وفاة سيدة وإصابة 4 آخرين اثر حادث تدهور في المفرق تواصل الأجواء الباردة وعودة عدم الاستقرار غدا البرلمان الأوروبي يدعو لدعم الأردن بملف اللاجئين تعليق دوام مدارس عجلون الأحد شويكة: سنقدم خدمات مميزة للسياح حفل تأبين يستذكر مواقف الراحل سلطان العدوان.. صور التعليم العالي يستثني الطلبة المتواجدين في هنغاريا من تقديم امتحان اللغة الإنجليزية ضعف الهطول المطري الليلة وحالة جديدة من عدم الاستقرار تؤثر على المملكة غدا بلتاجي يؤكد تعيينه في منصب جديد توقف العمل بإعادة تأهيل طريق المفرق الصفاوي الغذاء والدواء تحذر من هذا المنتج احباط تهريب "قات" من عدن إلى الأردن الجغبير يدعو لتخفيض اشتراكات الضمان الشهرية مصدر عراقي: قوة أميركية تحاصر زعيم داعش قرب الحدود مع سوريا مصدر حكومي ينفي لجفرا اخلاء مبنى محافظة عجلون نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط) "التربية الاعلامية" متطلب اجباري لطلبة الجامعات وقبول معدلات 60% على برنامج الموازي - قرارات محافظ عجلون يؤكد وقف اطلاق النار وجاري التواصل مع الوجهاء ابو السعود: مشاريع زراعية ومائية في وادي الاردن لتحسين كفاءة مياه الري ل الاحد آخر موعد للتسجيل الأولي للحج - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الخميس-2018-01-04 | 12:08 pm

بعد موازنة " الخمس ساعات " .. تضارب حكومي نيابي ما بين " 4 او 10 " قروش !!

بعد موازنة " الخمس ساعات " .. تضارب حكومي نيابي ما بين " 4 او 10 " قروش !!

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

تضارب كبير في التصريحات النيابية بشأن الخبز ومقدار الدعم المقدر له والذي ما زال غير معلوم لغاية كتابة هذه السطور ، ويبدو ان لا توافق على الامر مابين الفريقين.
تصريحات نيابية اولى ونقلا عن رئيس الوزراء قدرت قيمة بدل رفع دعم الخبز للفرد الواحد بـ 3 دنانير شهرياً أي 36 دينار سنوياً، وهذا ما يساوي 10 قروش يوميا للفرد الواحد.
بينما عضو اللجنة المالية موسى الوحش خالف ذلك التصريح مؤكدا أن الحكومة ستصرف للمواطن الأردني ما قيمته 4 قروش فقط يوميا بدل رفع الدعم عن مادة الخبز ، مبررا ذلك بتوسيع الشريحة المستحقة للدعم المالي والذي تسبب بانخفاض الدعم ليصل إلى 4 قروش للفرد يوميا.
هذه القضية التي اثارت الرأي العام اثبتت ان الموازنة التي مررت اخيرا كانت على " عينك يا تاجر " ، و تم الموافقة عليها دون تحديد اي ثوابت او اتفاق واضح ولم يعد يعلم قيمة الدعم غير المكشوف حكوميا للمواطن اهو 10 قروش ام 4 قروش !
يذكر ان الرأي العام ما فتيء ان انتهى من " هاشتاج " موازنة الخمس ساعات حتى اتبعه باخر حمل عنوان حكومة " البريزة " باشارة لمبلغ العشرة قروش !!