جفرا نيوز : أخبار الأردن | نصرالله يكشف عن راتبه الشهري في "حزب الله"
شريط الأخبار
القبض على حدثين قاما بسرقة مبالغ مالية من احد مساجد العاصمة صورة صادمة تجمع فنان أردني بآل روتشيلد التي تحكم العالم ! العثور على رضيعة تركها والداها لوحدها في باص الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز الرزاز: البت بضرائب"الزراعة" خلال أسابيع وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل إعلام الديوان".. تكسير إيجابي للتقاليد.. و"ضربة معلم الصحة النيابية تستمع لمطالب موظفي الصحة افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير ديوان الخدمة يستأنف عقد امتحان الكفاية في اللغة العربية الرزاز : سنبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع المعشر : مشروع قانون الضريبة بداية لنهج اقتصادي جديد إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة (اسماء) معادلة أكثر من 350 شهادة بمستوى الثانوية العامة يوميا
عاجل
 

نصرالله يكشف عن راتبه الشهري في "حزب الله"

في مقابلة مع الإعلامي سامي كليب ضمن برنامج "لعبة الأمم" على قناة "الميادين"، كشف أمين عام "حزب الله" السيد حسن نصرالله أن الراتب الشهري الذي يتقاضاه في "حزب الله" هو نحو 1300دولار أميركي.

 

كذلك، أعرب نصرالله عن حبه لرياضة كرة القدم، مشيراً إلى أنه يتابع بعض المباريات من وقت إلى آخر.

وتطرّق نصرالله، بطبيعة الحال، إلى الملفات الداخلية والإقليمية والدولية، وأبرزها مسألة مرسوم الضباط والخلاف الحاصل حوله بين رئيس الجمهورية ميشال عون ورئيس مجلس النواب نبيه بري، وقال في هذا الإطار: "نسعى إلى إيجاد حلّ لأزمة مرسوم الضباط"، معتبراً أنّ "بناء دولة حقيقية يحتاج إلى جهة دستورية موثوقة يحتكم إليها الجميع ".

وعن الاحتجاجات في إيران، أكّد أنّ "القاعدة الشعبية الأكبر هي مع السياسات الخارجية المتّبعة من قبل القيادة الإيرانية"، مشيراً إلى أنّ "فائدة الاحتجاجات أنّها دفعت الأطراف في إيران إلى النقاش والتعاضد وشكلت حافزاً لمعالجات جدية".