شريط الأخبار
الأردن يتقدم على مؤشرات الشمول المالي لعام 2017 الذكرى 17 لرحيل المشير المجالي غدا إصابة ثلاثة من رجال الأمن العام أثناء إخلاء فندق تعرض للحريق في العقبه بدء استقبال طلبات استيراد الاغنام الحية فتاة سورية تشنق نفسها بـ«شال» في المفرق اعادة فتح " الصحراوي " بعد اغلاقه لفترة وجيزة الامطار تزور عدة محافظات في المملكة اعتقال عدد من تجار ومروجي المخدرات واحباط عمليات تهريب كبيرة -صور ضبط 7 مطلوبين امنيا ومواد مخدرة في البادية الشمالية "الحوار الديمقراطي الوطني" تزور ضريح الشهيد هزاع المجالي- صور 3 مطبات تلخص فشل الامانة ! اربد: توقيف عدد من الأشخاص رفضوا الامتثال لدورية شرطة حراك أردني ناشط مع دمشق… و«حزب الله» لا يريد تصعيدا بين إيران وإسرائيل قبل انتخابات لبنان انخفاض على درجات الحرارة وتوقعات بأمطار السبت والأحد الأردن يحذر من تحركات إرهابية وخروقات في الجنوب السوري وفاة نزيل في سجن الزرقاء اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين.. غاب 853 صحفياً صندوق النقد: ارتفاع نسبة الدين في الاردن يستدعي سياسية مالية حكيمة إعلان أسماء الحجاج الأسبوع الجاري الربابعة نقيبا للممرضين
عاجل
 

بين البساطة والعفوية.. نانسي عجرم تتصدّر وإطلالاتها حديث المواقع


مع كل إطلالة جديدة لها تشغل النجمة اللبنانية نانسي عجرم الجمهور بالستايل الذي تعتمده وتكون فيه السبّاقة باختيار الأزياء فتتحوّل لوكاتها إلى موضة الموسم.

ومؤخراً سيطرت نانسي عجرم على مواقعالتواصل الإجتماعي بأحدث جلسة تصوير لهالصالح مجلة "ڤوج” العالمية وتصدّرت صورها صفحات الأكثر تدولاً ورواجاً إلكترونياً مع بداية العام الجديد.

نانسي عجرم تألّقت في الجلسة التصويرية بإطلالاتعفوية جمعت خلالها بين البساطة والجمال فسرقت الأنظار نحوها وتحوّلت صوّرها إلى حديث روّاد الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي.

وتجدر الإشارة إلى أننانسي عجرم تصدّرت إستفتاءات العام الفنية واحتلّت المرتبة الأولى في سباقات نجمة العام، أفضل ألبوم غنائي وأفضل أغنية خلال سنة 2017.

على صعيد آخر، تشارك نانسي عجرم في الموسم الثاني من برنامج "ذا فويس كيدز” الذي إنطلق عرضه يوم 2 كانون الأوّل/ديسمبر عبر قناة "ام بي سي”.