شريط الأخبار
القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي الصيادلة تصعد ضد مقترح يخفض المسافة بين "الصيدليات" المومني : لايمكن وضع حارس على كل بنك ومن يتعاطف مع السطو "مجرم" الملقي يرفض الاقامة بفنادق العقبة الخاصة ويكتفي بـ "شاليه حكومي" " الاقتصادي والاجتماعي" يدعو الى خلق المزيد من فرص العمل عطوة اعتراف لعائلة الفتاة السورية المعتدى عليها في اربد نضال الفراعنة يكتب: هذا هو الملك الملقي يعود من "الألم" بـ "الأمل" وعينه على "ملفات كثيرة" 43 ألف طالب وطالبة بـ «الأردنية» ينتـخـبـون اتحادهـم اليـوم رغم الرفض الشعبي ومطالبات النواب بـ "الترجمة" الحكومة تحيل انبوب الغاز على "فجر" وتبدأ بالاستملاك انخفاض ملموس على درجات الحرارة ليل الخميس والجمعة "الوقائي" محذرا: في المرصاد لمن يحاول المساس بأمن الوطن ترجيح صدور قرار قضائي بوقف تطبيقات النقل الذكية قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الصفدي مديرا للاذاعة .. وعربيات لبرامج التلفزيون الملك يلتقي الرئيس النمساوي والاميرة مارغريتا الضريبه: السبت دوام لتقديم الاقرارات وتسديد الارصدة
عاجل
 

gig- الاردن تطلق تطبيق جديد عبر الهواتف الذكية

جفرا نيوز - حرصاَ من شركة gig - الأردن على مواكبة كافة تطورات ومتطلبات العصر وتماشياً مع استراتيجيتها لتلبية احتياجات المواطن وخدمة للشريحة الأكبر في المجتمع أطلقت gig – الاردن تطبيقا الكترونياً جديدا عبر الهواتف الذكية.

حيث اصبح متاحا للجميع تحميل التطبيق وإستخدامه بكل سهولة و اختصار الوقت والجهد للحصول والتعرف على الخدمات التأمينية واختيار التأمين المناسب والإشتراك من خلال شاشة الهاتف فقط.



تقدم gig - الأردن تطبيق الأجهزة الذكية باللغتين العربية والإنجليزية والذي يخدم مؤمني الشركة والغير مؤمنين أيضا. حيث يمكِن المستخدم من الاستفادة من كافة الخدمات التأمينة والمتوفرة لدى الشركة بكل سهولة و توفير الوقت والجهد.

يقدم التطبيق مزايا متعددة أهمها إمكانية الحصول على تسعير برامج التأمين الفردية المختلفة و التعرف على منتجات التأمين المختلفة هذا وأصبح بإمكانكم البحث عن مزودي الخدمات الطبية القريبة من المستخدم من خلال خدمة تحديد المواقع – GPS location بالإضافة إلى البحث عن مزودي الخدمات الطبية حسب التخصص الطبي وغيرها الكثير من المزايا .

ويجدر بالذكر أن التطبيق يعمل على برامج التشغيل IOS, Android من خلال الروابط المرفقة بالأسفل ويمكن البحث عن إسم التطبيق من خلال الإسم ( gig Jordan)

Android Google play:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.eskadenia.Gig


App Store:

https://itunes.apple.com/us/app/gig-jordan/id1287462370?ls=1&mt=8