جفرا نيوز : أخبار الأردن | السعودية تكرّم راعياً سودانياً أنقذ طياراً أردنياً .. فيديو
شريط الأخبار
السعودية تعلن مقتل الخاشقجي في قنصليتها باسطنبول وتحقيقات واعفاءات من مناصب .. اسماء "الضريبة": صرف دعم الخبز "المرحلة الثانية" بعد موازنة 2019 تواصل انخفاض إيرادات ‘‘الأمانة‘‘ بانتظار ‘‘العفو العام‘‘ السبت.. طقس خريفي معتدل نهارا وبارد ليلا 20 ألف مقترع يشاركون بانتخابات الموقر اليوم النائب المجالي للشريدة: تجاوزت حدودك والتزم اصول الخطاب المحترم ولن اتوانى عن محاسبتك !! الطراونة يتسائل لماذا لم تسحب الحكومة "الجرائم الإلكترونية" وينتقد تحريف تصريحاته عن القانون إدخال السيارات السورية العالقة في الأردن عبر "نصيب" لتسوية أوضاعها 108 لاجئين سوريين يغادرون عبر جابر السعودية تلغي رسوما كانت فرضتها قبل أيام على الشاحنات الأردنية الرحامنة ومساعديه يزورون مركز جمرك جابر وقف إدخال المركبات والمغادرين لمعبر جابر بحلول الـ3 عصراً بيان صادر عن حزب ( زمزم ) حول الأراضي الأردنية "الباقورة والغمر" مسيرة شعبية للمطالبة باستعادة الباقورة والغمر الفايز : الجغرافيا والمناطقية بالتعديل الوزاري جزء من ثقافة الأردنيين رئيس مجلس الشعب السوري يستقبل وفدا من نقابة المحامين الأردنيين الرزاز يصف المادة ١١ من الجرائم الإلكترونية بالمصيبة هيكلة مديريات برئاسة الوزراء.. وطاقم شويكة ينتقل معها الأردن والمغرب : 60 اتفاقية لا بد من تفعيلها، ورحلات طيران في نيسان المقبل معبر جابر: إعفاء شركات التخليص من رسوم ترخيص البلدية والنقابة
 

السعودية تكرّم راعياً سودانياً أنقذ طياراً أردنياً .. فيديو

جفرا نيوز - كرّمت السعودية، راعي إبل سوداني الجنسية، يعمل في منطقة نجران جنوب المملكة، بعد أن أنقذ حياة طيار أردني سقطت طائرته في منطقة صحراوية بعد تنفيذها مهمة قتالية في اليمن ضمن قوات التحالف العربي لإعادة الشرعية بقيادة السعودية.

وحضر الراعي السوداني "عبدالرحمن الأمين” إلى مقر إمارة نجران لتسلّم تكريم مقدَّم من وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، دون أن يتم الإعلان عن ماهيته.

وقالت وكالة الأنباء السعودية الرسمية إن نائب أمير منطقة نجران الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، سلّم في مكتبه بديوان الإمارة، التكريم للمقيم السوداني عبدالرحمن الأمين محمد "نظير ما قدَّمه من عمل إنساني بإنقاذ حياة شخص آخر في منطقة نجران”.

وكان المقيم السوداني قد عثر على الطيار الأردني ” في 24 فبراير/شباط الماضي بعد أن سقطت طائرته وهي من طراز "إف 16” قرب محافظة "خباش” في منطقة نجران نتيجة إصابتها بخلل فني، بحسب آرم.

وهبط الطيار الأردني بمظلته في منطقة صحراوية تسمّى "عروق سنان” شمال محافظة خباش في نجران، قبل أن يعثر عليه المقيم السوداني، وينقله إلى خيمته في الصحراء، لحين حضور الجهات الأمنية التي تولّت أمر الطيار ليصل إلى الأردن في اليوم التالي للحادثة.