جفرا نيوز : أخبار الأردن | بعد موازنة " الخمس ساعات " .. تضارب حكومي نيابي ما بين " 4 او 10 " قروش !!
شريط الأخبار
الملك يبحث العلاقات الثنائية مع رئيس الوزراء الهندي الملك يلتقي رئيس اركان الجيش الالماني وفاة حاج أردني ثالث في مكة "كعك العيد" فرحة المغتربين في بلاد الغربة إقرار رسمي بتورُّط مُوظَّفين عُموميين بقضيّة "الدخان" والملك يُحذِّر من ”اغتيال الشخصيّات” كيف سيكون الطقس في العيد؟ دِمشق تُصِر على تَجاهُل رغبة الأردن بشأن "نصيب" وفاة طفل دهسته والدته بـ"الخطأ" في جرش أجواء صيفية معتدلة نهارا ولطيفة رطبة ليلا اليوم وغدا مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء توقف تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات من الأربعاء حتى الجمعة نقل وحدة مواجهة التطرّف إلى رئاسة الوزراء مصدر: الامطار تلحق أضرارا بخيم "الفرادى" والأوقاف تؤمنهم ببدائل إحالة قريبة لموظفين عموميين للقضاء بقضية ‘‘الدخان‘‘ مواطنة تشكر موظفي جمرك مطار التخليص لمساعدتها بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة الملك يلتقي رؤساء تحرير وناشري المواقع الإخبارية تشدد من الحكام الاداريين ضد مطلقي العيارات النارية "أمناء اليرموك" يقر التشكيلات الأكاديمية الجديدة (أسماء) الوزير ابو البصل .. جهود مباركة
عاجل
 

بعد موازنة " الخمس ساعات " .. تضارب حكومي نيابي ما بين " 4 او 10 " قروش !!

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

تضارب كبير في التصريحات النيابية بشأن الخبز ومقدار الدعم المقدر له والذي ما زال غير معلوم لغاية كتابة هذه السطور ، ويبدو ان لا توافق على الامر مابين الفريقين.
تصريحات نيابية اولى ونقلا عن رئيس الوزراء قدرت قيمة بدل رفع دعم الخبز للفرد الواحد بـ 3 دنانير شهرياً أي 36 دينار سنوياً، وهذا ما يساوي 10 قروش يوميا للفرد الواحد.
بينما عضو اللجنة المالية موسى الوحش خالف ذلك التصريح مؤكدا أن الحكومة ستصرف للمواطن الأردني ما قيمته 4 قروش فقط يوميا بدل رفع الدعم عن مادة الخبز ، مبررا ذلك بتوسيع الشريحة المستحقة للدعم المالي والذي تسبب بانخفاض الدعم ليصل إلى 4 قروش للفرد يوميا.
هذه القضية التي اثارت الرأي العام اثبتت ان الموازنة التي مررت اخيرا كانت على " عينك يا تاجر " ، و تم الموافقة عليها دون تحديد اي ثوابت او اتفاق واضح ولم يعد يعلم قيمة الدعم غير المكشوف حكوميا للمواطن اهو 10 قروش ام 4 قروش !
يذكر ان الرأي العام ما فتيء ان انتهى من " هاشتاج " موازنة الخمس ساعات حتى اتبعه باخر حمل عنوان حكومة " البريزة " باشارة لمبلغ العشرة قروش !!