جفرا نيوز : أخبار الأردن | إنطلاق مركز لبنى للتربية الخاصة
شريط الأخبار
مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي الاعتداء بالضرب على رئيس بلدية جبل بني حميدة الملك: يجب قياس أثر اللامركزية على الأرض ضبط شحنة سبائك معدنية ملوثة إشعاعياً الملك يحتضن الأمير علي.. والملكة رانيا: باي سيدنا .. فيديو ازدحام اردني على معبر جابر لقضاء نهاية الاسبوع في دمشق مجلس بلدية اربد يرفض وضع عقوبات على موظفي البلدية بسبب الاضراب انهيار جزئي على طريق اربد - عمان يتسبب بأزمة سير خانقة (صور) الملك والملكة يستقبلان ولية عهد السويد والأمير دانيال " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام الاردن حصل على اكثر من "مليار دولار" كمساعدات منذ بداية العام "عشيرة العبيدات" توجه إنذاراً عدلياً لرئيس الوزراء "الرزاز" حول اراضي الباقورة و الغمر "وثيقة" كارثة اقتصادية تحل على بورصة عمان و الحكومة تقف عاجزة عن اي قرار الخارجية : (279) مواطناً سورياً من الخوذ البيضاء غادروا الاردن توقيف 6 اشخاص بحوزتهم حفارة مخالفة في وادي السير خلال يومين .. تصريف (100) مليون ليرة سورية في الرمثا الكشف عن مخططات لإقامة منطقة حرة مشتركة بين الاردن و العراق وزير سابق يستعين بمشعوذة "فتاحة" لمعرفة حظه كشف المستقبل .. تفاصيل القبض على (33) شخصاً مسجل بحقهم طلبات بملايين الدنانير "تفاصيل" نائب رئيس الوزراء الاسبق "العناني" : لم افهم حتى الان آلية تسعير المحروقات من قبل الحكومات !
عاجل
 

إنطلاق مركز لبنى للتربية الخاصة

جفرا نيوز -
انطلق الأسبوع الماضي مركز لبنى للتربيه الخاصه الذي يعنى بحالات الاعاقه العقليه البسيطه والمتوسطه والتوحد بالعاصمة عمان بمباشرة أعماله لصاحبته سيدة الاعمال لبنى ابراهيم الترشيحي .
وبإتصال هاتفي بإدارة المركز اكدت مديرة مركز (لبنى) ان الانطلاقة جائت بجاهزية كبيرة من كادر خبراء ليخدم الطالب من برامج الارشاد الاسري و الاجتماعي و برامج التوعية و التثقيف حول حالات تدني القدرات العقلية من الدرجة البسيطة و المتوسطة و فئة التوحد و برامج تدريب ميداني لطلبة التربية الخاصة من الجامعات و الكليات الاردنية منه علاج النطق و العلاج الوظيفي و علاج طبيعي ومزود المركز بعياده طبيه الذي يعمل به ممرضين طوال اليوم لأي حالة طارئة الذي يهدف الى تمكين هذه الفئات الثلاث .
المركز يستقبل الطلاب من عمر ٥ سنوات حتى ١٨ سنه لاعدادهم لسوق العمل الاردني و دمجهم في المجتمع المحلي.
السيده لبنى ابراهيم الترشيحي فازت بجائزه التميز الشامل للسيدات العربيات كافضل سيده عربية للأعمال الصاعده والتكافل الانساني للفئات الخاصه في عام ٢٠١٥