جفرا نيوز : أخبار الأردن | الوحش: الدعم الحكومي 4 قروش يوميا
شريط الأخبار
بيان عن عقلاء بنى حميدة: نرفض التطاول و الإساءة لرمزنا مراد وزيرا للعمل والغزاوي للمياة جفرا نيوز تنفرد باسماء "الوزراء الجدد" في حكومة الملقي و اليمين الدستورية غدا القوات المسلحة توضح حول الأراضي المخصصة لها وقفة أمام الأمم المتحدة في عمان تنديداً بمجازر الغوطة الملقي يجتمع بالطراونة لاجل "التعديل المرتقب" ماذا اقترح السياسي اللامع على الرئيس الملقي..! "الجيش" يزيد اعداد المرضى المراجعين من "الرقبان" الأردن: تعديل وزاري "منزوع الدسم" بعد "سطو بيروقراطي"… ومرض الملقي انتهى بـ"تجاذبات" كشف ملابسات سرقة 171 الف يورو من منزل في اربد 185 مليون دينار الاستثمارات المستفيدة من دعم قطاع تكنلوجيا المعلومات 8 مواد في امتحان « التوجيهي » منها 5 إجبارية اعتبارا من العام المقبل مهنة تنظيف واجهات المباني الزجاجية والحجرية من المهن الخطرة فريق وطني لوضع خطة استراتيجية للسياحة العلاجية في الاردن الناصر يصر والنجار البديل ‘‘بداية عمان‘‘ ترد دعوى شركات حج وعمرة ضد ‘‘الأوقاف‘‘ اجتماع أمني مع وجهاء السلط السبت.. طقس معتدل وزخات محلية من المطر ‘‘المياه‘‘: تنفيذ قرار التحكيم بقضية "الديسي" ملزم ‘‘الأمانة‘‘ تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز
 

الوحش: الدعم الحكومي 4 قروش يوميا

جفرا نيوز- قال عضو اللجنة المالية النيابية موسى الوحش، الأربعاء، إن الحكومة ستصرف للمواطن الأردني 4 قروش فقط يوميا بدل رفع الدعم عن مادة الخبز وتعديل نسب ضريبية.
وأوضح الوحش خلال استضافته عبر فضائية رؤيا في برنامج نبض البلد، أن الآلية التي وضعتها اللجنة المالية لتوزيع الدعم المالي للمواطنين عقب رفع الدعم عن مادة الخبز، وسعت الشريحة المستحقة للدعم المالي ما تسبب بانخفاضه ليصل إلى 4 قروش للفرد يوميا.
وكشف الوحش عن أن اللجنة المالية لم تعقد اجتماعا مغلقا واحدا لأعضائها لمناقشة قانون الموازنة، بينما عقدت 67 اجتماعا مع وزراء الملقي ومسؤولي حكومته.
ووصف الوحش تلك الاجتماعات بالمجاملة.
وألغت اللجنة المالية النيابية الشروط التي وضعتها الحكومة لاختيار مستحقي الدعم وسمحت لكل من يقل دخله عن 1500 دينار شهريا بتلقي البدلات المالية.