شريط الأخبار
الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن
عاجل
 

اتفاق ثنائي يحسم وجهة سانشيز المقبلة

تسعى عدة أندية منذ الصيف الماضي للتعاقد مع الجناح الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز، لاعب آرسنال الإنجليزي الحالي وبرشلونة السابق.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن العديد من الأندية حاولت ضم اللاعب، خاصة أنه يمكنه اللعب بدوري أبطال أوروبا، ولكنها جميعًا اصطدمت باتفاق بين سانشيز ومدربه السابق بيب جوارديولا، لانتقال التشيلي إلى مانشستر سيتي.

وأعاد مانشستر سيتي فتح الباب أمام التعاقد مع اللاعب نفسه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، خاصة بعد إصابة البرازيلي الدولي جابرييل جيسوس.

ولا يريد آرسين فينجر مدرب آرسنال أن يبيع لاعبه لأحد أبرز المنافسين، لكنه يدرك تمامًا أنه إذا أراد الحصول على المال فإنه سوف يضطر لذلك.