جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو - بعد وفاة محامي داخل قصر العدل..النعيمات والحواري يطالبان بعيادة طبية مؤهلة
شريط الأخبار
غيشان لنقابة الأطباء: أنتم معنا ولا علينا! الحكومة تسرّب بعض ملامح "ضريبة الدخل" تجمع الفعاليات الاقتصادية عن جلسات الحكومة حول الضريبة: لم يكن حوارا " قرارات "نقابة الأطباء" وكسر ظهر صحة الأردنيين" القبض على حدثين قاما بسرقة مبالغ مالية من احد مساجد العاصمة صورة صادمة تجمع فنان أردني بآل روتشيلد التي تحكم العالم ! العثور على رضيعة تركها والداها لوحدها في باص الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز الرزاز: البت بضرائب"الزراعة" خلال أسابيع وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل إعلام الديوان".. تكسير إيجابي للتقاليد.. و"ضربة معلم الصحة النيابية تستمع لمطالب موظفي الصحة افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير ديوان الخدمة يستأنف عقد امتحان الكفاية في اللغة العربية
عاجل
 

بالفيديو - بعد وفاة محامي داخل قصر العدل..النعيمات والحواري يطالبان بعيادة طبية مؤهلة

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 

اشتكا النائبان اندريه الحواري ومحمود النعيمات من عدم وجود عيادة طوارئ في قصر العدل،بعد وفاة محامي بنوبة قلبية الاسبوع الماضي يدعى ثائر سحيمات،وحوادث اخرى سابقة.

بدوره رد وزير العدل عوض المشاقبة  في مستهل الجلسة المسائية لمجلس النواب بالقول ان هناك عيادة طبية منذ ١٥ عاما ويتواجد بداخلها طبيب تتابع وزارة العدل تواجده على مدار ساعات الدوام الرسمي،ليرد الحوراني موضحا ان طبيب قصر العدل هو طبيب شرعي مخول بمنح تقارير طبية فقط.

من جانبه شدد رئيس مجلس النواب عاطف الطروانة على ضرورة تواجد كادر طبي مؤهل من اطباء وممرضين في العيادة الطبية.