جفرا نيوز : أخبار الأردن | نواب تبدّدت احلامهم لدى الحكومة ، واصبح الاستجداء والعتب خيارهم الأوحد !!
شريط الأخبار
اعلان نتائج الشامل غدا شكوى من منح امانة عمان ترخيص لاقامة حضانة دون موافقة السكان أبو سياف : اعتقالات واسعة تطال شباب التيار السلفي عقب عمليات السلط والفحيص الإرهابية الملك لـ ترامب: تمرير صفقة القرن "مستحيل" بدون مُوافَقة الشرعيّة الفِلسطينيّة ضبط 5 أشخاص في إربد إثر مشاجرة الملك: بطولات وتضحيات الشهداء مصدر فخر الأردنيين زكي بني ارشيد يستقيل من «شورى» الاخوان.. ويغادر الأردن في إجازة أجواء صيفية معتدلة مع ظهور سحب منخفضة وثيقة "ويكيليكس" حول تسهيل بيع الشركات ل"دبي كابيتال" غير صحيحة السفارة الأميركية "لا تعليق" و"الضمان" يوضح يد الأم وظهر الملك.. من يجرؤ؟ الأردنيون التفوا حول الملك.. والعالم مصدوم جمانة غنيمات أكثر من "رئيسة تحرير".. أقل من "وزيرة" الزيود .. الحويطات .. الوجع واحد يا ابني الدرك ينشر فيديو لتسلسل احداث الفحيص والسلط اعلان نتائج صيفية الشامل الاربعاء مجلس الاصلاح في الطفيلة : "نفتخر بأبناء اجهزتنا الامنية" ‬غنيمات : اصوات الانفجارات في ⁧‫السلط‬⁩ سببها استمرار عمليات تمشيط المنطقة قرارات مجلس الوزراء الشؤون السياسية تختتم لقاءاتها بالاحزاب حول اليات ومضامين الحوار الملك يقدم واجب العزاء بالشهيد محمد العزام في عجلون
عاجل
 

نواب تبدّدت احلامهم لدى الحكومة ، واصبح الاستجداء والعتب خيارهم الأوحد !!

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي
تصوير : امير خليفة 
يبدو ان النواب مانحي الثقة للحكومة قد بدأوا بالندم بعد فوات الاوان على قرارهم ذلك ، بعدما بائت كل مطالبهم و امانيهم ادراج رياح الحكومة و مكاتبها .
بدا ذلك واضحا حينما التقطت عدسة الزميل امير خليفة رسالة عتب واستجداء من احدى النواب السيدات موجهة الى رئيس الوزراء هاني الملقي تتسائل فيها عن السبب خلف عدم موافقة الحكومة ورئيسها على مطالب تلك النائب دون اي تبرير حيث يأتيها الرد دوما بالرفض وعلى ابسط الامور حسب ما كتبت، النائب المقصود عاتبت الملقي بقولها "لا عتب يا دولة الرئيس لاني لم اتلق اي خدمة تذكر حتى اقول لقواعدي الانتخابية ها انا انجزت " !
يذكر ان تلك النائب وغيرها من النواب " انصار الحكومة " قد تبددت احلاهم و توقفت عند حاجز الاعفاء الطبي فقط ، فبات كثير منهم لا يستطيع نقل موظف او تعيين اخر ، حيث تصر الحكومة على ان دورهم الحقيقي يتثمل في التشريع والرقابة وليس الخدمات خاصة بعد تشكيل مجالس المحافظات مؤخرا والتي تهدف الى اناطة كافة الامور الخدمية اليهم لتفريع مجلس النواب لدوره الحقيقي والرئيسي.