شريط الأخبار
الرزاز يؤكد أهمية توسيع الفئات المشمولة بـ"الكسب غير المشروع" عطية: العفو العام ليس بيوم وليلة .. والحكومة كسرت عصاتها قيود مدنية للغزيين وأبناء الاردنيات لدعم الخبز "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة توقعات بهطل زخات مطرية ببعض المناطق الفايز: نتعاون مع النظام السوري منذ بداية الأزمة الطراونة يدعو لعودة السفير السوري الى عمان إصابات بالكبد الوبائي بين طالبات بالكرك فقدان 3 لاعبين أردنيين في تركيا الموافقة على اقتطاع جزء من رواتب رئيس الوزراء والوزراء الشهري لصالح صندوق دعم اسر الشهداء مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي الاعتداء بالضرب على رئيس بلدية جبل بني حميدة الملك: يجب قياس أثر اللامركزية على الأرض ضبط شحنة سبائك معدنية ملوثة إشعاعياً الملك يحتضن الأمير علي.. والملكة رانيا: باي سيدنا .. فيديو ازدحام اردني على معبر جابر لقضاء نهاية الاسبوع في دمشق مجلس بلدية اربد يرفض وضع عقوبات على موظفي البلدية بسبب الاضراب انهيار جزئي على طريق اربد - عمان يتسبب بأزمة سير خانقة (صور) الملك والملكة يستقبلان ولية عهد السويد والأمير دانيال " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام
عاجل
 

إشادة ملكية خاصة بالنائب يحيى السعود ..

جفرا نيوز - شادي الزيناتي

خلال اللقاء الذي جمع جلالة الملك برؤساء اللجان النيابية ظهر أمس الاثنين، أشاد جلالته بموقف مجلس النواب تجاه قضية القدس و قرار الإدارة الأمريكية بجعلها عاصمة لها ، مقدرا الموقف و الدور الوطني الذي قام به المجلس.
جلالة الملك و حسب مصادر جفرا نيوز خصّ لجنة فلسطين النيابية و رئيسها النائب يحيى السعود بإشادة كبيرة ، مثمنا مواقفها و أدائها تجاه قضية القدس و المقدسات فيها ، حيث أكد جلالته أنه يقدر الدور الكبير و الهام الذي قام به السعود و لجنة فلسطين النيابية.
النائب السعود من جهته قدم شكره لجلالة الملك على الثناء مؤكدا أن ما تقوم به اللجنة هو امتثال لتوجيهات جلالته و سير على نهجه العروبي الاصيل و الثابت .
كما أشاد السعود برئيس مجلس النواب م.عاطف الطراونة و الجهود المبذولة من قبله بإدارة المجلس و دعم النواب للقيام بادوارهم، و تسهيل مهامهم لإنجاح عملهم المناط بهم.
كما و شمل اللقاء الملكي بالنواب محاور عديدة شملت التحديات الخارجية و الاقتصادية و ركزت على الإصلاح الشامل في مؤسسات الدولة و التشديد على سيادة القانون.