جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو .. شيرين تثير ضجة برقصها الخليجي ووزنها الزائد
شريط الأخبار
تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة الغاء ضريبة الدخل على المركبات الهجينة اعتبارا من الغد القبض على شخصين اطلقا النار باتجاه موظفي الأمانة اثناء قيامهم بعملهم الملك: الأردن مستمر في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الملكية تدشن خطاً جوياً منتظماً إلى كوبنهاجن حزيران المقبل 4000 مواطن سجلوا لأداء فريضة الحج لغاية الأحد القبض على قاتل المناصرة في مصر بيان صادر عن عشائر الحنيطين واهالي ابو علندا تنقلات بين كبار ضباط الامن العام - أسماء ام الرصاص .. قتل زوجته بضربها على رأسها وادعى سقوطها !! الاعدام شنقا لـ قاتلا شقيقتهما و ضرتّها الملك لبنس: يجب ان تكون القدس الشرقية عاصمة فلسطين الملقي يؤكد وجود سقف سعري للمخابز فتح شارع وصفي التل " الجاردنز " أمام السيارات ايقاف 4 مطاعم عن العمل بشارع المدينة المنورة ضبط حفارة مخالفة تحفر بئر مخالف في الضليل وتوقيف صاحب المزرعة
عاجل
 

بالفيديو .. شيرين تثير ضجة برقصها الخليجي ووزنها الزائد

-بعد إنتهاء 'أزمة البلهارسيا'، أحيت الفنانة شيرين عبدالوهاب حفل ليلة رأس السنة، بأحد الفنادق الكبرى في دبي.

وظهرت شيرين في الحفل بوزن زائد بفستان أسود ضيق جداً، كما حرصت على انضمام ابنتيها مريم وهنا اليها على المسرح، حيث قدمتها لها الورود وخطفتا الانظار وأثارتا ضجة بين الحضور.

وحرصت شيرين على تقديم باقة من أشهر أغانيها، منها 'آه يا ليل'، التي رقصت على أنغامها وسط حضور الحفل، كما لفتت شيرين الأنظار برقصها على أغنية 'أنا مش بتاعة الكلام ده'، حيث انتشر مقاطع فيديو لها من الحفل وهي ترقص وتغني بعفويتها المعهودة على الطريقة الخليجية.