جفرا نيوز : أخبار الأردن | الوحش: الدعم الحكومي 4 قروش يوميا
شريط الأخبار
بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق خلع باب صراف الي في شارع مكة بالاسماء .. تنقلات وترفيعات قضائية احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟ جماهير الفيصلي تهاجم الفنان فراجين بعد وصفه لاعبين النادي بـ "الحفرتليه" والاخير يحذف الفيديو حافز لمتزوجي الأمن العام الملك: البلد بني بعزائم الأردنيين الأردن في مقدمة دول العالم من حيث معدّل معرفة القراءة والكتابة بين البالغين طي الخلاف بين قورشة ومواطنين وإنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة في المحاكم السعودية تهنئ جلالة الملك بذكرى الاستقلال إرادة ملكية بتعيين 5 أعضاء في مجلس التعليم العالي - أسماء كشافة الفيصلي" يمهلون الإدارة حتى نهاية رمضان"
عاجل
 

الوحش: الدعم الحكومي 4 قروش يوميا

جفرا نيوز- قال عضو اللجنة المالية النيابية موسى الوحش، الأربعاء، إن الحكومة ستصرف للمواطن الأردني 4 قروش فقط يوميا بدل رفع الدعم عن مادة الخبز وتعديل نسب ضريبية.
وأوضح الوحش خلال استضافته عبر فضائية رؤيا في برنامج نبض البلد، أن الآلية التي وضعتها اللجنة المالية لتوزيع الدعم المالي للمواطنين عقب رفع الدعم عن مادة الخبز، وسعت الشريحة المستحقة للدعم المالي ما تسبب بانخفاضه ليصل إلى 4 قروش للفرد يوميا.
وكشف الوحش عن أن اللجنة المالية لم تعقد اجتماعا مغلقا واحدا لأعضائها لمناقشة قانون الموازنة، بينما عقدت 67 اجتماعا مع وزراء الملقي ومسؤولي حكومته.
ووصف الوحش تلك الاجتماعات بالمجاملة.
وألغت اللجنة المالية النيابية الشروط التي وضعتها الحكومة لاختيار مستحقي الدعم وسمحت لكل من يقل دخله عن 1500 دينار شهريا بتلقي البدلات المالية.