شريط الأخبار
يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة"
عاجل
 

بين البساطة والعفوية.. نانسي عجرم تتصدّر وإطلالاتها حديث المواقع


مع كل إطلالة جديدة لها تشغل النجمة اللبنانية نانسي عجرم الجمهور بالستايل الذي تعتمده وتكون فيه السبّاقة باختيار الأزياء فتتحوّل لوكاتها إلى موضة الموسم.

ومؤخراً سيطرت نانسي عجرم على مواقعالتواصل الإجتماعي بأحدث جلسة تصوير لهالصالح مجلة "ڤوج” العالمية وتصدّرت صورها صفحات الأكثر تدولاً ورواجاً إلكترونياً مع بداية العام الجديد.

نانسي عجرم تألّقت في الجلسة التصويرية بإطلالاتعفوية جمعت خلالها بين البساطة والجمال فسرقت الأنظار نحوها وتحوّلت صوّرها إلى حديث روّاد الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي.

وتجدر الإشارة إلى أننانسي عجرم تصدّرت إستفتاءات العام الفنية واحتلّت المرتبة الأولى في سباقات نجمة العام، أفضل ألبوم غنائي وأفضل أغنية خلال سنة 2017.

على صعيد آخر، تشارك نانسي عجرم في الموسم الثاني من برنامج "ذا فويس كيدز” الذي إنطلق عرضه يوم 2 كانون الأوّل/ديسمبر عبر قناة "ام بي سي”.