جفرا نيوز : أخبار الأردن | "فلسطين النيابية": الحفاظ على أراضي القدس واجب كل إنسان
شريط الأخبار
خليفات مديرا للعطاءات الحكومية الحكومة تقر قانون الجرائم الإلكترونية المعدل وفاة سادسة من مصابي انفجار صوامع العقبه الملك يحضر مأدبة افطار القوات المسلحة "مكافحة المخدرات " تدرس حلقة "صح يا صلاح" وإجراءات رسمية منتظرة بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد تنقلات ادارية واسعة في التربية - اسماء "القلم القاتل" ينتشر في إسرائيل ويقلق أجهزة الأمن إنجاز الأعمال الخرسانية في نفق الصحافة والمباشرة بالأعمال التكميلية الأردن يدين قرار بارغواي نقل سفارتها إلى القدس " رقيبات سير " في الزرقاء الاردن ينتج 14 بالمئة من تمور المجهول عالميا
عاجل
 

"فلسطين النيابية": الحفاظ على أراضي القدس واجب كل إنسان

جفرا نيوز - قال رئيس لجنة فلسطين النيابية يحيى السعود ان القدس والمقدسات تحظى بالرعاية والاهتمام المباشر من جلالة الملك عبد الله الثاني، وان الحكومة والشعب يلتفون حول القيادة الهاشمية مناصرة لأخواننا الفلسطينيين في قضيتهم.
جاء ذلك خلال لقاء اللجنة نائب محافظ القدس عبد الله صيام ووكيل وزارة شؤون القدس الدكتور عناد السرخي.
وقال السعود إن الحفاظ على أرض القدس واجب على كل انسان سواء أكان مسلما او مسيحيا، وان الجبهة الاردنية الفلسطينية جبهة موحدة وقوية لتجنيب القدس كل المخاطر.
بدوره، ثمن صيام والسرخي الدور الاردني تجاه القدس والمقدسات وما تحمله من أهمية دينية وتاريخية.