شريط الأخبار
الرزاز يؤكد أهمية توسيع الفئات المشمولة بـ"الكسب غير المشروع" عطية: العفو العام ليس بيوم وليلة .. والحكومة كسرت عصاتها قيود مدنية للغزيين وأبناء الاردنيات لدعم الخبز "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة توقعات بهطل زخات مطرية ببعض المناطق الفايز: نتعاون مع النظام السوري منذ بداية الأزمة الطراونة يدعو لعودة السفير السوري الى عمان إصابات بالكبد الوبائي بين طالبات بالكرك فقدان 3 لاعبين أردنيين في تركيا الموافقة على اقتطاع جزء من رواتب رئيس الوزراء والوزراء الشهري لصالح صندوق دعم اسر الشهداء مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي الاعتداء بالضرب على رئيس بلدية جبل بني حميدة الملك: يجب قياس أثر اللامركزية على الأرض ضبط شحنة سبائك معدنية ملوثة إشعاعياً الملك يحتضن الأمير علي.. والملكة رانيا: باي سيدنا .. فيديو ازدحام اردني على معبر جابر لقضاء نهاية الاسبوع في دمشق مجلس بلدية اربد يرفض وضع عقوبات على موظفي البلدية بسبب الاضراب انهيار جزئي على طريق اربد - عمان يتسبب بأزمة سير خانقة (صور) الملك والملكة يستقبلان ولية عهد السويد والأمير دانيال " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام
عاجل
 

رباع والزواهرة : مجلس محافظة الزرقاء يرفض قرار " الملقي " بشراء مركبات

جفرا نيوز - رفض عضوي مجلس الزرقاء رائد رباع الظهراوي ومحمد عكاشة الزواهرة قرار رئيس الوزراء مؤخرا والذي طلب من خلاله شراء مركبات " حفلات وبكبات " لمجالس المحافظات ، معتبرين ذلك خروجا عن مبدأ ضبط النفقات والترشيد في الموازنة ، اضافة الى تماهيهم مع المزاج العام للمواطنين في ظل الظروف الاقتصادية التي فرضتها موازنة العام 2018 وما تخللته من رفع الدعم عن الخبز ورفع للمحروقات والضرائب.
وبين العضوان في بيان لهما وصل جفرا نيوز ان هذا القرار سيكلف الخزينة ما لا يقل عن مليوني دينار و والمجلس اولى ما يكون لهذه المبالغ لاستثمارها بتقديم خدمات وبنى تحتية للمحافظة، وتاليا النص الكامل لبيان رباع والزواهرة :
 
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد المصادقه على الموازنه العامه ورفع الأسعار بحجة زيادة المديونيه والعجز بالخزينه وفرض الضرائب على المواطنين والمطالبه منهم شد الأحزمه على البطون .
وبعد كل هذه الإجراءات يخرج علينا دولة رئيس الوزراء بالموافقه على شراء باصات وبكبات لمجالس المحافظات وهذه الاليات تحتاج الى موظفين وصيانه ومتابعه وبمبلغ لا يقل عن ٢ مليون دينار مع الرواتب وان تكون هذه المبالغ من الموازنة الرأسماليه لمجالس المحافظات التي هي أولى بهذه المبالغ وخاصة بهذا الوضع الصعب .
وللأمانه ومنذ صدور القرار فان رئيس مجلس محافظة الزرقاء وأعضاء المجلس رفضوا هذا القرار وذلك لتخفيض النفقات بدلآ من زيادتها ، كما اننا كمجلس رئيسآ وأعضاء نستخدم مركباتنا الخاصه و نتحمل كافة مصروفاتها على حسابنا الخاص حرصآ منا على عدم زيادة نفقات الدوله التي هي بأمس الحاجه لضبط النفقات .
حمى الله الوطن وقائد الوطن