جفرا نيوز : أخبار الأردن | الملكيّة الأردنيّة تفوز بجائزة التميز في توظيف الإعلام المجتمعي لتعزيز الإيرادات
شريط الأخبار
الحكومة توافق على مشروع نظام معدِّل لنظام تأسيس وترخيص المؤسسات التعليميّة الخاصّة والأجنبيّة الإعدام لأردني بعد إدانته بتنفيذ جريمتي قتل في أميركا مشروع نظام معدل لنظام التعيين على الوظائف القيادية​ القبض على سائق ابدى مقاومة لدورية سير في المطار ثلاثينية تقدم على حرق نفسها في الشونه الشمالية امن وقائي البتراوي يضبط مطلوبا متواريا عن الانظار منذ 4 اعوام اشتراط راي النقابات والخدمة المدنية لاستحداث التخصصات في الجامعات بيان لشقيق صاحب "عمارة السلط" ولي العهد: الشباب هم روح الإنجاز والإبداع إقامة صلاة الغائب على ارواح شهداء الفحيص والسلط الجمعة المعايطة يطالب بانجاز الردود على اسئلة النواب الكسبي بجولة ميدانية بلواء عين الباشا في محافظة البلقاء اسناد 5 تهم لأفراد خلية السلط الارهابية الأردن يسفّر (4987) عاملاً وافداً السفيران التل والحديد يؤديان اليمين القانونية أمام الملك (صور) الملك يعزي أمير الكويت بوفاة الشيخة فريحة الصباح ارتفاع اسعار الاضاحي الرومانية عن البلدية والزراعة غائبة ! الملك يكرم 4 من رياضيي الأمن العام "المهندسين الزراعيين" تعترض على تعيين النائب السابق الشطي البنك المركزي يحذر المواطنين من حوالات هدفها الاحتيال
عاجل
 

الملكيّة الأردنيّة تفوز بجائزة التميز في توظيف الإعلام المجتمعي لتعزيز الإيرادات

جفرا نيوز -  فازت شركة الخطوط الجوية الملكيّة الأردنيّة بجائزة تقدير دولية لتميزها في توظيف الإعلام المجتمعي لتعزيز الإيرادات Award of Excellence in Social Media 2017 والتي منحتها لها شركة SimpliFying المتخصصة في مجال استشارات التسويق لقطاع النقل الجوي العالمي .

وقد حظيت الملكية الأردنية بهذه الجائزة التقديرية خلال مهرجان الطيران الأوروبي الذي أقيم في لندن مؤخراً عن فئة أفضل شركة طيران تستخدم قنوات التواصل الإجتماعي لتعزيز الإيرادات (Best Airline in Driving Revenue) وذلك من خلال نشاطها التسويقي وحملاتها الترويجية المتتابعة على أسعار التذاكر والخدمات الإلكترونية التي تعرض للجمهور بشكل مستمر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتُمنح جوائز شركة SimpliFying والتي تنافست عليها 50 شركة طيران عالمية بناءً على تصنيف يشمل أربع فئات تعتمد جميعها على عنصر الإبتكار في مجال التسويق وتقديم أفضل الممارسات على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تتضمن هذه الفئات، العلامة التجارية، خدمات العملاء، تدشين الأعمال، وتعزيز الإيرادات، بالإضافة إلى التميز في الإعلام المجتمعي .

وقد قررت منح هذه الجائزة لجنة تحكيم متخصصة تتكون من خبراء في هذا المجال، حيث جاء ترتيب الملكية الأردنية في الحصول على الجائزة المذكورة بعد شركة طيران (WestJet)، وهو ما يعكس تميّز الملكية الأردنية في التفاعل على مواقع التواصل الإجتماعي، والذي ساهم في زيادة الإستجابة للحملات الترويجية وأدى الى توليد ايرادات إضافية للشركة .

ويصل عدد مستخدمي هذه القنوات إلى حوالي 500 ألف معجب على موقع فيس بوك و332 ألف متابع على حساب تويتر، و60 ألف مستخدم على موقع انستغرام و29 ألف على موقع LinkedIn.

وتعبيراً عن اعتزاز الملكيّة الأردنيّة بهذه الجائزة، قال ستيفان بيشلر المدير العام/الرئيس التنفيذي: إن حصولنا على هذه الجائزة، يُعدّ تقديراً لكل الإمكانيات التي نملكها، ودليل على أننا نتطلع إلى المستقبل بطموحات كبيرة باتباع استراتيجية جديدة للوصول الى الجمهور المستهدف عن طريق وسائل الترويج الرقمي واستخدامها كأدوات مبتكرة لتسويق الخدمات في قطاع السفر.

وأضاف " انطلاقاً من استراتيجيتنا المتجددة للإتصال مع العملاء والجمهور ونقل شركتنا من نقطة إلى أخرى مختلفة، تعمل الملكية الأردنية بشكل مستمر على عرض منتجات جديدة لجمهورها وبأسعار مخفضة غيّرت من مفهوم السفر، وهو ما أوصلنا اليوم إلى إعتراف عالمي من خلال أسلوب متطور في التعامل مع التسويق عبر وسائل التواصل الإجتماعي وبما يسهم في تعزيز مستوى المشاركة بيننا وبين متابعينا ".

ويمكن لجمهور الملكية الأردنية البقاء على اتصال مع الشركة عبر احدى قنوات التواصل الإجتماعي التالية : · Facebook: www.facebook.com/royaljordanian · Twitter: www.twitter.com/royaljordanian · Instagram: www.instagram.com/royaljordanianairlines/ · LinkedIn: www.linkedin.com/company/16472/