جفرا نيوز : أخبار الأردن | نجمة سورية في غرفة العمليات بعد قصة زواج وانفصال مأساوية!
شريط الأخبار
القضاة: الصناعة والتجارة لن تتدخل في وضع سقوف سعرية للسلع برمضان هذا ما فعله ابو البصل تكريما لاهل القرآن والعلم في احتفال "الاسراء والمعراج" العيسوي يفتتح مدرستي "أبو السوس" و "الكرامة" ضمن المبادرات الملكية مندوبا عن الملك .. الشريف فواز يزور بيت عزاء المرحومين العمامرة والبطوش تغليظ الغرامات على التهرب الجمركي توقعات برفع اسعار المحروقات 4% العجز وارتفاع نسبة رواتب الموظفين يحول دون المصادقة على موزانات بعض البلديات النائب الخصاونة ينتصر للمحامين النائب العام يقرر تمديد توزيع الأموال المحصلة بقضايا البورصة "كريم" تؤكد ايقاف تطبيقها وتعتذر الاطباء تطالب باقرار تعديلات قانونية لانقاذ صندوق التقاعد السير: نحرر مخالفات بناء على "الصور والفيديو" التي تصل من مواطنين مؤسسة جديدة ومهمة قيد الولادة والهدف “قطاع السياحة” طفلة أردنية تربي الضباع كحيوانات أليفة الصرايرة : نتجه الى الغاء ودمج الهيئات المستقلة اصطفاف المركبات على مدخل مادبا الغربي شبح يهدد ارواح الاهالي 15 ألف لاجئ سوري غادروا الأردن منذ 2017 «الأحوال» تدرس إصدار جواز سفر لمدة 10 سنوات 73% من طلبة (الأردنية): انتخابات (الاتحاد).. حرة ونزيهة طلبة الاعلام ينفذون وقفة احتجاحية الخميس ردا على تصريحات السعايدة " بيان"
عاجل
 

نجمة سورية في غرفة العمليات بعد قصة زواج وانفصال مأساوية!

جفرا نيوز -
خضعت الممثلة السورية تولين البكري لقسطرة تمت بنجاح، وفق ما اعلنت في منشور عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث كمأنت جمهورها ومحبيها.

ونشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك" من على سرير المستشفى، معلقةً بالقول: "شكرا لكل شخص سأل عني انا عملت القثطرة والحمد لله أموري بخير".

وأضافت شاكرة الفنانة امل عرفة: "بأسمك الكبير مارح انسا لهفتك وأصلك الطيب يلي مو غريب عنك".

وختمت البكري: "يا جماعة الصحة أهم من كلشي لا تزعلوا على شي كلو رايح لا تفقدوا الضحكة يلي بتساعد لتخليكم بصحتكم..وان شاء الله بسأل عنكم بالخير كلكم".

يُذكر ان البكري بدأ تعاملها مع الكاميرا والأضواء في التاسعة من عمرها، وفي الخامسة عشرة اشتهرت محلياً وعربياً من خلال دورها «فتحية» في مسلسل «أيام شامية»، لتغيب بعدها ثلاثة عشر عاماً، وتعود إلى الساحة الفنية بعدما خرجت من زواجها بثلاثة أولاد.

وتزوجت مرة أخرى قالت عنها: "تزوجت من الشخص نفسه مرتين، انفصلنا في المرة الأولى لأن أهله لم يكونوا موافقين، وأهلي كان لهم رأيهم في تلك العلاقة، لكن أكملنا علاقتنا سراً وهذا ما اكتشفت في ما بعد أنه عين الخطأ، وأن الأهل يكونون في الغالب على حق... لم أعلن عن الزواج نزولاً عند رغبة شريكي واحتراماً له، فتلك السرية كانت لتعطينا متسعاً من الوقت حتى نقنع أهلي وأهله بجدوى علاقتنا، لكننا لم نستطع فعل شيء".