بتورطهم بالحادثة قائمة تغييرات ’مرتقبة‘ تشمل عدد من المسؤولين في الدولة
 

دنيا بطمة تخطف قلوب جمهورها بلقطات طريفة لابنتها.. صور

بعد أن احتفلت بعقيقة ابنتها "غزل” من زوجها المنتج البحريني محمد الترك، وكشفت عن وجهها لأول مرة، خطفت الفنانة المغربية دنيا بطمة قلوب جمهورها بمجموعة صور طريفة لابنتها.

الفنانة المغربية نشرت مجموعة صور لابنتها، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام”، ظهرت فيها وهي جالسة ببراءة وسط الورود الملونة.

فيما ظهرت "غزل” في إحدى الصور وهي تغمس كلتا يديها في قالب حلوى، مما كشف عن تمتعها بشقاوة كبيرة، وعلقت دنيا عليها بقولها: "تصبحون على هالجمال. ما شاء الله”.

وكانت دنيا بطمة وزوجها قد اقاما حفل ضخم لعقيقة ابنتهما، وقد دخلت دنيا وابنتها الحفل محمولتان داخل هودج على نغمات الزفة المغربية، وكشفت الفنانة عن وجه ابنتها لأول مرة، بعد أن كانت تخفي ملامحها في كل الصور التي نشرتها لها منذ ولادتها.