جفرا نيوز : أخبار الأردن | الملكيّة الأردنيّة تفوز بجائزة التميز في توظيف الإعلام المجتمعي لتعزيز الإيرادات
شريط الأخبار
اصحاب محال بيع الهواتف الخليوية يناشدون الحكومة التراجع عن اخضاعهم لضريبة المبيعات المحكمة الإدارية تلغي قراراً لرئيس جامعة اليرموك الملقي يُعيد "هدية نائب" لـ"سبب لافت".. ويعود الفانك .. ويستأنف علاجه في المدينة الطبية أمن الدولة تنظر غدا في قضية السطو على بنك الاتحاد - تفاصيل العملية الملقي يوعز باستمرار تغطية نفقات معالجة مرضى السرطان العراق يعفي 540 سلعة أردنية من الرسوم الجمركية القضاة وشحادة: منح المستثمرين الجنسية او الاقامة الدائمة من الآن وبلا بيروقراطية الملك يزور معان ويلتقي بمجموعة من ابنائها الحواتمة يفتتح الموسم الثقافي للدرك في مدارس وزارة التربية اكثر من 3 مليار دولار مساعدات خارجية للأردن في 2017 مرضى السرطان يعتصمون أمام الرئاسة -صور دعاوى قضائية جديدة ضد تطبيقات النقل الذكية التلفزيون الأردني ينقل العجلوني إلى إذاعة إربد خطوة غير مسبوقة للحكومة ستثير الجدل: الجنسية الاردنية وحق الاقامة الدائمة لأول 500 مليونير او مستثمر ولأغراض الاستثمار استملاك واستئجار 955 دونما لخط الغاز مع إسرائيل الحكومة تتقدم خطوة أخرى ببرنامجها الإقتصادي بالالتفات لملف الإستثمار وتحفيز المستثمرين سياسيون: الثقة بحكومة الملقي تعكس حرص النواب على مصالحهم الشخصية تشريعات جديدة مرشحة لاستئناف الاحتقان بين الحكومة والنواب ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها غدا توقع تخفيض أسعار المحروقات
عاجل
 

الملكيّة الأردنيّة تفوز بجائزة التميز في توظيف الإعلام المجتمعي لتعزيز الإيرادات

جفرا نيوز -  فازت شركة الخطوط الجوية الملكيّة الأردنيّة بجائزة تقدير دولية لتميزها في توظيف الإعلام المجتمعي لتعزيز الإيرادات Award of Excellence in Social Media 2017 والتي منحتها لها شركة SimpliFying المتخصصة في مجال استشارات التسويق لقطاع النقل الجوي العالمي .

وقد حظيت الملكية الأردنية بهذه الجائزة التقديرية خلال مهرجان الطيران الأوروبي الذي أقيم في لندن مؤخراً عن فئة أفضل شركة طيران تستخدم قنوات التواصل الإجتماعي لتعزيز الإيرادات (Best Airline in Driving Revenue) وذلك من خلال نشاطها التسويقي وحملاتها الترويجية المتتابعة على أسعار التذاكر والخدمات الإلكترونية التي تعرض للجمهور بشكل مستمر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتُمنح جوائز شركة SimpliFying والتي تنافست عليها 50 شركة طيران عالمية بناءً على تصنيف يشمل أربع فئات تعتمد جميعها على عنصر الإبتكار في مجال التسويق وتقديم أفضل الممارسات على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تتضمن هذه الفئات، العلامة التجارية، خدمات العملاء، تدشين الأعمال، وتعزيز الإيرادات، بالإضافة إلى التميز في الإعلام المجتمعي .

وقد قررت منح هذه الجائزة لجنة تحكيم متخصصة تتكون من خبراء في هذا المجال، حيث جاء ترتيب الملكية الأردنية في الحصول على الجائزة المذكورة بعد شركة طيران (WestJet)، وهو ما يعكس تميّز الملكية الأردنية في التفاعل على مواقع التواصل الإجتماعي، والذي ساهم في زيادة الإستجابة للحملات الترويجية وأدى الى توليد ايرادات إضافية للشركة .

ويصل عدد مستخدمي هذه القنوات إلى حوالي 500 ألف معجب على موقع فيس بوك و332 ألف متابع على حساب تويتر، و60 ألف مستخدم على موقع انستغرام و29 ألف على موقع LinkedIn.

وتعبيراً عن اعتزاز الملكيّة الأردنيّة بهذه الجائزة، قال ستيفان بيشلر المدير العام/الرئيس التنفيذي: إن حصولنا على هذه الجائزة، يُعدّ تقديراً لكل الإمكانيات التي نملكها، ودليل على أننا نتطلع إلى المستقبل بطموحات كبيرة باتباع استراتيجية جديدة للوصول الى الجمهور المستهدف عن طريق وسائل الترويج الرقمي واستخدامها كأدوات مبتكرة لتسويق الخدمات في قطاع السفر.

وأضاف " انطلاقاً من استراتيجيتنا المتجددة للإتصال مع العملاء والجمهور ونقل شركتنا من نقطة إلى أخرى مختلفة، تعمل الملكية الأردنية بشكل مستمر على عرض منتجات جديدة لجمهورها وبأسعار مخفضة غيّرت من مفهوم السفر، وهو ما أوصلنا اليوم إلى إعتراف عالمي من خلال أسلوب متطور في التعامل مع التسويق عبر وسائل التواصل الإجتماعي وبما يسهم في تعزيز مستوى المشاركة بيننا وبين متابعينا ".

ويمكن لجمهور الملكية الأردنية البقاء على اتصال مع الشركة عبر احدى قنوات التواصل الإجتماعي التالية : · Facebook: www.facebook.com/royaljordanian · Twitter: www.twitter.com/royaljordanian · Instagram: www.instagram.com/royaljordanianairlines/ · LinkedIn: www.linkedin.com/company/16472/