الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين فيديو.. لحظة تنفيذ السطو المسلح على بنك الإسكان تغيرات على الحالة الجوية اليوم وغداً .. تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز "الرئاسة" تعلن عن وظائف قيادية شاغرة .. تفاصيل الرزاز: قلوبنا مع النشامى اليوم بالصور و الفيديو عاجل .. مسلح ملثم بـ"شماغ" ينفذ سطو على احد البنوك ويسرق (10) الاف دينار في المنارة "الترخيص" تعلن عن مزاد لبيع أرقام مميزة
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
السبت-2018-01-06 | 04:38 pm

زين تتيح حجز الفنادق حول العالم من موقعها Zain Booking

زين تتيح حجز الفنادق حول العالم من موقعها Zain Booking

جفرا نيوز -  أعلنت شركة زين عن إطلاقها موقع Zainbooking الإلكتروني والمُخصص لإجراء الحجوزات الفندقية في أي مكان حول العالم، لجميع زبائنها من أصحاب خطوط الفواتير والخطوط المدفوعة مُسبقاً، سواء كانوا من مشتركي خطوط الهاتف أو الانترنت، وذلك من خلال الدخول إلى موقع www.zainbooking.jo الذي يقدم أفضل الأسعار والعروض للغرف الفندقية مقارنةً بأفضل مواقع الحجز العالمية والمعروفة.

وسيتمكن مشتركو زين من إجراء حجوزاتهم الفندقية، في أي مكان بالعالم، عبر زيارة الموقع وإدخال رقم الهاتف المتنقل، أو رقم الاشتراك بخدمة الانترنت، ثم اختيار الوجهة المطلوبة، وتحديد الفترة الزمنية للسفر، للحصول على أفضل أسعار للحجز، مع إمكانية مقارنة الأسعار المعروضة والمتوفرة، إلى جانب ذلك يتيح الموقع استعراض وتصفح آراء النزلاء السابقين للفندق، وتقييم الفندق وعرض ميّزاته، كما سيحصل المشتركين على بطاقة دخول مجانية إلى مقصورة زين لكبار الزوار (Zain VIP lounge) في مطار الملكة علياء الدولي.
 
وتمثل هذه الخطوة استمراراً لنهج زين في إطلاق وتوفير خدمات متكاملة لمشتركيها وتسهيل سُبل الحصول عليها دون عناء وبأقل مدة زمنية ممكنة، إلى جانب الأهمية التي توليها زين لزبائنها وحرصها على منحهم خدمات ذات قيمة مضافة تضمن لهم التفرد والتميز.

يُذكر بأن زين كانت قد خصصت قاعة لكبار زبائنها في مبنى المسافرين الجديد بمطار الملكة علياء الدولي، تُقدّم من خلالها خدمات حصرية وتمنحهم فرصة الاستفادة من خدمات كبار الزوار، كما تم مؤخراً افتتاح مكتب للأحوال المدنية والجوازات في معرضها بمطار الملكة علياء الدولي