شريط الأخبار
هل فقد حراك الرابع مبرراته .. بعد تحقيق العفو العام وتعديل الجرائم الالكترونية..وضوء اخضر للتعديل إحتياطات أمنية في محيط المساجد وعودة الهدوء لمنطقة “الرابع” لقاءٌ سريٌّ بين وزيري المياه الإسرائيليّ والأردنيّ لمُناقشة أزمة "قناة البحرين" وعمان تطالب البيت الأبيض بالتدخل الرابع ليلة الخميس : احتكاكات وهتافات حادّة ضد الرزاز وظُهور “قوّات البادية” ومُطاردات بالشوارع لفض الفعاليّة بالقُوّة الملك يصلي الجمعة بالعبدلي هذه القضايا التي يشملها العفو الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية
عاجل
 

ميسي يعترف بنقطة ضعف تمنعه من الكمال

كشف ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، سبب رفض وصفه باللاعب الكامل، وذلك رغم أن الكثيرين يعتبرونه الأفضل في تاريخ كرة القدم.

وقال ميسي، في تصريحات لموقع بليك سبورت "هناك بعض الجوانب، التي تحتاج للتحسين والتطوير، أمامي أشياء كثيرة، قبل أن يتم اعتباري اللاعب الكامل".

وأضاف ميسي "أريد أن أكون مثاليًا، ولكن هناك بعض جوانب اللعبة، التي يجب أن أتحسن فيها، للوصول إلى أفضل مستوى".

وأوضح ميسي "أي جزء بالضبط احتاج إلى تطويره؟، أعتقد ركلات الجزاء، من الضروري، التعود أكثر على تنفيذها".

ووفقًا للصحيفة، فإن ميسي قام بتنفيذ 100 ركلة جزاء حتى الآن مع برشلونة ومنتخب الأرجنتين، وسجل نجم البلوجرانا، 78 ضربة، بينما أهدر 22 آخرين.

وأهدر ميسي، ركلة جزاء ضد تشيلسي، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2012، ودفع برشلونة، ثمن ذلك غاليًا، حيث تأهل البلوز، للمباراة النهائية وقتها.

ومع ذلك، في آخر 11 مباراة، أهدر ميسي، عدة ركلات جزاء، ورغم ذلك حقق برشلونة، الفوز في نهاية المطاف.