جفرا نيوز : أخبار الأردن | نتنياهو:لن نسمح بتنفيذ ما اتفق عليه ملك الأردن
شريط الأخبار
الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز الرزاز: البت بضرائب"الزراعة" خلال أسابيع وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل إعلام الديوان".. تكسير إيجابي للتقاليد.. و"ضربة معلم الصحة النيابية تستمع لمطالب موظفي الصحة افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير ديوان الخدمة يستأنف عقد امتحان الكفاية في اللغة العربية الرزاز : سنبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع المعشر : مشروع قانون الضريبة بداية لنهج اقتصادي جديد إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة (اسماء) معادلة أكثر من 350 شهادة بمستوى الثانوية العامة يوميا الامانة ترد على جفرا حول "عطاء تتبع التكاسي" ازدحامات مرورية خانقة في عمّان تسجيل" 136" الف طلب لوظائف قطر
عاجل
 

نتنياهو:لن نسمح بتنفيذ ما اتفق عليه ملك الأردن

جفرا نيوز -
أعرب رئيس الوزراء الاسرائيليل بنيامين نتنياهو عن غضبه الشديد من الاجتماع الذي عُقد أمس في الاردن للاتفاق حول الاجراءات اللازمة لحماية القدس.
وبحسب القناة العبرية الثانية، فإن نتنياهو أكد على ان القدس عاصمة لليهود ،وان اتفاق الملك مع العرب لتكون عاصمة للفلسطينيين فهذا امر من المحال تحقيقه لانه ظالم للاسرائيليين، مؤكداً على استعداده لمحاربة ذلك الاتفاق بكل الوسائل.
وكان جلالة الملك قد استقبل في قصر الحسينية امس السبت، الوفد الوزاري العربي المصغر المنوط به متابعة تداعيات القرار الأمريكي الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ونقل السفارة الأمريكية إليها.