جفرا نيوز : أخبار الأردن | مقاطعة "الاصلاح".. صفقة مع الحكومة ام التزام ؟
شريط الأخبار
بيان عن عقلاء بنى حميدة: نرفض التطاول و الإساءة لرمزنا مراد وزيرا للعمل والغزاوي للمياة جفرا نيوز تنفرد باسماء "الوزراء الجدد" في حكومة الملقي و اليمين الدستورية غدا القوات المسلحة توضح حول الأراضي المخصصة لها وقفة أمام الأمم المتحدة في عمان تنديداً بمجازر الغوطة الملقي يجتمع بالطراونة لاجل "التعديل المرتقب" ماذا اقترح السياسي اللامع على الرئيس الملقي..! "الجيش" يزيد اعداد المرضى المراجعين من "الرقبان" الأردن: تعديل وزاري "منزوع الدسم" بعد "سطو بيروقراطي"… ومرض الملقي انتهى بـ"تجاذبات" كشف ملابسات سرقة 171 الف يورو من منزل في اربد 185 مليون دينار الاستثمارات المستفيدة من دعم قطاع تكنلوجيا المعلومات 8 مواد في امتحان « التوجيهي » منها 5 إجبارية اعتبارا من العام المقبل مهنة تنظيف واجهات المباني الزجاجية والحجرية من المهن الخطرة فريق وطني لوضع خطة استراتيجية للسياحة العلاجية في الاردن الناصر يصر والنجار البديل ‘‘بداية عمان‘‘ ترد دعوى شركات حج وعمرة ضد ‘‘الأوقاف‘‘ اجتماع أمني مع وجهاء السلط السبت.. طقس معتدل وزخات محلية من المطر ‘‘المياه‘‘: تنفيذ قرار التحكيم بقضية "الديسي" ملزم ‘‘الأمانة‘‘ تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز
 

مقاطعة "الاصلاح".. صفقة مع الحكومة ام التزام ؟

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

بالتزامن مع تلميحات نيابية عن صفقة اجرتها الحكومة مع كتلة الاصلاح النيابية (١٤ عضوا) ، اثار غياب النائب صالح العرموطي والنائب منصور مراد عن مؤتمر الكتلة الاسبوع الماضي المزيد من الشكوك حول ما حدث فعليا في جلسة اقرار ومناقشة الموازنة العامة.

"الاصلاح" النيابية زعمت في مؤتمر صحفي اعقب اقرار الموازنة بأغلبية نيابية ، مقاطعتها الجلسة التزاما منها بمذكرة "تجميد المناقشة" ،في الوقت الذي هاجم فيه النائب خالد رمضان الكتلة متهما اياها بعدم الالتزام بالمذكرة.

ووفق رمضان فإن ممثل كتلة الإصلاح في اللجنة المالية النائب موسى الوحش حضر جميع جلسات مناقشة الموازنة الخاصة باللجنة المالية ، كما ان عددا من نواب الكتلة حضروا وناقشوا مع الحكومة قانون الموازنة.

واستغرب رمضان ما اعلنت عنه الكتلة بانها تغيبت عن التصويت على الموازنة التزاماً بالوثيقة الموقعة لمقاطعة الموازنة.

فهل غياب العرموطي ومراد عن اهم مؤتمرات الكتلة الصحفية كان لمجرد الصدفة ؟ ، ولماذا حضر كليهما الى مجلس النواب دون باقي اعضاء "الاصلاح" وتواجدا خارج القبة في يوم اقرار الموازنة ؟.

وما صحة الحديث عن صفقة بين احد اهم اركان الكتلة والحكومة ؟.