شريط الأخبار
أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح الزميل الكبير احمد سلامه.. سلامات نتائج مثيرة وغير مسبوقة لشتوية ‘‘التوجيهي‘‘ القضاة: إعفاء 541 منتجا أردنيا من الرسوم الجمركية العراقية قريبا بالصور .. ضبط عصابة تركية تركب مجسات على الصراف الآلي لسرقة الحسابات أكثر من 20 الف من ناجحي الثانوية لا مقاعد لهم في الجامعات الحكومية الأمن يضبط قاتل طفل ‘‘خطأّ‘‘ في مادبا مستثمر اسكان يتوعد بإحالة ملف قضيته الى مكافحة الفساد بعد تعطيل معاملته من قبل "منطقة اليرموك" الأمن: 500 مخالفة عقب اعلان نتائج التوجيهي تحديث جديد النشرة الجوية المفصلة الاعلان عن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018 لافروف: هذا ما تفعله القوات الأمريكية قرب الحدود الأردنية.. وعليها الانسحاب الجيش يحبط مخططاً ارهابياً لتهريب اسلحة ومخدرات عبر انبوب نفط قديم (صور) "مكافحة المخدرات" تداهم صيدلية في دابوق تبيع حبوب مخدرة دون وصفات طبية أسماء الأوائل على المملكة الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو اعلان نتائج التوجيهي إلكترونيا .. رابط مفاجآت برلمان الأردن عشية تجديد «الثقة» بحكومة الملقي: تيار الموالاة الخاسر الأكبر ونواب الإخوان برسم مكاسب انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول أمطار رعدية
عاجل
 

الحباشنة يسأل عن " ضرائب ملحس " و يؤكد انه ساهم بتدمير الاقتصاد !!

جفرا نيوز - شادي الزيناتي

وجه النائب د.صداح الحباشنة سؤالا نيابيا لوزير المالية عمر ملحس سأل من خلاله عن قيمة الضرائب المستحقة على مكافأة نهاية الخدمة التي تحصل عليها لقاء خدمته كمدير لبنك الاسكان، وعن قيمة الاعفاءات الضريبية التي حصل عليها عن تلك المكافأة ، وذلك بناء على ما تسرب اليه بوجود شبهة فساد بما يخص تهربه من دفع ضريبة نهاية خدمته حسب قول النائب.
و قال الحباشنة : " ان الوزير ملحس ساهم بدور كبير في تدمير ومأساة المواطن الأردني بسبب برنامجه الأقتصادي الفاشل ،حيث كان من الأولى لحكومة الملقي ( حكومة الجباية ) بدل ان تقوم برفع الأسعار و رفع الدعم عن الخبز ان تقوم بملاحقة المتنفذين والمتهربين من دفع المستحقات الضريبية والتي تبلغ مبالغ طائلة " ، و تاليا نص السؤال كما ورد من النائب لـجفرا نيوز :