جفرا نيوز : أخبار الأردن | رباع والزواهرة : مجلس محافظة الزرقاء يرفض قرار " الملقي " بشراء مركبات
شريط الأخبار
اعلان نتائج الشامل غدا شكوى من منح امانة عمان ترخيص لاقامة حضانة دون موافقة السكان أبو سياف : اعتقالات واسعة تطال شباب التيار السلفي عقب عمليات السلط والفحيص الإرهابية الملك لـ ترامب: تمرير صفقة القرن "مستحيل" بدون مُوافَقة الشرعيّة الفِلسطينيّة ضبط 5 أشخاص في إربد إثر مشاجرة الملك: بطولات وتضحيات الشهداء مصدر فخر الأردنيين زكي بني ارشيد يستقيل من «شورى» الاخوان.. ويغادر الأردن في إجازة أجواء صيفية معتدلة مع ظهور سحب منخفضة وثيقة "ويكيليكس" حول تسهيل بيع الشركات ل"دبي كابيتال" غير صحيحة السفارة الأميركية "لا تعليق" و"الضمان" يوضح يد الأم وظهر الملك.. من يجرؤ؟ الأردنيون التفوا حول الملك.. والعالم مصدوم جمانة غنيمات أكثر من "رئيسة تحرير".. أقل من "وزيرة" الزيود .. الحويطات .. الوجع واحد يا ابني الدرك ينشر فيديو لتسلسل احداث الفحيص والسلط اعلان نتائج صيفية الشامل الاربعاء مجلس الاصلاح في الطفيلة : "نفتخر بأبناء اجهزتنا الامنية" ‬غنيمات : اصوات الانفجارات في ⁧‫السلط‬⁩ سببها استمرار عمليات تمشيط المنطقة قرارات مجلس الوزراء الشؤون السياسية تختتم لقاءاتها بالاحزاب حول اليات ومضامين الحوار الملك يقدم واجب العزاء بالشهيد محمد العزام في عجلون
عاجل
 

رباع والزواهرة : مجلس محافظة الزرقاء يرفض قرار " الملقي " بشراء مركبات

جفرا نيوز - رفض عضوي مجلس الزرقاء رائد رباع الظهراوي ومحمد عكاشة الزواهرة قرار رئيس الوزراء مؤخرا والذي طلب من خلاله شراء مركبات " حفلات وبكبات " لمجالس المحافظات ، معتبرين ذلك خروجا عن مبدأ ضبط النفقات والترشيد في الموازنة ، اضافة الى تماهيهم مع المزاج العام للمواطنين في ظل الظروف الاقتصادية التي فرضتها موازنة العام 2018 وما تخللته من رفع الدعم عن الخبز ورفع للمحروقات والضرائب.
وبين العضوان في بيان لهما وصل جفرا نيوز ان هذا القرار سيكلف الخزينة ما لا يقل عن مليوني دينار و والمجلس اولى ما يكون لهذه المبالغ لاستثمارها بتقديم خدمات وبنى تحتية للمحافظة، وتاليا النص الكامل لبيان رباع والزواهرة :
 
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد المصادقه على الموازنه العامه ورفع الأسعار بحجة زيادة المديونيه والعجز بالخزينه وفرض الضرائب على المواطنين والمطالبه منهم شد الأحزمه على البطون .
وبعد كل هذه الإجراءات يخرج علينا دولة رئيس الوزراء بالموافقه على شراء باصات وبكبات لمجالس المحافظات وهذه الاليات تحتاج الى موظفين وصيانه ومتابعه وبمبلغ لا يقل عن ٢ مليون دينار مع الرواتب وان تكون هذه المبالغ من الموازنة الرأسماليه لمجالس المحافظات التي هي أولى بهذه المبالغ وخاصة بهذا الوضع الصعب .
وللأمانه ومنذ صدور القرار فان رئيس مجلس محافظة الزرقاء وأعضاء المجلس رفضوا هذا القرار وذلك لتخفيض النفقات بدلآ من زيادتها ، كما اننا كمجلس رئيسآ وأعضاء نستخدم مركباتنا الخاصه و نتحمل كافة مصروفاتها على حسابنا الخاص حرصآ منا على عدم زيادة نفقات الدوله التي هي بأمس الحاجه لضبط النفقات .
حمى الله الوطن وقائد الوطن