جفرا نيوز : أخبار الأردن | الملكية الأردنية تضيف 7 مدن عالمية الى شبكتها بالتعاون مع الخطوط "التركية" و" الماليزية"
شريط الأخبار
الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟
عاجل
 

الملكية الأردنية تضيف 7 مدن عالمية الى شبكتها بالتعاون مع الخطوط "التركية" و" الماليزية"

جفرا نيوز -  أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية عن توسيع اتفاقيتين مبرمتين على أساس الرمز المشترك (Codeshare) مع كل من الخطوط الجوية التركية والخطوط الجوية الماليزية، ما يضع أمام مسافري الملكية الأردنية سبع وجهات عالمية جديدة ويتيح أمامهم المزيد من خيارات السفر عبر شبكتها الجوية.

فقد أضاف قرار توسيع اتفاقية التشارك بالرمز بين الملكية الأردنية والخطوط الجوية التركية والقائمة بينهما منذ عام 2015، ثلاث وجهات جديدة بعد اسطنبول، هي صوفيا وميلانو وسراييفو، حيث باشرت الملكية الأردنية بوضع الرمز الخاص بها على تذاكر رحلات التركية وإجراء الحجوزات للمسافرين على هذه الوجهات الإضافية.

كما أتاحت الملكية الأردنية لمسافريها من خلال توسيع اتفاقيتها مع الخطوط الجوية الماليزية والموقعة بينهما في العام 2010 إمكانية الوصول إلى أربع وجهات جديدة بعد كوالالمبور، هي ؛ بينانج ولنكاوي في ماليزيا، وسيدني وملبورن في استراليا، حيث بدأ المسافرون بحجز رحلاتهم على هذا الأساس منذ أواخر الشهر الماضي.

وترتبط الملكية الأردنية بإتفاقيات تجارية على أساس الرمز المشترك مع 15 شركة طيران عربية وعالمية ، منها سبع إتفاقيات مع شركات طيران حليفة ضمن تحالف oneworld العالمي للطيران وهي: أميركان إيرلاينز، بريتش أيرويز، آيبيريا الإسبانية ، الخطوط السيبيرية S7، الماليزية، السريلانكية، القطرية، وثماني اتفاقيات أخرى مع : الخطوط التركية، العُمانية، الشرق الأوسط اللبنانية، أليتاليا ، تاروم الرومانية، طيران الخليج ، الخطوط السورية وشركة ميريديانا فلاي الإيطالية.

المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر أوضح أن توسيع آفاق التعاون التجاري بين الملكية الأردنية وشركات الطيران العالمية التي ترتبط معها الملكية بإتفاقيات تجارية على أساس الرمز المشترك، يأتي ضمن مساعي الشركة في الوقت الحاضر لتطوير مجمل خدماتها المتعلقة بالسفر، وتعزيز مكانتها التنافسية اقليمياً وعالمياً، الأمر الذي ستنعكس آثاره الإيجابية على حركة المسافرين وإتاحة الفرص أمام مختلف الفئات للتنقل بسهولة أكبر وبأسعار أفضل عبر العالم.

وأضاف ان توسيع اتفاقيتي الرمز المشترك مع الخطوط التركية والخطوط الماليزية سيمكن مسافري الملكية الاردنية من متابعة رحلاتهم الى الوجهات المذكورة، ما يسهم في زيادة حركة النقل الجوي على شبكة الملكية الأردنية التي تتميز بالمرونة وربطها بشكل اكبر تفاعلاً مع شبكات هاتين الناقلتين، مؤكداً أن الملكية الأردنية تعمل على تعزيز ترابط شبكتها الجوية مع شبكات شركات الطيران العالمية الأخرى ، سيما التي تعقد معها اتفاقيات تجارية على أساس التشارك بالرمز أو المتحالفة معها تحت مظلة تحالف oneworld .