جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو .. مريم حسين تحسم الجدل عن المقطع الإباحي المنتشر لها
شريط الأخبار
لماذا لا يستقيل «المرضى» في المناصب العليا؟ حســم منــح تراخيـص لجامعات طبية الخميس تمرين أردني أمريكي على التعامل مع أسلحة الدمار الشامل استقرار في الأجواء وارتفاع بدرجات الحرارة أول تعليق لمحمد بن سلمان بعد حادثة إطلاق النار بحي الخزامي قائمة التوافق النقابي والمهني المدعومة من تيار النمو تكتسح هيئة المكاتب الهندسية وقف قرار حظر تطبيقات النقل الذكية بسبب استئنافه تشكيلات إدارية في وزارة الصحة .. اسماء حماس تعزي بوفاة العمامرة توجيه بربط البنوك بمركز السيطرة 1.385 مليون دينار ذمم على مواطنين لمياه عجلون الاردن يدين التفجير الإرهابي في كابول تنقلات بين ضباط الامن العام .. اسماء الملقي يؤكد: اعتماد بطاقات الإقامة المؤقتة لأبناء غزة بالصور - 20 حزبا يتقدمون بمشروع قانون انتخاب جديد مستثمرو قطاع الاسكان يبدأون توقفا عن العمل بالصو والفيديو .. تشييع جثمان النائب العمامرة وعائلته بمشهد مؤثر وحضور كبير تمديد فترة استقبال طلبات صيفية التوجيهي القبض على مفتعل 14 حادثا مروريا في العاصمة اكثر من مليون دينار ذمم على مواطنين لمياه عجلون
عاجل
 

بالفيديو .. مريم حسين تحسم الجدل عن المقطع الإباحي المنتشر لها

تستمر الفنانة المغربية مريم حسين في إثارة الجدل بمقاطع فيديو على حسابها على 'سناب شات'، ما يثير ضجة كبيرة من الانتقادات بين متابعيها وجمهورها.

وردت الشابة على الامر بأن كل المقاطع المنشورة ليست من 'السناب' الخاص بها، متسائلة عن سبب 'نشر المقاطع الفاضحة الخاطئة عنها'.

بعدما نفت حسين الفيديو الفاضح الذي نسب لها، علقت على المقطع الذي انتشر لها وهي ترقص بطريقة جنونية خلال حفلة رأس السنة، بأنها 'كول'.

وكتبت على 'سناب شات' تعليقاً أثار ضجة كبيرة بين متابعيها حيث قالت: 'تعقيبا على الفيديو لي منتشر باحتفالي برأس السنة مع أصحابي وأهلي باختصار أهلي راضيين واحنا عايلة كول زينا زي الاجانب'.

وأضافت: 'بالاخير أنا لا أمثل أهلي ولا ديني ولا أمثل أي بلد، أنا عليّ بنفسي وأمثل نفسي'.

وختمت قائلة: 'يالله هشك بشك كل عام وانتم بخير'.

وكان المحامي الإماراتي صالح الجسمي، وهو شقيق الفنان حسين الجسمي، الفيديو بـ'الإباحي' أكد أن مقطع الفيديو الفاضح المنتشر يعود لحسين، كاشفاً أنه عرض الفيديو على أخصائيين وقانونيين، وأنهم أكدوا أن الفيديو الذي أثار الجدل وتم حذفه، هو صحيح مائة بالمئة، ويعود للفنانة.