شريط الأخبار
أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح الزميل الكبير احمد سلامه.. سلامات نتائج مثيرة وغير مسبوقة لشتوية ‘‘التوجيهي‘‘ القضاة: إعفاء 541 منتجا أردنيا من الرسوم الجمركية العراقية قريبا بالصور .. ضبط عصابة تركية تركب مجسات على الصراف الآلي لسرقة الحسابات أكثر من 20 الف من ناجحي الثانوية لا مقاعد لهم في الجامعات الحكومية الأمن يضبط قاتل طفل ‘‘خطأّ‘‘ في مادبا مستثمر اسكان يتوعد بإحالة ملف قضيته الى مكافحة الفساد بعد تعطيل معاملته من قبل "منطقة اليرموك" الأمن: 500 مخالفة عقب اعلان نتائج التوجيهي تحديث جديد النشرة الجوية المفصلة الاعلان عن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018 لافروف: هذا ما تفعله القوات الأمريكية قرب الحدود الأردنية.. وعليها الانسحاب الجيش يحبط مخططاً ارهابياً لتهريب اسلحة ومخدرات عبر انبوب نفط قديم (صور) "مكافحة المخدرات" تداهم صيدلية في دابوق تبيع حبوب مخدرة دون وصفات طبية أسماء الأوائل على المملكة الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو اعلان نتائج التوجيهي إلكترونيا .. رابط مفاجآت برلمان الأردن عشية تجديد «الثقة» بحكومة الملقي: تيار الموالاة الخاسر الأكبر ونواب الإخوان برسم مكاسب انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول أمطار رعدية
عاجل
 

بالفيديو - بعد وفاة محامي داخل قصر العدل..النعيمات والحواري يطالبان بعيادة طبية مؤهلة

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 

اشتكا النائبان اندريه الحواري ومحمود النعيمات من عدم وجود عيادة طوارئ في قصر العدل،بعد وفاة محامي بنوبة قلبية الاسبوع الماضي يدعى ثائر سحيمات،وحوادث اخرى سابقة.

بدوره رد وزير العدل عوض المشاقبة  في مستهل الجلسة المسائية لمجلس النواب بالقول ان هناك عيادة طبية منذ ١٥ عاما ويتواجد بداخلها طبيب تتابع وزارة العدل تواجده على مدار ساعات الدوام الرسمي،ليرد الحوراني موضحا ان طبيب قصر العدل هو طبيب شرعي مخول بمنح تقارير طبية فقط.

من جانبه شدد رئيس مجلس النواب عاطف الطروانة على ضرورة تواجد كادر طبي مؤهل من اطباء وممرضين في العيادة الطبية.