جفرا نيوز : أخبار الأردن | إشادة ملكية خاصة بالنائب يحيى السعود ..
شريط الأخبار
الملك يوجه دعوة رسمية لامير الكويت لزيارة الاردن الصفدي: على سفارات المملكة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين مصادر رسمية: إسرائيل التزمت بمحاكمة قاتل الأردنيين انخفاض درجات الحرارة وأمطار بالشمال ملحس : لا تمديد لإعفــاء سيــارات «الهـايـبــرد» إعادة فرض 1 % من أرباح الشركات لصالح صندوق دعم البحث العلمي صرف دعم الخبز خلال الاسبوع الاخير من الشهر الحالي شاب يهدد بالانتحار بالقفز من مئذنة مسجد في جرش (صور) محكمة أمن الدولة تبدأ بمحاكمة متهم بالتخطيط لعمل ارهابي الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح
عاجل
 

إشادة ملكية خاصة بالنائب يحيى السعود ..

جفرا نيوز - شادي الزيناتي

خلال اللقاء الذي جمع جلالة الملك برؤساء اللجان النيابية ظهر أمس الاثنين، أشاد جلالته بموقف مجلس النواب تجاه قضية القدس و قرار الإدارة الأمريكية بجعلها عاصمة لها ، مقدرا الموقف و الدور الوطني الذي قام به المجلس.
جلالة الملك و حسب مصادر جفرا نيوز خصّ لجنة فلسطين النيابية و رئيسها النائب يحيى السعود بإشادة كبيرة ، مثمنا مواقفها و أدائها تجاه قضية القدس و المقدسات فيها ، حيث أكد جلالته أنه يقدر الدور الكبير و الهام الذي قام به السعود و لجنة فلسطين النيابية.
النائب السعود من جهته قدم شكره لجلالة الملك على الثناء مؤكدا أن ما تقوم به اللجنة هو امتثال لتوجيهات جلالته و سير على نهجه العروبي الاصيل و الثابت .
كما أشاد السعود برئيس مجلس النواب م.عاطف الطراونة و الجهود المبذولة من قبله بإدارة المجلس و دعم النواب للقيام بادوارهم، و تسهيل مهامهم لإنجاح عملهم المناط بهم.
كما و شمل اللقاء الملكي بالنواب محاور عديدة شملت التحديات الخارجية و الاقتصادية و ركزت على الإصلاح الشامل في مؤسسات الدولة و التشديد على سيادة القانون.