جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو .. مريم حسين تحسم الجدل عن المقطع الإباحي المنتشر لها
شريط الأخبار
ملحس : لا تمديد لإعفــاء سيــارات «الهـايـبــرد» إعادة فرض 1 % من أرباح الشركات لصالح صندوق دعم البحث العلمي شاب يهدد بالانتحار بالقفز من مئذنة مسجد في جرش (صور) محكمة أمن الدولة تبدأ بمحاكمة متهم بالتخطيط لعمل ارهابي الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد
عاجل
 

بالفيديو .. مريم حسين تحسم الجدل عن المقطع الإباحي المنتشر لها

تستمر الفنانة المغربية مريم حسين في إثارة الجدل بمقاطع فيديو على حسابها على 'سناب شات'، ما يثير ضجة كبيرة من الانتقادات بين متابعيها وجمهورها.

وردت الشابة على الامر بأن كل المقاطع المنشورة ليست من 'السناب' الخاص بها، متسائلة عن سبب 'نشر المقاطع الفاضحة الخاطئة عنها'.

بعدما نفت حسين الفيديو الفاضح الذي نسب لها، علقت على المقطع الذي انتشر لها وهي ترقص بطريقة جنونية خلال حفلة رأس السنة، بأنها 'كول'.

وكتبت على 'سناب شات' تعليقاً أثار ضجة كبيرة بين متابعيها حيث قالت: 'تعقيبا على الفيديو لي منتشر باحتفالي برأس السنة مع أصحابي وأهلي باختصار أهلي راضيين واحنا عايلة كول زينا زي الاجانب'.

وأضافت: 'بالاخير أنا لا أمثل أهلي ولا ديني ولا أمثل أي بلد، أنا عليّ بنفسي وأمثل نفسي'.

وختمت قائلة: 'يالله هشك بشك كل عام وانتم بخير'.

وكان المحامي الإماراتي صالح الجسمي، وهو شقيق الفنان حسين الجسمي، الفيديو بـ'الإباحي' أكد أن مقطع الفيديو الفاضح المنتشر يعود لحسين، كاشفاً أنه عرض الفيديو على أخصائيين وقانونيين، وأنهم أكدوا أن الفيديو الذي أثار الجدل وتم حذفه، هو صحيح مائة بالمئة، ويعود للفنانة.