جفرا نيوز : أخبار الأردن | طلّة إليسا الباهتة تمنحها لقب الأسوأ بين النجمات ليلة رأس السنة.. صور
شريط الأخبار
اعمال شغب بمركز احداث في الزرقاء وانباء عن فرار 5 نزلاء الملقي: الحكومة استطاعت تثبيت الدين العام وتخفيف العجز في الموازنة 233 متقاعدا برتبة وزير منذ 2001 يتقاضون 578 ألف دينار شهريا غرفة صناعة الزرقاء تتهم الزميلة ديمة فراج بالتجييش ضدها ، و الأخيرة ترد لا يهمني سوى الوطن اللواء الفقيه يوجه رسالة لمنتسبي الأمن العام السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا الدباس مديرا لمكتب الملك .. والعسعس مستشارا قبول 85 % من إقرارات الدخل كما وردت من المكلفين سوريا: القبض على أردنيين يهربون المخدرات انباء عن تعيين الحمود مديرا للامن العام
عاجل
 

طلّة إليسا الباهتة تمنحها لقب الأسوأ بين النجمات ليلة رأس السنة.. صور

احيت الفنانة اللبنانية إليسا حفل ليلة رأس السنة بمشاركة النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب، والنجم العراقي ماجد المهندس بأحد فنادق دبي.

وفي الوقت الذي تتبارى فيه نجمات العالم العربي في اختيار الأزياء اللافتة ليلة استقبال العام الجديد، سبحت إليسا عكس التيار بطلّة باهتة لاقت انتقادات محبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أن خبراء الموضة منحوها لقب «الأسوأ» بين نجمات حفلات رأس السنة.

إليسا اختارت Jumpsuit أسود فضفاض، وصفه محبيها بالغير مناسب لمناسبة الحفل، معربين عن استغرابهم من سوء اختيار الفنانة لطلّتها في هذه الليلة، على الرغم من كونها واحدة من أبرز أيقونات الموضة في العالم العربي.
وبالإضافة لسوء طلّة إليسا، كانت الفنانة حديث النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي نتيجة لقائها الأول بشيرين عبدالوهاببعد التوتر الذي عكّر صفو علاقتهما خلال الفترة الماضية، حيث احتضنت النجمتان بعضهما البعض أمام الكاميرات بشكل حميمي عكّس عودة المياة لمجاريها بينهما.