جفرا نيوز : أخبار الأردن | معلومة سياسية سرية.. سقطت من "أيدي العرّافين"
شريط الأخبار
القبض على حدثين قاما بسرقة مبالغ مالية من احد مساجد العاصمة صورة صادمة تجمع فنان أردني بآل روتشيلد التي تحكم العالم ! العثور على رضيعة تركها والداها لوحدها في باص الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز الرزاز: البت بضرائب"الزراعة" خلال أسابيع وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل إعلام الديوان".. تكسير إيجابي للتقاليد.. و"ضربة معلم الصحة النيابية تستمع لمطالب موظفي الصحة افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير ديوان الخدمة يستأنف عقد امتحان الكفاية في اللغة العربية الرزاز : سنبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع المعشر : مشروع قانون الضريبة بداية لنهج اقتصادي جديد إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة (اسماء) معادلة أكثر من 350 شهادة بمستوى الثانوية العامة يوميا
عاجل
 

معلومة سياسية سرية.. سقطت من "أيدي العرّافين"

جفرا نيوز- خاص
طائرة خاصة، يجري تحضيرها بصورة سرية لصعود "شخصية من العيار الثقيل" في الأردن، والتوجه نحو العاصمة السورية دمشق في الفترة الواقعة بين الخامس عشر من الشهر الجاري، والخامس عشر من الشهر الذي يليه، وسط معلومات بأن "تفاهما مسبقا" جرى بشأن هذه الزيارة، التي تحتاجها دمشق أكثر مما تحتاجها عمّان.

الثابت حتى الآن في المعلومة التي لم يتطرق إليها أي عرّاف ازدحمت بهم الفضائيات ليلة رأس السنة، أن الزيارة لن تُصنّف أردنيا تحت عنوان "تنويع الخيارات الدبلوماسية" للأردن، بل تحت عنوان قرار أردني باستعادة علاقة تاريخية مهمة جدا مع "عاصمة الأمويين".