الكشف عن حيثيات ملف "تدقيق العضوية" وإجراءات "الصحفيين" لـ"ضبط المهنة" انقاذ (131) شخصاً حاصرتهم الثلوج في مختلف مناطق المملكة 196 عطلاً كهربائياً في مناطق الشمال خلال المنخفض الجوي القبض على 12 شخصا من مطلوبين ومتورطين بقضايا سرقات الملك يعزي الرئيس الكيني بضحايا الهجوم الإرهابي في نيروبي "الامن" يحذر من الغبار الكثيف والرياح الشديدة في الجنوب والطرق سالكة حتى الساعة 12 ظهراً ماهي اقوى العواصف الثلجية التي ضربت المملكة من سنوات طويلة ؟ "القوات المسلحة" تساهم بتقديم الخدمة للمواطنين صور.. الدرك يخلي منتخب السيدات العائد من البحرين بآليات "جواد" الريالات يعلن اعتماد "الدستور" في الامم المتحدة الرزاز يثمّن جهود الأجهزة المعنيّة للتعامل مع الظروف الجويّة السائدة في المملكة تقدر قيمتها بأكثر من (180) الف دينار ..فقدان (1200) رأس اغنام في الرويشد والامن يبحث عنها وفاة طفلة تفحماً بحريق بمنزل ذويها في اربد الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الامن : كافة الطرق في المملكة سالكة حتى العاشرة صباحا "الأعيان" يؤجل جلسته اليوم إلى الأحد الدفاع المدني: تأمين 101 شخص إلى مناطق سكناهم نتيجة تراكم الثلوج "المياه" تكشف عن كميات الامطار التي هطلت على المملكة وفي السدود اعلان هام للمسافرين عبر مطار الملكة علياء الدولي .. تفاصيل بالصور .. هذا ما فعله أمن الجسور الاردني مع أيتام فلسطينيين
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2018-01-03 | 08:04 pm

بين البساطة والعفوية.. نانسي عجرم تتصدّر وإطلالاتها حديث المواقع

بين البساطة والعفوية.. نانسي عجرم تتصدّر وإطلالاتها حديث المواقع


مع كل إطلالة جديدة لها تشغل النجمة اللبنانية نانسي عجرم الجمهور بالستايل الذي تعتمده وتكون فيه السبّاقة باختيار الأزياء فتتحوّل لوكاتها إلى موضة الموسم.

ومؤخراً سيطرت نانسي عجرم على مواقعالتواصل الإجتماعي بأحدث جلسة تصوير لهالصالح مجلة "ڤوج” العالمية وتصدّرت صورها صفحات الأكثر تدولاً ورواجاً إلكترونياً مع بداية العام الجديد.

نانسي عجرم تألّقت في الجلسة التصويرية بإطلالاتعفوية جمعت خلالها بين البساطة والجمال فسرقت الأنظار نحوها وتحوّلت صوّرها إلى حديث روّاد الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي.

وتجدر الإشارة إلى أننانسي عجرم تصدّرت إستفتاءات العام الفنية واحتلّت المرتبة الأولى في سباقات نجمة العام، أفضل ألبوم غنائي وأفضل أغنية خلال سنة 2017.

على صعيد آخر، تشارك نانسي عجرم في الموسم الثاني من برنامج "ذا فويس كيدز” الذي إنطلق عرضه يوم 2 كانون الأوّل/ديسمبر عبر قناة "ام بي سي”.