جفرا نيوز : أخبار الأردن | عبد السلام العنزي .. " مدير اعلام " من نوع اخر !
شريط الأخبار
بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد تنقلات ادارية واسعة في التربية - اسماء "القلم القاتل" ينتشر في إسرائيل ويقلق أجهزة الأمن إنجاز الأعمال الخرسانية في نفق الصحافة والمباشرة بالأعمال التكميلية الأردن يدين قرار بارغواي نقل سفارتها إلى القدس " رقيبات سير " في الزرقاء الاردن ينتج 14 بالمئة من تمور المجهول عالميا مزاد على أرقام لوحات المركبات الثلاثاء انخفاض اسعار بيع الذهب محليا 30 قرشا صرف المستحقات المالية للمكرمة الملكية لأبناء المعلمين القبض على تسعة مروجين بمداهمات وسط العاصمة "بنوك محلية" تحذر عملائها من رسائل وهمية
عاجل
 

عبد السلام العنزي .. " مدير اعلام " من نوع اخر !

جفرا نيوز - ضرب مدير المكتب الإعلامي في السفارة السعودية عبد السلام العنزي مثالا يحتذى بالتعاون الذي يجمع الدبلوماسية بالعمل الإعلامي ليصنع خطوط تواصل متينة مع رجال الإعلام في الاردن ، و يقدم صورة حضارية عن بلده ويعطي نموذجا يحتذى في خدمة بلده و الإخلاص لمهام عمله.
العنزي بالاضافة لادائه الاعلامي المتميز ودبلوماسيته العالية يتمتع باخلاق راقية وروح طيبة ، يعكس اخلاق وروح الشعب السعودي الشقيق ، فلا يكلّ ولا يملّ من الرصد ومتابعة كل صغيرة وكبيرة تخصّ اخبار بلاده ، وما تواصله الدائم مع وسائل الاعلام الاردنية الا محل تقدير و ينمّ عن عطاء متدفق.
الزميل الاعلامي يحرص دوما على توطيد العلاقات الاخوية ، قبل العملية مع نظرائه في المملكة من اعلام محلي او خارجي، مما جعل منه رقما صعبا وعلامة مميزة في سماء الاعلام الدبلوماسي العربي والاجنبي في ان معا ، فاستطاع بخبرته سحب فتيل ازمات عديدة وتعامل مع شائعات كُثر ، معتمدا على وضوح المنهج و ثبات الرؤيا العربية والاسلامية الشمولية فبات مديرا اعلاميا من نوع اخر اختلف بما يقدمه عن الكثير ممن تبوأوا تلك المواقع.
فتحية تقدير واعتزاز نوجهها من جفرا نيوز للزميل الرائع عبدالسلام العنزي ، شاكرين الاختيار الموفق للخارجية السعودية بوضع الرجل المناسب في المكان المناسب ، فحللت اهلا وطبت اقامة.