شريط الأخبار
تحقيق في وفاة رضيعة توزيع بطاقات جلوس التوجيهي قبل نهاية الأسبوع الحالي عمان الأغلى عربيا حريق 60 دونم شعير في اربد الأمانة ترفع 35 ألف طن نفايات خلال الأيام العشرة الماضية حريق محدود بمستشفى العقبة الحديث اصابة طفل بجروح ورضوض متنوعة اثر حادث دهس بالزرقاء الأمن العام : فيديو توزيع المعونات قديم وخارج الأردن (فيديو) 17 إصابة بينهم رجال أمن بتصادم زنزانة سجناء وشاحنة ..صور «الصحة» تسترد 803 آلاف دينار من 620 مساعد صيدلي الفحيص تشكو وزير البلديات ! بروناي تعتزم بيع حصتها في ’الفوسفات‘ حتر : أهالي الفحيص يرفضون مصادرة حقهم في رسم مُستقبل مدينتهم النقابات المهنية تدعو منتسبيها للاضراب الاربعاء رفضا لقانون الضريبة الصناعيون: سنغلق مصانعنا ونسرح عمالنا اذا استمرت الحكومة بقانون الضريبة سيدة تضع مولودها داخل تكسي على مكتب وزير الصحة طفل يصارع المرض فهل تنقذه ؟ الاناضول التركية : "ضنك العيش يخيم على اجواء اللاجئين في الاردن" إخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار العُمانية إصابة شخصين دهساً في الجاردنز
عاجل
 

مقاطعة "الاصلاح".. صفقة مع الحكومة ام التزام ؟

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

بالتزامن مع تلميحات نيابية عن صفقة اجرتها الحكومة مع كتلة الاصلاح النيابية (١٤ عضوا) ، اثار غياب النائب صالح العرموطي والنائب منصور مراد عن مؤتمر الكتلة الاسبوع الماضي المزيد من الشكوك حول ما حدث فعليا في جلسة اقرار ومناقشة الموازنة العامة.

"الاصلاح" النيابية زعمت في مؤتمر صحفي اعقب اقرار الموازنة بأغلبية نيابية ، مقاطعتها الجلسة التزاما منها بمذكرة "تجميد المناقشة" ،في الوقت الذي هاجم فيه النائب خالد رمضان الكتلة متهما اياها بعدم الالتزام بالمذكرة.

ووفق رمضان فإن ممثل كتلة الإصلاح في اللجنة المالية النائب موسى الوحش حضر جميع جلسات مناقشة الموازنة الخاصة باللجنة المالية ، كما ان عددا من نواب الكتلة حضروا وناقشوا مع الحكومة قانون الموازنة.

واستغرب رمضان ما اعلنت عنه الكتلة بانها تغيبت عن التصويت على الموازنة التزاماً بالوثيقة الموقعة لمقاطعة الموازنة.

فهل غياب العرموطي ومراد عن اهم مؤتمرات الكتلة الصحفية كان لمجرد الصدفة ؟ ، ولماذا حضر كليهما الى مجلس النواب دون باقي اعضاء "الاصلاح" وتواجدا خارج القبة في يوم اقرار الموازنة ؟.

وما صحة الحديث عن صفقة بين احد اهم اركان الكتلة والحكومة ؟.