شريط الأخبار
هل فقد حراك الرابع مبرراته .. بعد تحقيق العفو العام وتعديل الجرائم الالكترونية..وضوء اخضر للتعديل إحتياطات أمنية في محيط المساجد وعودة الهدوء لمنطقة “الرابع” لقاءٌ سريٌّ بين وزيري المياه الإسرائيليّ والأردنيّ لمُناقشة أزمة "قناة البحرين" وعمان تطالب البيت الأبيض بالتدخل الرابع ليلة الخميس : احتكاكات وهتافات حادّة ضد الرزاز وظُهور “قوّات البادية” ومُطاردات بالشوارع لفض الفعاليّة بالقُوّة الملك يصلي الجمعة بالعبدلي هذه القضايا التي يشملها العفو الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية
عاجل
 

عودة المياة لمجاريها بين إليسا وشيرين عبدالوهاب بحضن في الكواليس.. صور


يبدو أن النجمة اللبنانية إليسا والفنانة المصريةشيرين عبدالوهابقد قررتا أن يشهد عام 2018 على بداية جديدة لعلاقتهما، بعد أن توترت خلال العام الماضي.
علاقة إليسا وشيرين تعكرت بسبب فيديو تم تسريبه من حفل زفاف النجمين عمرو يوسف وكندة علوش، ظهرت فيه شيرين تسخر من عمليات التجميل التي خضعت لها الفنانة، وعلى الرغم من اعتذار النجمة المصرية عن تصريحاتها مؤكدة حسن نيتها، وعدم قصدها اهانة النجمة اللبنانية، شنّ فانز إليسا هجوماً على شيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن إليسا لم تكن النجمة الوحيدة التي طالتها تصريحات شيرين الجريئة، بل أنها سخرت من النجم المصريعمرو ديابأيضاً.


من جانبها، وصفت إليسا تصريحات شيرين بـ«زلة لسان»، وقالت: «شيرين ديما بتزعل وبتراضي.. بس شيرين من الناس ايللي بحبها لأنها صريحة وايللي بقلبها على رأس لسانها»، إلا أن أخبار توتر علاقة النجمتين ظلت مسيطرة على الساحة، وذلك حتى ظهر خبر مشاركتهما في حفل غنائي واحد ليلة رأس السنة في دبي، حيث ترقت فانز النجمتين ردة فعلهما، وكيفية تصرفهما لحظة لقائهما لأول مرة بعد التوتر الذي أصاب علاقتهما.
إليسا وشيرين اثبتتا للجميع تجاوزهما هذه الأزمة، حيث التقت النجمتان خلف كواليس الحفل، واحتضنتا بعضهما أمام كاميرات المصورين بشكل عكّس نيتهما في نسيان الماضي، وبدء عام جديد خالي من أي خلافات، وكان لافتاً حرص شيرين على احتضان إليسا بطريقة حميمية كنوع من الاعتذار لها أمام الجميع.