شريط الأخبار
يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة"
عاجل
 

بالفيديو .. مريم حسين تحسم الجدل عن المقطع الإباحي المنتشر لها

تستمر الفنانة المغربية مريم حسين في إثارة الجدل بمقاطع فيديو على حسابها على 'سناب شات'، ما يثير ضجة كبيرة من الانتقادات بين متابعيها وجمهورها.

وردت الشابة على الامر بأن كل المقاطع المنشورة ليست من 'السناب' الخاص بها، متسائلة عن سبب 'نشر المقاطع الفاضحة الخاطئة عنها'.

بعدما نفت حسين الفيديو الفاضح الذي نسب لها، علقت على المقطع الذي انتشر لها وهي ترقص بطريقة جنونية خلال حفلة رأس السنة، بأنها 'كول'.

وكتبت على 'سناب شات' تعليقاً أثار ضجة كبيرة بين متابعيها حيث قالت: 'تعقيبا على الفيديو لي منتشر باحتفالي برأس السنة مع أصحابي وأهلي باختصار أهلي راضيين واحنا عايلة كول زينا زي الاجانب'.

وأضافت: 'بالاخير أنا لا أمثل أهلي ولا ديني ولا أمثل أي بلد، أنا عليّ بنفسي وأمثل نفسي'.

وختمت قائلة: 'يالله هشك بشك كل عام وانتم بخير'.

وكان المحامي الإماراتي صالح الجسمي، وهو شقيق الفنان حسين الجسمي، الفيديو بـ'الإباحي' أكد أن مقطع الفيديو الفاضح المنتشر يعود لحسين، كاشفاً أنه عرض الفيديو على أخصائيين وقانونيين، وأنهم أكدوا أن الفيديو الذي أثار الجدل وتم حذفه، هو صحيح مائة بالمئة، ويعود للفنانة.