جفرا نيوز : أخبار الأردن | شقة و سيارة ومبلغ مالي .. هدية الامير تميم للشاعر الطراونة !
شريط الأخبار
الامن يتعامل مع ٢٨٤ قضية سرقة واحتيال وقتل خلال الاسبوع الماضي مجلس النواب: السيادة الأردنية على أرضنا مقدسٌ وطني وقرار الملك يبعث على الفخر والإعتزاز مؤشرات كبيرة على وجود "النفط والغاز" في المملكة يديعوت: قرار الملك بانهاء تأجير الباقورة والغمر فاجأ تل أبيب.. وسيقلل من شأن معاهدة وادي عربه الدرك : لن نسمح لمباراة رياضية أن تفرق بين أبناء الوطن الخارجية تسلم نظيرتها الاسرائيلية مذكرتين حول الباقورة والغمر جلسة طارئة للحكومة لتنفيذ القرار الملكي بانهاء ملحقي الباقورة والغمر وفاة عشريني بحادث تدهور في عمان وزارة الشباب تبرم اتفاقا مع نادي الوحدات بشأن رسوم الانتساب عاجل.. الى متصرف لواء وادي السير! الملك يستقبل إليانا روس ليتينن الملك : قررنا انهاء ملحقي الباقورة والغمر من اتفاقية السلام مع اسرائيل مصدر رسمي لجفرا : بيان مرتقب حول قضية الباقورة والغمر ضبط ( 4) اعتداءات كبيرة على خطوط مياه رئيسية في الطنيب والجيزة وخلدا العراق يطالب الاردن بإسترداد تمثال "صدام حسين" الأمن الوقائي يحبط محاولة (3) اشخاص بيع تماثيل ذهب و قطع اثرية (صور) ادارة السير : لا نية لتحرير مخالفات "غيابية" للتحميل مقابل الأجر تحذير لسائقي الشاحنات و السيارات .. تحويلات مرورية جديدة على الطريق الصحرواي سيدة اردنية تروي تفاصيل اكتشاف إدمان ابنها القاصر لجرعات المخدرات باستخدام حقن بالوريد "الجبولوجيين" تحذر من انهيارات كارثية على طريق جرش - عمان
 

شقة و سيارة ومبلغ مالي .. هدية الامير تميم للشاعر الطراونة !

جفرا نيوز - لعب الحظ بصورة كبيرة لصالح شاعر غنائي اردني مغمور اهدى امير قطر قصيدة محكية باللغة الغنائية قبل اسبوعين .
واعلن متعهد الحفلات الشعرية الغنائية الشاب سامر الطراونة من مدينة الكرك جنوبي البلاد ان امير قطر الشيخ تميم بن حمد شكره بطريقته الخاصة على قصيدة غنائية شعرية شعبية اهداها له .
قصيدة الشاعر الاردني الشاب انتهت بهدية اميرية رفيعة المستوى وفقا لما اعلنه الشاعر نفسه على صفحته الفيسبوكية وهي شقة في منطقة ضاحية عبدون الراقية في العاصمة عمان وسيارة مرسيدس موديل 2017 ومبلغ مالي لا يقل عن مئة الف دولار الطراونة قال بعدما تلقي التهاني على هديته انه يأمل قريبا بمصافحة الامير تميم واللقاء به ، وقدمت القصيدة الغنائية واسمها ” شيلة ” في وقت سابق وقبل ان ينتهي الامر بالمفاجأة الكبيرة .