شريط الأخبار
القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام 5 الاف طلب اشتراك في الضمان خلال 2018 تكريم سائق تكسي أعاد مصاغ ذهبية لأصحابها اخلاء سكن وظيفي "مهدد بالانهيار" للاطباء في البتراء الرزاز : هيبة الامن في غاية الاهمية غنيمات : الحكومة تصر على معرفة المتورطين بـ "الدخان المزور" ومحاسبتهم ولا نتائج للان الرزاز "انتحاري" ضد الفساد "تزوير الدخان" لُغمٌ ضخم ينفَجِر في حُضن الحكومة والرزاز مُصِر على "التحقيق" الأربعاء 22 آب عيد الأضحى فلكياَ الطراونة هل يدفع ثمن موقفه من البرلمان الدولي طقس معتدل الأحد ضبط كميات دخان جديدة داخل مزرعة المتهم الرئيسي الأردن يُدخل 800 سوري لتوطينهم بالغرب الامانة: لا دجاج بتاريخ غير حقيقي في الاسواق
عاجل
 

نجمة سورية في غرفة العمليات بعد قصة زواج وانفصال مأساوية!

جفرا نيوز -
خضعت الممثلة السورية تولين البكري لقسطرة تمت بنجاح، وفق ما اعلنت في منشور عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث كمأنت جمهورها ومحبيها.

ونشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك" من على سرير المستشفى، معلقةً بالقول: "شكرا لكل شخص سأل عني انا عملت القثطرة والحمد لله أموري بخير".

وأضافت شاكرة الفنانة امل عرفة: "بأسمك الكبير مارح انسا لهفتك وأصلك الطيب يلي مو غريب عنك".

وختمت البكري: "يا جماعة الصحة أهم من كلشي لا تزعلوا على شي كلو رايح لا تفقدوا الضحكة يلي بتساعد لتخليكم بصحتكم..وان شاء الله بسأل عنكم بالخير كلكم".

يُذكر ان البكري بدأ تعاملها مع الكاميرا والأضواء في التاسعة من عمرها، وفي الخامسة عشرة اشتهرت محلياً وعربياً من خلال دورها «فتحية» في مسلسل «أيام شامية»، لتغيب بعدها ثلاثة عشر عاماً، وتعود إلى الساحة الفنية بعدما خرجت من زواجها بثلاثة أولاد.

وتزوجت مرة أخرى قالت عنها: "تزوجت من الشخص نفسه مرتين، انفصلنا في المرة الأولى لأن أهله لم يكونوا موافقين، وأهلي كان لهم رأيهم في تلك العلاقة، لكن أكملنا علاقتنا سراً وهذا ما اكتشفت في ما بعد أنه عين الخطأ، وأن الأهل يكونون في الغالب على حق... لم أعلن عن الزواج نزولاً عند رغبة شريكي واحتراماً له، فتلك السرية كانت لتعطينا متسعاً من الوقت حتى نقنع أهلي وأهله بجدوى علاقتنا، لكننا لم نستطع فعل شيء".