جفرا نيوز : أخبار الأردن | اتفاق ثنائي يحسم وجهة سانشيز المقبلة
شريط الأخبار
الاشغال الشاقة 7 اعوام لمهرب 23 ألف حبة كبتاجون الملك يصل إلى قبرص.. والأمير فيصل نائبا له دورية نجدة تنقذ عائلة مصرية من حريق شب داخل منزلهم في عمان 15 إصابة بتصادم " كوستر " وباص صغير في الزرقاء العلاف يوافق على مقابلة نزيل في الجويدة بموافقة مباشرة من " النواب " رفع الضريبة على غالبية السلع والخدمات 10 % الامن يغلق الطريق الصحراوي فزعة شرطي سير تحول دون وقوع كارثة بالعاصمة عمان "تفاصيل" المملكة على موعد مع منخفض ثلجي عميق الجمعة المومني: " مستقلة الانتخابات " تشرع بتحديث سجلات الناخبين مؤازرة شعبية للبطريرك ثيوفيلوس مجلس الوزراء يوافق على انشاء أول وقف للتعليم تخفيض رسوم نقل ملكية المركبات الحكومة تُقرّ آليّة الدعم وترفع ضريبة المبيعات على مجموعة من السلع الحكومة ترفع سعر السجائر 20 قرشا قرارات مجلس الوزراء رسميا .. "المحروقات" تقيل 4 أعضاء وتوافق على استقالة 3 آخرين بالتفاصيل :الحكومة تحدد مقدار الدعم المالي للفرد بعد الغاء دعم الخبز سنويا حكومة الاحتلال تقر مشروع السكك الحديدية إلى الأردن ولي العهد يؤكد عمق العلاقات بين الأردن والإمارات​
عاجل
 

اتفاق ثنائي يحسم وجهة سانشيز المقبلة

تسعى عدة أندية منذ الصيف الماضي للتعاقد مع الجناح الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز، لاعب آرسنال الإنجليزي الحالي وبرشلونة السابق.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن العديد من الأندية حاولت ضم اللاعب، خاصة أنه يمكنه اللعب بدوري أبطال أوروبا، ولكنها جميعًا اصطدمت باتفاق بين سانشيز ومدربه السابق بيب جوارديولا، لانتقال التشيلي إلى مانشستر سيتي.

وأعاد مانشستر سيتي فتح الباب أمام التعاقد مع اللاعب نفسه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، خاصة بعد إصابة البرازيلي الدولي جابرييل جيسوس.

ولا يريد آرسين فينجر مدرب آرسنال أن يبيع لاعبه لأحد أبرز المنافسين، لكنه يدرك تمامًا أنه إذا أراد الحصول على المال فإنه سوف يضطر لذلك.