جفرا نيوز : أخبار الأردن | رباع والزواهرة : مجلس محافظة الزرقاء يرفض قرار " الملقي " بشراء مركبات
شريط الأخبار
ماذا اقترح السياسي اللامع على الرئيس الملقي..! "الجيش" يزيد اعداد المرضى المراجعين من "الرقبان" الأردن: تعديل وزاري "منزوع الدسم" بعد "سطو بيروقراطي"… ومرض الملقي انتهى بـ"تجاذبات" كشف ملابسات سرقة 171 الف يورو من منزل في اربد 185 مليون دينار الاستثمارات المستفيدة من دعم قطاع تكنلوجيا المعلومات 8 مواد في امتحان « التوجيهي » منها 5 إجبارية اعتبارا من العام المقبل مهنة تنظيف واجهات المباني الزجاجية والحجرية من المهن الخطرة فريق وطني لوضع خطة استراتيجية للسياحة العلاجية في الاردن الناصر يصر والنجار البديل ‘‘بداية عمان‘‘ ترد دعوى شركات حج وعمرة ضد ‘‘الأوقاف‘‘ اجتماع أمني مع وجهاء السلط السبت.. طقس معتدل وزخات محلية من المطر ‘‘المياه‘‘: تنفيذ قرار التحكيم بقضية "الديسي" ملزم ‘‘الأمانة‘‘ تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم!
عاجل
 

رباع والزواهرة : مجلس محافظة الزرقاء يرفض قرار " الملقي " بشراء مركبات

جفرا نيوز - رفض عضوي مجلس الزرقاء رائد رباع الظهراوي ومحمد عكاشة الزواهرة قرار رئيس الوزراء مؤخرا والذي طلب من خلاله شراء مركبات " حفلات وبكبات " لمجالس المحافظات ، معتبرين ذلك خروجا عن مبدأ ضبط النفقات والترشيد في الموازنة ، اضافة الى تماهيهم مع المزاج العام للمواطنين في ظل الظروف الاقتصادية التي فرضتها موازنة العام 2018 وما تخللته من رفع الدعم عن الخبز ورفع للمحروقات والضرائب.
وبين العضوان في بيان لهما وصل جفرا نيوز ان هذا القرار سيكلف الخزينة ما لا يقل عن مليوني دينار و والمجلس اولى ما يكون لهذه المبالغ لاستثمارها بتقديم خدمات وبنى تحتية للمحافظة، وتاليا النص الكامل لبيان رباع والزواهرة :
 
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد المصادقه على الموازنه العامه ورفع الأسعار بحجة زيادة المديونيه والعجز بالخزينه وفرض الضرائب على المواطنين والمطالبه منهم شد الأحزمه على البطون .
وبعد كل هذه الإجراءات يخرج علينا دولة رئيس الوزراء بالموافقه على شراء باصات وبكبات لمجالس المحافظات وهذه الاليات تحتاج الى موظفين وصيانه ومتابعه وبمبلغ لا يقل عن ٢ مليون دينار مع الرواتب وان تكون هذه المبالغ من الموازنة الرأسماليه لمجالس المحافظات التي هي أولى بهذه المبالغ وخاصة بهذا الوضع الصعب .
وللأمانه ومنذ صدور القرار فان رئيس مجلس محافظة الزرقاء وأعضاء المجلس رفضوا هذا القرار وذلك لتخفيض النفقات بدلآ من زيادتها ، كما اننا كمجلس رئيسآ وأعضاء نستخدم مركباتنا الخاصه و نتحمل كافة مصروفاتها على حسابنا الخاص حرصآ منا على عدم زيادة نفقات الدوله التي هي بأمس الحاجه لضبط النفقات .
حمى الله الوطن وقائد الوطن