جفرا نيوز : أخبار الأردن | طلّة إليسا الباهتة تمنحها لقب الأسوأ بين النجمات ليلة رأس السنة.. صور
شريط الأخبار
الأمانة توقف مراقبا ظهر في فيديو وهو يسيء لعامل وطن الكهرباء تعطل اقسام العناية الحثيثة والكلى في مستشفى جرش العمل تنهي احتجاجا عمالياً في مدينة الحسن الصناعية الأردنيون يحتفلون بالعيد الـ72 لاستقلال المملكة غدا ارتفاع حوالات المغتربين الأردنيين 6 اصابات بحادثي سير في اربد وعمان طائرة إخلاء طبي تنقل مواطنا من عُمان السماح بترخيص الروف في المباني القائمة تحية لقائد الوطن في يوم الاستقلال.. حيدر محمود عمّان والدوحة.. رسائل تقارب بانتظار ما هو أبعد النقابات : "معدل الضريبة" مثال للتخبط الحكومي وتنفيذ لسياسات صندوق النقد بعد مقاومة رجال الامن .. ضبط مروجي مخدرات في الكرك قطر: البطيخ الأردني صالح للاستهلاك وفاة طفلة بسبب حبة قطايف بعمان و«الصحة» ترد مشروع قانون ضريبة الدخل بالانتظار أجواء لطيفة واستمرار نشاط الرياح عباس يغادر المستشفى خلال يومين السميران والعوايشة بجولة تفقدية لمناطق بالزرقاء وقت الإفطار ـ صور العثور على سائحين أجنبيين تاهوا بمعان الجيش يحبط تهريب مخدرات من سوريا
عاجل
 

طلّة إليسا الباهتة تمنحها لقب الأسوأ بين النجمات ليلة رأس السنة.. صور

احيت الفنانة اللبنانية إليسا حفل ليلة رأس السنة بمشاركة النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب، والنجم العراقي ماجد المهندس بأحد فنادق دبي.

وفي الوقت الذي تتبارى فيه نجمات العالم العربي في اختيار الأزياء اللافتة ليلة استقبال العام الجديد، سبحت إليسا عكس التيار بطلّة باهتة لاقت انتقادات محبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أن خبراء الموضة منحوها لقب «الأسوأ» بين نجمات حفلات رأس السنة.

إليسا اختارت Jumpsuit أسود فضفاض، وصفه محبيها بالغير مناسب لمناسبة الحفل، معربين عن استغرابهم من سوء اختيار الفنانة لطلّتها في هذه الليلة، على الرغم من كونها واحدة من أبرز أيقونات الموضة في العالم العربي.
وبالإضافة لسوء طلّة إليسا، كانت الفنانة حديث النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي نتيجة لقائها الأول بشيرين عبدالوهاببعد التوتر الذي عكّر صفو علاقتهما خلال الفترة الماضية، حيث احتضنت النجمتان بعضهما البعض أمام الكاميرات بشكل حميمي عكّس عودة المياة لمجاريها بينهما.