جفرا نيوز : أخبار الأردن | الملكيّة الأردنيّة تفوز بجائزة التميز في توظيف الإعلام المجتمعي لتعزيز الإيرادات
شريط الأخبار
يريدونها فتنة انخفاض طفيف على الحرارة ورياح نشطة الطراونة : الاردن تجاوز اخطر المراحل بقيادته الحكيمة وبسالة اجهزته الامنية دفعة ثانية من جرحى "مسيرة العودة" تصل الأردن المبيضين : الحاكم الإداري هو رئيس الإدارة العامة في منطقة اختصاصه نص مشروع قانون الضريبة متقاعد عسكري للوزير حسان: توقَّعناك نجمًا في هوليود أو مُصارعًا أما أن تُصبح لاعبًا أساسيًّا فتِلك مُصيبة الملقي: الحكومة مسخرة لتقديم أفضل الخدمات شمول عمال صوامع العقبة بالضمان الملك والملكة يزوران أكاديمية المكفوفين في طبربور .. صور الأميرة بسمة في وسط البلد تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية - اسماء لا حقوق عمالية لمتوفي صوامع العقبة .. والشركة تتكفل بتعويض ذويهم تمهيدا لرفع أسعار المياه .. (4,76) مليار دينار ستنفقها الحكومة لتطوير القطاع هل يفترش مرضى السرطان الارض في مستشفى البشير ؟ الزراعة تبدأ بتطوير سلسلة إنتاج القمح في الأردن (الفريكة) دعوى بحق النائب محمد الرياطي لدى مدعي عام العقبة "سلم وهات ابوسك" تكلف وافدا عربيا السجن عامين ونصف الضمان يتابع اجراءات شمول متضرري انفجار صوامع العقبة بمبادرة ملكية، تجديد فرش عدد من أمهات المساجد في مختلف محافظات المملكة
عاجل
 

الملكيّة الأردنيّة تفوز بجائزة التميز في توظيف الإعلام المجتمعي لتعزيز الإيرادات

جفرا نيوز -  فازت شركة الخطوط الجوية الملكيّة الأردنيّة بجائزة تقدير دولية لتميزها في توظيف الإعلام المجتمعي لتعزيز الإيرادات Award of Excellence in Social Media 2017 والتي منحتها لها شركة SimpliFying المتخصصة في مجال استشارات التسويق لقطاع النقل الجوي العالمي .

وقد حظيت الملكية الأردنية بهذه الجائزة التقديرية خلال مهرجان الطيران الأوروبي الذي أقيم في لندن مؤخراً عن فئة أفضل شركة طيران تستخدم قنوات التواصل الإجتماعي لتعزيز الإيرادات (Best Airline in Driving Revenue) وذلك من خلال نشاطها التسويقي وحملاتها الترويجية المتتابعة على أسعار التذاكر والخدمات الإلكترونية التي تعرض للجمهور بشكل مستمر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتُمنح جوائز شركة SimpliFying والتي تنافست عليها 50 شركة طيران عالمية بناءً على تصنيف يشمل أربع فئات تعتمد جميعها على عنصر الإبتكار في مجال التسويق وتقديم أفضل الممارسات على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تتضمن هذه الفئات، العلامة التجارية، خدمات العملاء، تدشين الأعمال، وتعزيز الإيرادات، بالإضافة إلى التميز في الإعلام المجتمعي .

وقد قررت منح هذه الجائزة لجنة تحكيم متخصصة تتكون من خبراء في هذا المجال، حيث جاء ترتيب الملكية الأردنية في الحصول على الجائزة المذكورة بعد شركة طيران (WestJet)، وهو ما يعكس تميّز الملكية الأردنية في التفاعل على مواقع التواصل الإجتماعي، والذي ساهم في زيادة الإستجابة للحملات الترويجية وأدى الى توليد ايرادات إضافية للشركة .

ويصل عدد مستخدمي هذه القنوات إلى حوالي 500 ألف معجب على موقع فيس بوك و332 ألف متابع على حساب تويتر، و60 ألف مستخدم على موقع انستغرام و29 ألف على موقع LinkedIn.

وتعبيراً عن اعتزاز الملكيّة الأردنيّة بهذه الجائزة، قال ستيفان بيشلر المدير العام/الرئيس التنفيذي: إن حصولنا على هذه الجائزة، يُعدّ تقديراً لكل الإمكانيات التي نملكها، ودليل على أننا نتطلع إلى المستقبل بطموحات كبيرة باتباع استراتيجية جديدة للوصول الى الجمهور المستهدف عن طريق وسائل الترويج الرقمي واستخدامها كأدوات مبتكرة لتسويق الخدمات في قطاع السفر.

وأضاف " انطلاقاً من استراتيجيتنا المتجددة للإتصال مع العملاء والجمهور ونقل شركتنا من نقطة إلى أخرى مختلفة، تعمل الملكية الأردنية بشكل مستمر على عرض منتجات جديدة لجمهورها وبأسعار مخفضة غيّرت من مفهوم السفر، وهو ما أوصلنا اليوم إلى إعتراف عالمي من خلال أسلوب متطور في التعامل مع التسويق عبر وسائل التواصل الإجتماعي وبما يسهم في تعزيز مستوى المشاركة بيننا وبين متابعينا ".

ويمكن لجمهور الملكية الأردنية البقاء على اتصال مع الشركة عبر احدى قنوات التواصل الإجتماعي التالية : · Facebook: www.facebook.com/royaljordanian · Twitter: www.twitter.com/royaljordanian · Instagram: www.instagram.com/royaljordanianairlines/ · LinkedIn: www.linkedin.com/company/16472/