جفرا نيوز : أخبار الأردن | عودة المياة لمجاريها بين إليسا وشيرين عبدالوهاب بحضن في الكواليس.. صور
شريط الأخبار
القبض على شخص في البادية الشمالية بحقه 49 طلبا قضائيا ساري مديرا لمكتب الباشا الحمود الملك يتحدث عن التحديات التي تواجه الاردن لـ "قناة فوكس نيوز" اليوم 41% من حالات الطلاق بالمملكة قبل الزفاف انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين
عاجل
 

عودة المياة لمجاريها بين إليسا وشيرين عبدالوهاب بحضن في الكواليس.. صور


يبدو أن النجمة اللبنانية إليسا والفنانة المصريةشيرين عبدالوهابقد قررتا أن يشهد عام 2018 على بداية جديدة لعلاقتهما، بعد أن توترت خلال العام الماضي.
علاقة إليسا وشيرين تعكرت بسبب فيديو تم تسريبه من حفل زفاف النجمين عمرو يوسف وكندة علوش، ظهرت فيه شيرين تسخر من عمليات التجميل التي خضعت لها الفنانة، وعلى الرغم من اعتذار النجمة المصرية عن تصريحاتها مؤكدة حسن نيتها، وعدم قصدها اهانة النجمة اللبنانية، شنّ فانز إليسا هجوماً على شيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن إليسا لم تكن النجمة الوحيدة التي طالتها تصريحات شيرين الجريئة، بل أنها سخرت من النجم المصريعمرو ديابأيضاً.


من جانبها، وصفت إليسا تصريحات شيرين بـ«زلة لسان»، وقالت: «شيرين ديما بتزعل وبتراضي.. بس شيرين من الناس ايللي بحبها لأنها صريحة وايللي بقلبها على رأس لسانها»، إلا أن أخبار توتر علاقة النجمتين ظلت مسيطرة على الساحة، وذلك حتى ظهر خبر مشاركتهما في حفل غنائي واحد ليلة رأس السنة في دبي، حيث ترقت فانز النجمتين ردة فعلهما، وكيفية تصرفهما لحظة لقائهما لأول مرة بعد التوتر الذي أصاب علاقتهما.
إليسا وشيرين اثبتتا للجميع تجاوزهما هذه الأزمة، حيث التقت النجمتان خلف كواليس الحفل، واحتضنتا بعضهما أمام كاميرات المصورين بشكل عكّس نيتهما في نسيان الماضي، وبدء عام جديد خالي من أي خلافات، وكان لافتاً حرص شيرين على احتضان إليسا بطريقة حميمية كنوع من الاعتذار لها أمام الجميع.