الكشف عن حيثيات ملف "تدقيق العضوية" وإجراءات "الصحفيين" لـ"ضبط المهنة" انقاذ (131) شخصاً حاصرتهم الثلوج في مختلف مناطق المملكة 196 عطلاً كهربائياً في مناطق الشمال خلال المنخفض الجوي القبض على 12 شخصا من مطلوبين ومتورطين بقضايا سرقات الملك يعزي الرئيس الكيني بضحايا الهجوم الإرهابي في نيروبي "الامن" يحذر من الغبار الكثيف والرياح الشديدة في الجنوب والطرق سالكة حتى الساعة 12 ظهراً ماهي اقوى العواصف الثلجية التي ضربت المملكة من سنوات طويلة ؟ "القوات المسلحة" تساهم بتقديم الخدمة للمواطنين صور.. الدرك يخلي منتخب السيدات العائد من البحرين بآليات "جواد" الريالات يعلن اعتماد "الدستور" في الامم المتحدة الرزاز يثمّن جهود الأجهزة المعنيّة للتعامل مع الظروف الجويّة السائدة في المملكة تقدر قيمتها بأكثر من (180) الف دينار ..فقدان (1200) رأس اغنام في الرويشد والامن يبحث عنها وفاة طفلة تفحماً بحريق بمنزل ذويها في اربد الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الامن : كافة الطرق في المملكة سالكة حتى العاشرة صباحا "الأعيان" يؤجل جلسته اليوم إلى الأحد الدفاع المدني: تأمين 101 شخص إلى مناطق سكناهم نتيجة تراكم الثلوج "المياه" تكشف عن كميات الامطار التي هطلت على المملكة وفي السدود اعلان هام للمسافرين عبر مطار الملكة علياء الدولي .. تفاصيل بالصور .. هذا ما فعله أمن الجسور الاردني مع أيتام فلسطينيين
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2018-01-03 | 10:38 am

بالفيديو .. مريم حسين تحسم الجدل عن المقطع الإباحي المنتشر لها

بالفيديو .. مريم حسين تحسم الجدل عن المقطع الإباحي المنتشر لها

تستمر الفنانة المغربية مريم حسين في إثارة الجدل بمقاطع فيديو على حسابها على 'سناب شات'، ما يثير ضجة كبيرة من الانتقادات بين متابعيها وجمهورها.

وردت الشابة على الامر بأن كل المقاطع المنشورة ليست من 'السناب' الخاص بها، متسائلة عن سبب 'نشر المقاطع الفاضحة الخاطئة عنها'.

بعدما نفت حسين الفيديو الفاضح الذي نسب لها، علقت على المقطع الذي انتشر لها وهي ترقص بطريقة جنونية خلال حفلة رأس السنة، بأنها 'كول'.

وكتبت على 'سناب شات' تعليقاً أثار ضجة كبيرة بين متابعيها حيث قالت: 'تعقيبا على الفيديو لي منتشر باحتفالي برأس السنة مع أصحابي وأهلي باختصار أهلي راضيين واحنا عايلة كول زينا زي الاجانب'.

وأضافت: 'بالاخير أنا لا أمثل أهلي ولا ديني ولا أمثل أي بلد، أنا عليّ بنفسي وأمثل نفسي'.

وختمت قائلة: 'يالله هشك بشك كل عام وانتم بخير'.

وكان المحامي الإماراتي صالح الجسمي، وهو شقيق الفنان حسين الجسمي، الفيديو بـ'الإباحي' أكد أن مقطع الفيديو الفاضح المنتشر يعود لحسين، كاشفاً أنه عرض الفيديو على أخصائيين وقانونيين، وأنهم أكدوا أن الفيديو الذي أثار الجدل وتم حذفه، هو صحيح مائة بالمئة، ويعود للفنانة.