شريط الأخبار
توقيف شاب اردني في مصر و الخارجية الاردنية تتابع تفاصيل القبض على "مطيع" .. كان يتنقل بين الشقق في اسنبطول خوفاً من ملاحقة الامن التركي بالفيديو .. الرزاز شكراً لجهود الملك و الأجهزة الأمنية و لا ننسى تركيا الجنايات الكبرى : الاعدام شنقا لقاطع رأس والدته في طبربور نواب يشكرون الملك والرزاز يثني على الاجهزة الامنية وتعاون تركيا لجلب عوني مطيع الانتربول يزيل اسم عوني مطيع عن قوائمه والنشرة الحمراء الكشف عن تفاصيل ليلة القبض على عوني مطيع و كيف تمت إعادته للأردن (14) يوماً يقضيها المواطن الاردني للحصول على تأشيرة الدخول لأوكرانيا و تعقيدات كبيرة في السفارة بالاسماء .. تعيين (41) حاكما اداريا في وزارة الداخلية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز طقس غائم اليوم ومنخفض جوي يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل عوني مطيع يهدي الرزاز.. "فرصة وطوق نجاة" طقس بارد بشكل عام انتحل صفة “طبيب” ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد شاهدوا صور عوني مطيع بعد القبض عليه الطراونة: مساعي جلالة الملك وجهوده في محاربة الفساد تبعث فينا الفخر والاعتزاز الرزاز: مطيع في قبضتنا وللحديث بقية قرارات مجلس الوزراء الدفاع المدني يتعامل مع حريق ضخم اثر اشتعال إطارات مستعملة في الزرقاء استجابة أردنية لمطلب سوري
عاجل
 

توقيع اتفاقية إقامة مركز ثقافي صيني في عمان

جفرا نيوز - وقعت حكومة المملكة الأردنية الهاشمية، وحكومة جمهورية الصين الشعبية اليوم في وزارة الثقافة اتفاقية إقامة مركز ثقافي صيني في عمان.
وتهدف الاتفاقية التي وقعها عن الجانب الأردني وزير الثقافة نبيه شقم، وعن الجانب الصيني السفير والمفوض لجمهورية الصين الشعبية لدى الأردن بان ويفانغ إلى تعزيز أواصر علاقات الصداقة بين البلدين، وتعزيز سبل التعاون الثقافي على أساس الاحترام والثقة المتبادلة.
وبموجب الاتفاقية يقوم الجانب الصيني بإنشاء مركز ثقافي صيني في عمّان، ويقوم المركز بأداء مهامه وفقًا للقوانين والأنظمة المعمول بها في المملكة، وتكون مهامه إقامة الأنشطة الثقافية المتنوعة استنادًا إلى أهدافه، والترويج للغة والثقافة والفن الصيني من خلال إقامة أنشطة تعليمية متنوعة، وإقامة المكتبات وغرف القراءة وعرض الأفلام في مرافق المركز لتعريف الأردنيين بالثقافة واللغة الصينية.
كما يقوم المركز بالتعاون مع مؤسسات المحلية الأردنية، والمؤسسات الثقافية والفنية، والأفراد في الأردن في تنفيذ هذه الأنشطة.
يشار إلى ان هذه الاتفاقية جاءت استنادًا إلى مذكرة التفاهم التي وقعت بهذا الخصوص بين البلدين الصديقين في أيلول 2016 في بكين.