جفرا نيوز : أخبار الأردن | اتفاق ثنائي يحسم وجهة سانشيز المقبلة
شريط الأخبار
الحكومة: تعديل مادتين في مشروع قانون الجرائم الإلكترونية تعيين 1200 موظف في الصحة قريباً توصية بإحالة 70 قضية في تقرير ‘‘المحاسبة‘‘ لـ‘‘مكافحة الفساد‘‘ أجواء مستقرة واستمرار البرودة شاهد: لقطة مؤثرة لأمير الكويت تُحرك عاطفة الخليجيين بيان صحفي من حزب المؤتمر الوطني زمزم موقع اثري اردني جديد الرزاز يلغي قرار وزير الأوقاف المتعلق بالأذان وزير المالية: انخفاض نسبة الدين العام الى ٩٤٪؜ والعجز الى ٢٪؜ في موازنة العام القادم الضريبة تنفي إلزام من بلغ عمره ١٨ سنة بتقديم إقرار ضريبي . الرزاز :سنجري تعديلات اساسية على قانون الجرائم الالكترونية لحماية حقوق الناس وفاة واصابتان باصطدام مركبة بجدار منزل في تلاع العلي الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا الملك يلتقي رئيس رواندا ونائب رئيس الوزراء الصومالي على هامش اجتماعات العقبة رؤساء المحافظات"يطلبون لقاء الرزاز بشكل مستعجل وزير الاوقاف يمنع إقامة الصلاة و الدروس على مكبرات الصوت .. وثيقة مجلس النقباء يطالب الحكومة بضرورة الإسراع بإصدار "العفو العام" المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي السجن سنتين ونصف لشاب سرق محفظة رجل بداخلها (3) دنانير قرار "الطراونة" الجريء حسم الموقف و ضغط على الحكومة لسحب قانون الجرائم الالكترونية
عاجل
 

اتفاق ثنائي يحسم وجهة سانشيز المقبلة

تسعى عدة أندية منذ الصيف الماضي للتعاقد مع الجناح الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز، لاعب آرسنال الإنجليزي الحالي وبرشلونة السابق.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن العديد من الأندية حاولت ضم اللاعب، خاصة أنه يمكنه اللعب بدوري أبطال أوروبا، ولكنها جميعًا اصطدمت باتفاق بين سانشيز ومدربه السابق بيب جوارديولا، لانتقال التشيلي إلى مانشستر سيتي.

وأعاد مانشستر سيتي فتح الباب أمام التعاقد مع اللاعب نفسه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، خاصة بعد إصابة البرازيلي الدولي جابرييل جيسوس.

ولا يريد آرسين فينجر مدرب آرسنال أن يبيع لاعبه لأحد أبرز المنافسين، لكنه يدرك تمامًا أنه إذا أراد الحصول على المال فإنه سوف يضطر لذلك.