جفرا نيوز : أخبار الأردن | في الذكرى الثالثة لاستشهاده.. المجالي : شعار كلنا معاذ يعبر عن ضمير امه - فيديو
شريط الأخبار
وفاة سادسة من مصابي انفجار صوامع العقبه الملك يحضر مأدبة افطار القوات المسلحة "مكافحة المخدرات " تدرس حلقة "صح يا صلاح" وإجراءات رسمية منتظرة بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد تنقلات ادارية واسعة في التربية - اسماء "القلم القاتل" ينتشر في إسرائيل ويقلق أجهزة الأمن إنجاز الأعمال الخرسانية في نفق الصحافة والمباشرة بالأعمال التكميلية الأردن يدين قرار بارغواي نقل سفارتها إلى القدس " رقيبات سير " في الزرقاء الاردن ينتج 14 بالمئة من تمور المجهول عالميا مزاد على أرقام لوحات المركبات الثلاثاء انخفاض اسعار بيع الذهب محليا 30 قرشا
عاجل
 

في الذكرى الثالثة لاستشهاده.. المجالي : شعار كلنا معاذ يعبر عن ضمير امه - فيديو

جفرا نيوز - والد الشهيد الكساسبة: "الأجيال لن تنسى معاذ"

بين وزير الداخلية الأسبق العين حسن هزاع المجالي في الذكرى الثالثة لاستشهاد الطيار معاذ الكساسبة ان شعار كلنا معاذ يعبر عن ضمير امه.
وقال المجالي لـ "الأردن اليوم" انه تم وضع كافة امكانيات المملكة الاردنية الهاشمية الامنية والاستخباراتية والعسكرية لانقاض حياة الاسير الشهيد معاذ الكساسبة.
واستنكر المجالي هذا العمل الاجرامي مبينا ان اي قاموس او اي لغة لاتستطيع ان تصف هذا الفعل المشين والجبان الذي لايمت بصلة للانسانية.
من جهته بين والد الشهيد الكساسبة الحاج صافي الكساسبة ان استشهاد معاذ اثبت ان الاردنيين من اقصى الشمال لاقصى الجنوب عائلة واحدة .
ونقدم لكم تاليا فيلم وثائقي قصير من اعداد الزميل ضرار الشبول على الرابط التالي: