جفرا نيوز : أخبار الأردن | وفاة طبيبة صينية بعد مناوبة ماراثونية
شريط الأخبار
الأمانة توقف مراقبا ظهر في فيديو وهو يسيء لعامل وطن الكهرباء تعطل اقسام العناية الحثيثة والكلى في مستشفى جرش العمل تنهي احتجاجا عمالياً في مدينة الحسن الصناعية الأردنيون يحتفلون بالعيد الـ72 لاستقلال المملكة غدا ارتفاع حوالات المغتربين الأردنيين 6 اصابات بحادثي سير في اربد وعمان طائرة إخلاء طبي تنقل مواطنا من عُمان السماح بترخيص الروف في المباني القائمة تحية لقائد الوطن في يوم الاستقلال.. حيدر محمود عمّان والدوحة.. رسائل تقارب بانتظار ما هو أبعد النقابات : "معدل الضريبة" مثال للتخبط الحكومي وتنفيذ لسياسات صندوق النقد بعد مقاومة رجال الامن .. ضبط مروجي مخدرات في الكرك قطر: البطيخ الأردني صالح للاستهلاك وفاة طفلة بسبب حبة قطايف بعمان و«الصحة» ترد مشروع قانون ضريبة الدخل بالانتظار أجواء لطيفة واستمرار نشاط الرياح عباس يغادر المستشفى خلال يومين السميران والعوايشة بجولة تفقدية لمناطق بالزرقاء وقت الإفطار ـ صور العثور على سائحين أجنبيين تاهوا بمعان الجيش يحبط تهريب مخدرات من سوريا
عاجل
 

وفاة طبيبة صينية بعد مناوبة ماراثونية


 توفيت طبيبة صينية تبلغ من العمر 43 عاما من جراء سكتة دماغية أصابتها بعد العمل المتواصل في مناوبة ماراثونية امتدت 18 ساعة بدون فترة راحة.

وكانت الطبيبة تشاو بيانكسيانغ تعمل في مستشفى بمقاطعة شانشي بعد أن انهارت أمام جناح أحد مرضاها وتم نقلها على الفور إلى قسم الطوارئ.

وذكر أحد زملاء الطبيبة لصحف محلية أن بيانكسيانغ بدأت مناوبتها في ذلك اليوم عند الساعة السادسة مساء، وفقدت الوعي الساعة 12 من ظهر اليوم التالي.

وبعد أن قامت بجولتها المعتادة على أجنحة المستشفى توقفت لفحص مريضة مسنة كانت برفقة ابنتها وبادرت الطبيبة بسؤال الابنة "كيف هي أمك؟". وكانت تلك آخر كلماتها قبل أن تنهار على الأرض.

وهرع زملاؤها لمحاولة إنعاشها، لكنها توفيت بعدها بساعات بسبب "نزف تحت العنكبوتية"، أحد أنواع السكتات الدماغية الناجمة عن تمزق الأوعية الدموية.

ويعد القسم الذي تعمل به الطبيبة، وهو قسم الطب التنفسي، من أكثر الأقسام ازدحاماً خاصة في فصل الشتاء. وعُرفت الراحلة بين زملائها بكونها مدمنة على العمل وأكثر الاختصاصيين خبرة في مجالها.