جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحكومة تقرر إيقاف الإعفاءات الطبية اعتبارا من منتصف الشهر الجاري
شريط الأخبار
ماذا اقترح السياسي اللامع على الرئيس الملقي..! "الجيش" يزيد اعداد المرضى المراجعين من "الرقبان" الأردن: تعديل وزاري "منزوع الدسم" بعد "سطو بيروقراطي"… ومرض الملقي انتهى بـ"تجاذبات" كشف ملابسات سرقة 171 الف يورو من منزل في اربد 185 مليون دينار الاستثمارات المستفيدة من دعم قطاع تكنلوجيا المعلومات 8 مواد في امتحان « التوجيهي » منها 5 إجبارية اعتبارا من العام المقبل مهنة تنظيف واجهات المباني الزجاجية والحجرية من المهن الخطرة فريق وطني لوضع خطة استراتيجية للسياحة العلاجية في الاردن الناصر يصر والنجار البديل ‘‘بداية عمان‘‘ ترد دعوى شركات حج وعمرة ضد ‘‘الأوقاف‘‘ اجتماع أمني مع وجهاء السلط السبت.. طقس معتدل وزخات محلية من المطر ‘‘المياه‘‘: تنفيذ قرار التحكيم بقضية "الديسي" ملزم ‘‘الأمانة‘‘ تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم!
عاجل
 

الحكومة تقرر إيقاف الإعفاءات الطبية اعتبارا من منتصف الشهر الجاري

جفرا نيوز - كشف النائب محمد الرياطي ، ان حكومة هاني الملقي، قررت ايقاف الاعفاءات الطبية الصادرة من رئاسة الوزراء.
وبين الرياطي، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ان قرار ايقاف الاعفاءات سيبدأ اعتبارا من تاريخ 15/1/2018، مشيراً الى ان الالاف من المواطنين الاردنيين سيحرمون من الاعفاءات الطبية.
واشار الرياطي، الى ان الحكومة تصرف سنوياً نحو 200 مليون دينار على الاعفاءات الطبية الصادرة من رئاسة الوزراء، ما يدل على ان عددا كبيراً من المواطنين ينتفعون منها، وتاليا ما كتبه الرياطي
(لا حول ولا قوة الا بالله )
اتابع بصمت وكنت اتمنى احد الزملاء غيري يتبنى الدفاع عنكم حتى اخرج من الاتهام بأنني اتدخل في كافة المحافظات ؛ ولكن انا مضطر ان اكشف قرار الملقي المؤلم .
ولكن قبل ان أكشف الأمر سامحوني بصراحتي معكم ؛ بدكم تعرفوا انكم السبب نعم انتم السبب ؛ اليس انتم من انتخب النواب من اجل العشائرية والقرابة والصداقة والوظيفة على حساب المصلحة العامة .
اذا توقيع واتفاق لم يلتزموا به ؛ كنا 105 نواب وبقينا 16 عند الجد !!!! ؛ فكيف لي ان اتعامل مع الواقع (للاسف لا ادري ).
قبل ان تسألوا وتقولوا( وانتو شو دوركوا) اود ان اذكر السائل انت السبب باختيارك السيء (سامحني ) لانني والله ثم والله اتألم الم شديد لقلة المساندة للدفاع عنكم .نحن قلة للاسف وصعب جدا التأثير والتغير الا بارادة الله عز وجل .
وقبل ان يتقول احدهم ويطلب الاستقالة اقول له اذهب لنائبك واطلب منه العمل وحاسبه او افرض عليه بعدها الاستقالة ؛ اما نحن هنا فلن نستسلم ونترك المجال رغم الظروف السيئة جد ا جدا جدا .
والله أنني ابحث عن رجال للدفاع عنكم ولكن للاسف نحن قلة قليله بسبب اختياركم ؛ وللعلم انا لا اعيب احد ولكن دفاعنا عنكم لا يعجب الكثير الكثير . وندفع ثمنه .
لا حول ولا قوة الا بالله .
من منكم جمع مجموعة من اهل الحي وذهبوا لبيت النائب وحاسبوه على قرار اتخذه ضدكم ، للاسف تتناثر مسباتكم وكلماتكم فقط لصفحاتنا لاننا نفتح لكم الابواب والقلوب ولاننا نحبكم والله ونشعر بهمكم ؛ ولكن يؤلمنا ايضا ان نراكم عبر التواصل الاجتماعي تهددون وتتوعدون ومستآءون وغير راضين وفي حالة غضب وتشاءوم وعندما ترون النائب المقصر بأي مناسبة ترحبون وتهللون به وتنتخبونه ، اي حساب هذا بالله عليكم .
للأسف .. (( قرر الملقي ايقاف الاعفاءات الطبية الصادرة من رئاسة الوزراء اعتبارا من 15/1/2018 )).
وهذا يحتاج فزعة من الجميع يعني انا لوحدي لا يكفي (من الآخر ) ؛ مثلما ذهبت وانتخبت نائبك اترجاك ان تذهب وتحاسبه وتطالبه بالدفاع عنك .
السؤال لكم ماذا انتم فاعلون بعد ذلك ؛ وها انا اطلب المساندة للدافع عنكم ومحاسبة من يقف ضدكم ، و (لا حول ولا قوة الا بالله )