شريط الأخبار
أكثر من 20 الف من ناجحي الثانوية لا مقاعد لهم في الجامعات الحكومية الأمن يضبط قاتل طفل ‘‘خطأّ‘‘ في مادبا مستثمر اسكان يتوعد بإحالة ملف قضيته الى مكافحة الفساد بعد تعطيل معاملته من قبل "منطقة اليرموك" الأمن: 500 مخالفة عقب اعلان نتائج التوجيهي تحديث جديد النشرة الجوية المفصلة الاعلان عن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018 لافروف: هذا ما تفعله القوات الأمريكية قرب الحدود الأردنية.. وعليها الانسحاب الجيش يحبط مخططاً ارهابياً لتهريب اسلحة ومخدرات عبر انبوب نفط قديم (صور) "مكافحة المخدرات" تداهم صيدلية في دابوق تبيع حبوب مخدرة دون وصفات طبية أسماء الأوائل على المملكة الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو اعلان نتائج التوجيهي إلكترونيا .. رابط مفاجآت برلمان الأردن عشية تجديد «الثقة» بحكومة الملقي: تيار الموالاة الخاسر الأكبر ونواب الإخوان برسم مكاسب انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول أمطار رعدية ‘‘الأوقاف‘‘ تعلن أسماء حجاج الموسم الحالي مطلع الشهر المقبل توافق على تعديلات جديدة لـ ‘‘قانون الأمانة‘‘ رفض منح رؤساء الجامعات صفة الحاكم الإداري ‘‘الأطباء‘‘ ترفع سن التقاعد لـ 67 عاما لمنتسبيها وفد من «جمعية الحوار الديمقراطي الوطني» يزور الأضرحة الملكية و«رغدان» الرزاز لطالب توجيهي : " كمّل نومتك"
عاجل
 

إنطلاق مركز لبنى للتربية الخاصة

جفرا نيوز -
انطلق الأسبوع الماضي مركز لبنى للتربيه الخاصه الذي يعنى بحالات الاعاقه العقليه البسيطه والمتوسطه والتوحد بالعاصمة عمان بمباشرة أعماله لصاحبته سيدة الاعمال لبنى ابراهيم الترشيحي .
وبإتصال هاتفي بإدارة المركز اكدت مديرة مركز (لبنى) ان الانطلاقة جائت بجاهزية كبيرة من كادر خبراء ليخدم الطالب من برامج الارشاد الاسري و الاجتماعي و برامج التوعية و التثقيف حول حالات تدني القدرات العقلية من الدرجة البسيطة و المتوسطة و فئة التوحد و برامج تدريب ميداني لطلبة التربية الخاصة من الجامعات و الكليات الاردنية منه علاج النطق و العلاج الوظيفي و علاج طبيعي ومزود المركز بعياده طبيه الذي يعمل به ممرضين طوال اليوم لأي حالة طارئة الذي يهدف الى تمكين هذه الفئات الثلاث .
المركز يستقبل الطلاب من عمر ٥ سنوات حتى ١٨ سنه لاعدادهم لسوق العمل الاردني و دمجهم في المجتمع المحلي.
السيده لبنى ابراهيم الترشيحي فازت بجائزه التميز الشامل للسيدات العربيات كافضل سيده عربية للأعمال الصاعده والتكافل الانساني للفئات الخاصه في عام ٢٠١٥