شريط الأخبار
مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية
عاجل
 

بنك القاهرة عمان يواصل تقديم خدماته بتوزيع البطاقات الذكية في جامعة الحسين بن طلال

جفرا نيوز - بدأ بنك القاهرة عمان بالتعاون مع جامعة الحسين بن طلال يوم الاثنين الموافق 18/12/2017 بتوزيع البطاقات الجامعية الذكية للطلاب والعاملين لدى الجامعة حيث انه تم اختيار قاعة الاردن الموجودة داخل الحرم الجامعي والتي زودت بكافة الخدمات والانظمة لخدمة الطلاب والعاملين لدى الجامعة على أكمل وجه واشتملت القاعة على مكتب استقبال ولوحات ارشادية ونظام دور رقمي Queuing System لتسهيل عملية توزيع البطاقات وفق الاجراءات التنظيمية التي تم اتخاذها بهذا الخصوص.

وكانت جامعة الحسين بن طلال قد وقعت مع بنك القاهرة عمان اتفاقية تعاون يتم بموجبها قيام البنك بإصدار وتشغيل بطاقات هوية ذكية متعددة الاستخدامات لطلبة الجامعة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية.

وتضيف هذه الهوية التي يصدرها بنك القاهرة عمان بالشراكة مع شركة الاتصالات الاردنية Orange وشركة ماستر كارد العالمية خدمات نوعية لحاملها تشمل تكنولوجيا الدفع الإلكترونية والعمليات المالية الآمنة عبر شبكة الإنترنت. بالإضافة الى ميزات عديدة منها / مثل دخول كافة المرافق داخل الحرم الجامعي ودفع الرسوم الجامعية وصرف المنح الجامعية والمياومات والرواتب من خلال شحن البطاقات .

أما خارج الحرم الجامعي فيمكن لحامل البطاقة إمكانية استخدامها للشراء والسحب النقدي لدى نقاط البيع (point of sales) وأجهزة الصراف الآلي كبطاقة دفع إلكتروني "مدفوعة مسبقا".

ويمكن أيضا إمكانية استخدام الهوية للشراء عبر الإنترنت والاستخدام محليا ودوليا وإمكانية تعبئة البطاقة بالنقود من خلال فروع بنك القاهرة عمان وتمكين حاملي البطاقة من الاستفادة من الخصومات والعروض عند استخدامها ضمن شبكة واسعة من المحال التجارية المتعاقدة مع البنك في كافة انحاء المملكة .

ووقع بنك القاهرة عمان اتفاقيات مماثلة مع جامعات اردنية منها الجامعة الاردنية وجامعة الاميرة سمية، وجامعة العلوم والتكنولوجيا وجامعة ال البيت وجامعة اليرموك والجامعة الهاشمية والترتيبات جارية للتوقيع مع باقي الجامعات وبالتالي سيتم توزيع البطاقات الذكية فيها وفق البرنامج المتفق عليه في هذه الاتفاقيات.