جفرا نيوز : أخبار الأردن | اخضاع ترامب لفحص طبي للتأكد من قواه العقلية
شريط الأخبار
عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة توجه لتحويل فارضي الاتاوات والمعتدين على المستثمرين لأمن الدولة القبض على مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 44 طلب بقضايا السرقات الغذاء والدواء تسحب مستحضرا من جميع المستشفيات والصيدليات الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر
عاجل
 

اخضاع ترامب لفحص طبي للتأكد من قواه العقلية



جفرا نيوز- من المقرر أن يخضع الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب لفحص طبي رسمي الأسبوع المقبل، في محاولة منهج لوضع حد للتكهُّنات المثارة حول أهليته العقلية والجسدية للرئاسة، بحسب ما ذكرته شبكة 'سي أن أن'.

وذكرت الشبكة الأمريكية أن ترمب سيخضع للفحص في الـ 12 من كانون ثاني/يناير الجاري، على يد الطبيب نفسه الذي كان يفحص سلفه الرئيس السابق باراك أوباما، حيث من المنتظر أن يُنشَر مُلخَّص نتائج الفحص.

ومن المنتظر إجراء الفحص في مركز 'والتر ريد' الوطني الطبي العسكري الذي يقع على مشارف العاصمة الأمريكية واشنطن، ويُعَد أكبر مشفى عسكري في البلاد.

وبحسب الشبكة، فإن ترمب يأمل أن يضع حداً للمزاعم التي أُثيرت الأسبوع الجاري حول سلامة قواه العقلية بالخضوع لأول فحصٍ طبي رسمي منذ دخوله البيت الأبيض.

جديرٌ بالذكر أنَّ كتاباً جديداً مثيراً للجدل، ألَّفه الصحفي الأمريكي مايكل وولف، ذكر فيه أن ترمب لا يستطيع التعرُّف على أصدقائه القدامى، وكثيراً ما يُكرِّر سرد القصص 'باستخدام الكلمات نفسها'.

ووصف البيت الأبيض التساؤلات المثارة عن صلاحية ترمب العقلية للمنصب بأنَّها 'شائنة'.