شريط الأخبار
المبيضين والكسبي يتفقدان الطريق الصحراوي .. صور القبض على شخص من جنسية عربية حاول سرقة صراف الي بالرابية الأمير وليام يصل عمّان في مستهل جولته بالشرق الأوسط تعليمات حكومية جديدة بشأن "المركبات والاثاث والسفر" - تفاصيل بانوراما.. الجنوب سوريا يغلي.. الأردن يحذر وأميركا "تسحب يدها" الرزاز يمنع شراء المركبات ويسمح بسيارة واحدة لكل وزير زيد عماد موسى الصيصان خرج ولم يعد ووالدته تناشد حملة تفتيش لمكافحة عمالة الاطفال سوريا تخفض رواتب الأردنيين في "الحرة المشتركة" والشمالي يوضح لجفرا نيوز "ماطلنا منذ 3 سنوات" جفرا نيوز تكشف حقيقة اهداء الطراونة مركبة لابنته بقيمة 300 الف دينار ..والطراونة "القانون هو الملجأ" مطالبة شعبية لتحويل دينار التلفزيون لمرضى السرطان الطراونة يرفع دعاوى قضائية ويؤكد أن القضاء قادر على جلاء الحقيقة من الإشاعة الصحة لجفرا نيوز :تعديلات التامين الصحي على طاولة مجلس الوزراء .. ومشتركون يشكون رفض شمول والديهم العسكريين الرزاز: عدم التهاون في تطبيق العقوبة أو تعطيل أي ملف متعلق بالفساد أردنية تُدشن قرار السعودية بالسماح للمرأة بقيادة السيارات هل أصبحت ظاهرة الاعتداء على أراضي الدولة بحاجة الى ارادة سياسية لوقفها ؟ رئيس ووزراء على الـ"فيس بوك" .. تعاطي جديد للشكل الحكومي تأسيس ائتلاف وطني من 8 احزاب وزيرا الداخلية والتربية والتعليم يناقشان الاجراءات المتخذة لامتحانات الثانوية العامة هيئة شباب كلنا الاردن جزء لا يتجزء من ادارة مهرجان جرش
عاجل
 

بنك الإسكان يعلن اسم الرابح بالجائزة الأكبر في السوق المصرفي الأردني

بقيمة بلغت " مليون وربع مليون دينار"

جفرا نيوز - أعلن بنك الإسكان عن الرابح بجائزة نهاية العام 2017 والتي تعد الأكبر على مستوى المملكة لحسابات التوفير وقيمتها مليون وربع مليون دينار ، والتي كانت من نصيب الطالب الجامعي صالح أكرم أحمد خصاونة المدخر لدى بنك الإسكان فرع اربد.

وتأكيدا على شفافية ونزاهة إجراءات السحب على الجائزة، أُعلنت نتائج السحب بحضور لجنة إشرافية مكونة من ممثلين عن كل من وزارة المالية، وزارة الداخلية ، البنك المركزي الأردني ، وعدد من مسؤولي بنك الإسكان.

صالح أكرم خصاونة طالب الطب الرابح بالجائزة الكبرى من بنك الإسكان ، والذي غمرته مشاعر الفرح عند تلقيه خبر فوزه بمبلغ مليون وربع مليون دينار ، أعرب عن امتنانه الشديد لبنك الإسكان الذي منحه لقب مليونير قبل أن يحصل على لقب دكتور ، مشيراً أن هذا المبلغ كفيل بتحقيق جميع أحلامه ابتداءً من استكمال دراسته للطب وانتهاءً بفتح عيادة مستقبلاً .

وقد أطلق بنك الإسكان بداية العام 2017 برنامج جوائز حسابات التوفير والذي يعتبر الأول على مستوى المملكة من حيث قيمة الجائزة الكبرى وعدد الجوائز التي يقدمها سواء (اليومية، الأسبوعية، الشهرية، إلى جانب جوائزه الكبرى) ، وقد بلغ عدد الرابحين بالجوائز اليومية وقيمتها 999 ديناراً خلال العام الماضي 1,377 رابحاً ، و39 رابحاً أسبوعياً بسيارة "باجيرو" موديل 2017 مجمركة ، و 8 رابحين بالجائزة الشهرية والبالغ قيمتها 100 ألف دينار، و29 رابحاً بجوائز رمضان وهي عبارة عن كيلو ذهب يومياً لكل رابح ،

ورابح واحد بجائزة عيد الأضحى وقيمتها 500 ألف دينار، بالإضافة إلى جائزة نهاية العام التي تعد الأكبر في القطاع المصرفي الأردني.

وتعقيبا على هذه الجائزة، هنأ الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان، إيهاب السعدي، الرابح بالجائزة الكبرى، وقال "يعد الإسكان البنك الأول والرائد على مستوى الأردن في تقديم الجوائز لحسابات التوفير التي تهدف إلى تعزيز ثقافة الادخار لدى المواطنين " ، مؤكداً على وفاء البنك بوعوده لعملائه من خلال عدد الجوائز الأكثر والقيمة الأكبر على مستوى القطاع المصرفي الأردني .

وشدد السعدي على حرص بنك الإسكان لتقديم كل ما هو متميز وذا قيمة مضافة عالية لعملاءه من مختلف الشرائح، مشيراً إلى أن استراتيجية بنك الاسكان تلتزم بتطبيق شعاره "بنكي للحياة" على أرض الواقع ،مبيناً أن العام 2018 سيشهد إطلاق برنامج متميز لجوائز حسابات التوفير.