جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحباشنة يسأل عن " ضرائب ملحس " و يؤكد انه ساهم بتدمير الاقتصاد !!
شريط الأخبار
يريدونها فتنة انخفاض طفيف على الحرارة ورياح نشطة الطراونة : الاردن تجاوز اخطر المراحل بقيادته الحكيمة وبسالة اجهزته الامنية دفعة ثانية من جرحى "مسيرة العودة" تصل الأردن المبيضين : الحاكم الإداري هو رئيس الإدارة العامة في منطقة اختصاصه نص مشروع قانون الضريبة متقاعد عسكري للوزير حسان: توقَّعناك نجمًا في هوليود أو مُصارعًا أما أن تُصبح لاعبًا أساسيًّا فتِلك مُصيبة الملقي: الحكومة مسخرة لتقديم أفضل الخدمات شمول عمال صوامع العقبة بالضمان الملك والملكة يزوران أكاديمية المكفوفين في طبربور .. صور الأميرة بسمة في وسط البلد تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية - اسماء لا حقوق عمالية لمتوفي صوامع العقبة .. والشركة تتكفل بتعويض ذويهم تمهيدا لرفع أسعار المياه .. (4,76) مليار دينار ستنفقها الحكومة لتطوير القطاع هل يفترش مرضى السرطان الارض في مستشفى البشير ؟ الزراعة تبدأ بتطوير سلسلة إنتاج القمح في الأردن (الفريكة) دعوى بحق النائب محمد الرياطي لدى مدعي عام العقبة "سلم وهات ابوسك" تكلف وافدا عربيا السجن عامين ونصف الضمان يتابع اجراءات شمول متضرري انفجار صوامع العقبة بمبادرة ملكية، تجديد فرش عدد من أمهات المساجد في مختلف محافظات المملكة
عاجل
 

الحباشنة يسأل عن " ضرائب ملحس " و يؤكد انه ساهم بتدمير الاقتصاد !!

جفرا نيوز - شادي الزيناتي

وجه النائب د.صداح الحباشنة سؤالا نيابيا لوزير المالية عمر ملحس سأل من خلاله عن قيمة الضرائب المستحقة على مكافأة نهاية الخدمة التي تحصل عليها لقاء خدمته كمدير لبنك الاسكان، وعن قيمة الاعفاءات الضريبية التي حصل عليها عن تلك المكافأة ، وذلك بناء على ما تسرب اليه بوجود شبهة فساد بما يخص تهربه من دفع ضريبة نهاية خدمته حسب قول النائب.
و قال الحباشنة : " ان الوزير ملحس ساهم بدور كبير في تدمير ومأساة المواطن الأردني بسبب برنامجه الأقتصادي الفاشل ،حيث كان من الأولى لحكومة الملقي ( حكومة الجباية ) بدل ان تقوم برفع الأسعار و رفع الدعم عن الخبز ان تقوم بملاحقة المتنفذين والمتهربين من دفع المستحقات الضريبية والتي تبلغ مبالغ طائلة " ، و تاليا نص السؤال كما ورد من النائب لـجفرا نيوز :