الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل " الحسين الأمير "سر أبيه".. وكثير من جدّه الأردن يدين الهجوم الإرهابي في نيروبي الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ما هي اسباب تراجع اداء المنتخب و عدم تحقيقه الفوز على المنتخب الفلسطيني ؟ تعليق دوام الأربعاء بجامعة عجلون الوطنية المناطق التي يزيد ارتفاعها عن (900) متر متوقع ان تشهد تساقطاً للثلوج - اسماء الاردنيون اشتروا أكثر من (150) ألف اسطوانة غاز استعداداً للثلوج منخفض قطبي يؤثر على المملكة اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل الأمانة تعلن حالة الطوارئ القصوى للتعامل مع الحالة الجوية ترجيح بدء دخول الشاحنات الأردنية إلى العراق الشهر المقبل الامن: ضبط سائق قاد مركبته بطريقة متهورة في شارع المدينة المنورة .. صور فصل (9) مدققي حسابات تلاعبوا ببيانات مالية 5 أشخاص يسرقون 8 ملايين م3 مياه سنويا بالأردن تراكمات للثلوج فوق مرتفعات ال 900 متر عصر الاربعاء التربية النيابية تجتمع بطلبة البلقاء التطبيقية ورئاستها لاحتواء الاحتجاجات فيها الملك يستقبل كتلة وطن النيابية الاربعاء هزة أرضية بقوة 3.7 تضرب غرب العقبة
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الثلاثاء-2018-01-08 | 11:58 pm

إشادة ملكية خاصة بالنائب يحيى السعود ..

إشادة ملكية خاصة بالنائب يحيى السعود ..

جفرا نيوز - شادي الزيناتي

خلال اللقاء الذي جمع جلالة الملك برؤساء اللجان النيابية ظهر أمس الاثنين، أشاد جلالته بموقف مجلس النواب تجاه قضية القدس و قرار الإدارة الأمريكية بجعلها عاصمة لها ، مقدرا الموقف و الدور الوطني الذي قام به المجلس.
جلالة الملك و حسب مصادر جفرا نيوز خصّ لجنة فلسطين النيابية و رئيسها النائب يحيى السعود بإشادة كبيرة ، مثمنا مواقفها و أدائها تجاه قضية القدس و المقدسات فيها ، حيث أكد جلالته أنه يقدر الدور الكبير و الهام الذي قام به السعود و لجنة فلسطين النيابية.
النائب السعود من جهته قدم شكره لجلالة الملك على الثناء مؤكدا أن ما تقوم به اللجنة هو امتثال لتوجيهات جلالته و سير على نهجه العروبي الاصيل و الثابت .
كما أشاد السعود برئيس مجلس النواب م.عاطف الطراونة و الجهود المبذولة من قبله بإدارة المجلس و دعم النواب للقيام بادوارهم، و تسهيل مهامهم لإنجاح عملهم المناط بهم.
كما و شمل اللقاء الملكي بالنواب محاور عديدة شملت التحديات الخارجية و الاقتصادية و ركزت على الإصلاح الشامل في مؤسسات الدولة و التشديد على سيادة القانون.