إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء) الارصاد الجوية لجفرا : ثلوج في عمان و تتراكم شمال وجنوب المملكة الليلة .. تفاصيل و أسماء الامن يحذر ويطلب من المواطنين اخذ أقصى درجات الحيطة على الطرق الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل " الحسين الأمير "سر أبيه".. وكثير من جدّه الأردن يدين الهجوم الإرهابي في نيروبي الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ما هي اسباب تراجع اداء المنتخب وعدم تحقيقه الفوز على المنتخب الفلسطيني ؟ تعليق دوام الأربعاء بجامعة عجلون الوطنية المناطق التي يزيد ارتفاعها عن (900) متر متوقع ان تشهد تساقطاً للثلوج - اسماء الاردنيون اشتروا أكثر من (150) ألف اسطوانة غاز استعداداً للثلوج منخفض قطبي يؤثر على المملكة اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل الأمانة تعلن حالة الطوارئ القصوى للتعامل مع الحالة الجوية ترجيح بدء دخول الشاحنات الأردنية إلى العراق الشهر المقبل الامن: ضبط سائق قاد مركبته بطريقة متهورة في شارع المدينة المنورة .. صور
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الثلاثاء-2018-01-08 | 09:47 am

بينو يسائل ملحس : هل زادت مكافتك عن المليون و هل اشهرتها و هل عاقبت موظفين بالضريبة ؟

بينو يسائل ملحس : هل زادت مكافتك عن المليون و هل اشهرتها و هل عاقبت موظفين بالضريبة ؟

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

وجه النائب عن كتلة الاصلاح تامر بينو سؤالا نيابيا لوزير المالية عمر ملحس طالب من خلاله الوزير بالكشف عن قيمة الضرائب المستحقة عليه من الاعوام 2010 و لغاية العام 2017 ، وهل تقدم الوزير باقرارات الذمة المالية منذ توليه المنصب الوزاري وكم عددها ؟
كما طالب النائب الوزير ملحس بالكشف عن قيمة المكافات التي تلقاها من بنك الاسكان للتجارة والتمويل مع بيان عددها وقيمة كل مكافأة وتاريخ صرفها ، اضافة لقيمة مكافأة نهاية الخدمة التي تحصل عليها من ذات البنك.
بينو طالب بسؤاله النيابي ببيان ان كان الوزير قد تقاضى اي مكافأة تزيد قيمتها عن المليون دينار ، وهل تم الافصاح عنها باشهار الذمة المالية او في اقرار ملحس الضريبي .
و اختتم النائب سؤاله بـ " هل تم احالة او معاقبة اي موظف في دائرة ضريبة الدخل ممن تعاملوا باقرارات الوزير الضريبية ، او تم تحويلهم الى الاستيداع او التقاعد المبكر او غير ذلك من العقوبات الادارية في مديرية شمال عمان و في كافة ملاكات الدائرة .
و كانت جفرا نيوز قد انفردت بالكشف عن وجود تهرب ضريبي لوزير المالية عمر ملحس من خلال خبر تم نشره سابقا ، بناء على وثائق ومعلومات تحصلت عليها.