جفرا نيوز : أخبار الأردن | إشادة ملكية خاصة بالنائب يحيى السعود ..
شريط الأخبار
بلدية الزرقاء تطرح عطاء بقيمة مليوني دينار لتعبيد شوارعها والقرار بيد المصري وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق القبض على 4 مطلوبين اثنين منهم بتهمة محاولتهما سرقة صراف آلي احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟
عاجل
 

إشادة ملكية خاصة بالنائب يحيى السعود ..

جفرا نيوز - شادي الزيناتي

خلال اللقاء الذي جمع جلالة الملك برؤساء اللجان النيابية ظهر أمس الاثنين، أشاد جلالته بموقف مجلس النواب تجاه قضية القدس و قرار الإدارة الأمريكية بجعلها عاصمة لها ، مقدرا الموقف و الدور الوطني الذي قام به المجلس.
جلالة الملك و حسب مصادر جفرا نيوز خصّ لجنة فلسطين النيابية و رئيسها النائب يحيى السعود بإشادة كبيرة ، مثمنا مواقفها و أدائها تجاه قضية القدس و المقدسات فيها ، حيث أكد جلالته أنه يقدر الدور الكبير و الهام الذي قام به السعود و لجنة فلسطين النيابية.
النائب السعود من جهته قدم شكره لجلالة الملك على الثناء مؤكدا أن ما تقوم به اللجنة هو امتثال لتوجيهات جلالته و سير على نهجه العروبي الاصيل و الثابت .
كما أشاد السعود برئيس مجلس النواب م.عاطف الطراونة و الجهود المبذولة من قبله بإدارة المجلس و دعم النواب للقيام بادوارهم، و تسهيل مهامهم لإنجاح عملهم المناط بهم.
كما و شمل اللقاء الملكي بالنواب محاور عديدة شملت التحديات الخارجية و الاقتصادية و ركزت على الإصلاح الشامل في مؤسسات الدولة و التشديد على سيادة القانون.