شريط الأخبار
أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا" يحدث في مجلس النواب "لطفا الميكرفون معطل" لجنة تحقيق بملابسات وضع جثمان متوفى امام احد مصاعد البشير عضو مجلس العاصمة العجارمة يطالب بتحسين اوضاع المراكز الصحية في عمان نواب يطالبون الرزاز بانصاف موظف تم فصله من الخارجية بتنسيب "سفيرة" !! بالفيديو - الوزيرة عناب يغلب عليها الجوع تحت القبه بالفيديو ..خوري حاجبا للثقة : "عباءة الحكومة كبيرة على بعض الوزراء " بالصور - ذوي محكومين في السجون يطالبون بعفو عام العاطلون عن العمل يرتكبون 42 جريمة إغتصاب و190 جريمة هتك عرض في 2017 تعليق رحلات الملكية الى النجف العراقية بالفيديو .. ابو محفوظ : "الحكومة استفزت الشعب حين حولت الاسلام الى كلمات مأثورة"
عاجل
 

الملكية الأردنية تضيف 7 مدن عالمية الى شبكتها بالتعاون مع الخطوط "التركية" و" الماليزية"

جفرا نيوز -  أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية عن توسيع اتفاقيتين مبرمتين على أساس الرمز المشترك (Codeshare) مع كل من الخطوط الجوية التركية والخطوط الجوية الماليزية، ما يضع أمام مسافري الملكية الأردنية سبع وجهات عالمية جديدة ويتيح أمامهم المزيد من خيارات السفر عبر شبكتها الجوية.

فقد أضاف قرار توسيع اتفاقية التشارك بالرمز بين الملكية الأردنية والخطوط الجوية التركية والقائمة بينهما منذ عام 2015، ثلاث وجهات جديدة بعد اسطنبول، هي صوفيا وميلانو وسراييفو، حيث باشرت الملكية الأردنية بوضع الرمز الخاص بها على تذاكر رحلات التركية وإجراء الحجوزات للمسافرين على هذه الوجهات الإضافية.

كما أتاحت الملكية الأردنية لمسافريها من خلال توسيع اتفاقيتها مع الخطوط الجوية الماليزية والموقعة بينهما في العام 2010 إمكانية الوصول إلى أربع وجهات جديدة بعد كوالالمبور، هي ؛ بينانج ولنكاوي في ماليزيا، وسيدني وملبورن في استراليا، حيث بدأ المسافرون بحجز رحلاتهم على هذا الأساس منذ أواخر الشهر الماضي.

وترتبط الملكية الأردنية بإتفاقيات تجارية على أساس الرمز المشترك مع 15 شركة طيران عربية وعالمية ، منها سبع إتفاقيات مع شركات طيران حليفة ضمن تحالف oneworld العالمي للطيران وهي: أميركان إيرلاينز، بريتش أيرويز، آيبيريا الإسبانية ، الخطوط السيبيرية S7، الماليزية، السريلانكية، القطرية، وثماني اتفاقيات أخرى مع : الخطوط التركية، العُمانية، الشرق الأوسط اللبنانية، أليتاليا ، تاروم الرومانية، طيران الخليج ، الخطوط السورية وشركة ميريديانا فلاي الإيطالية.

المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر أوضح أن توسيع آفاق التعاون التجاري بين الملكية الأردنية وشركات الطيران العالمية التي ترتبط معها الملكية بإتفاقيات تجارية على أساس الرمز المشترك، يأتي ضمن مساعي الشركة في الوقت الحاضر لتطوير مجمل خدماتها المتعلقة بالسفر، وتعزيز مكانتها التنافسية اقليمياً وعالمياً، الأمر الذي ستنعكس آثاره الإيجابية على حركة المسافرين وإتاحة الفرص أمام مختلف الفئات للتنقل بسهولة أكبر وبأسعار أفضل عبر العالم.

وأضاف ان توسيع اتفاقيتي الرمز المشترك مع الخطوط التركية والخطوط الماليزية سيمكن مسافري الملكية الاردنية من متابعة رحلاتهم الى الوجهات المذكورة، ما يسهم في زيادة حركة النقل الجوي على شبكة الملكية الأردنية التي تتميز بالمرونة وربطها بشكل اكبر تفاعلاً مع شبكات هاتين الناقلتين، مؤكداً أن الملكية الأردنية تعمل على تعزيز ترابط شبكتها الجوية مع شبكات شركات الطيران العالمية الأخرى ، سيما التي تعقد معها اتفاقيات تجارية على أساس التشارك بالرمز أو المتحالفة معها تحت مظلة تحالف oneworld .