شريط الأخبار
الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز رمان يطالب بعدم تطبيق زيادة 5 %على ضريبة «الهايبرد» منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام "أمن الدولة" اليوم تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء
عاجل
 

نشامى الجامعة الأردنية يثمنون جهود "فرسان الحق" ويشدون على أيديهم

جفرا نيوز - أصدرت كتلة النشامى الوطنية في الجامعة الأردنية بياناً رسمياً ثمّنت فيه فيه الجهود الكبيرة لنشامى الأجهزة الأمنية بعد ضبط خلية إرهابية من قِبَل نشامى المخابرات العامة والتي كانت تنوي القيام بأعمال تخريبية تزعزع أمن الوطن وتروّع الآمنين وتالياً نص البيان :

نشامى الجامعة الأردنية يثمنون جهود "فرسان الحق" ويشدون على أيديهم لضرب الإرهاب بيد من حديد .

يقول تعالى "وسيعلمُ الذينَ ظَلَموا أي مُنقلبٍ ينقلبون " صدق الله العظيم .

بمزيد من الفخر والاعتزاز وبكل ما يحمله التقدير من معنى ، يرفع نشامى الجامعة الأردنية الشكر والعرفان لنشامى دائرة المخابرات العامة وكافة الأجهزة الأمنية الساهرة على أمن أردننا الغالي حيث أحبط فرسان الحق بعد عمليات متابعة استخبارية حثيثة ودقيقة مخططاً إرهابياً وتخريبياً كبيراً وبجهد استباقي خططت له خلية ارهابية مؤيدة لتنظيم داعش.
هذه العناصر التي خططت لتنفيذ عدد من العمليات الارهابية وبشكل متزامن بهدف زعزعة الامن الوطني وإثارة الفوضى والرعب لدى المواطنين نقول لها تبت أيديكم ولن تنالوا من وحدتنا وصمودنا ودعمنا لقيادتنا الهاشمية الفذة .
حيث أنه وبكل فخر أسفرت عمليات المتابعة الاستخبارية المبكرة عن اعتقال 17 عنصراً متورطاً بهذه العمليات وضبط الأسلحة والمواد التي كان من المقرر استخدامها لتنفيذ هذا المخطط الاجرامي ، والذين نطلب من أجهزتنا الأمنية وعلى رأسهم فرسان الحق نشامى المخابرات بأن يذيقوهم المرّ ، حيث أنهم ولولا حماية الله ورعايته وجهود نشامى الوطن لطالت أيديهم الآمنين واستهدفت حياة الأبرياء من أبناء وطننا الحبيب ونطالب محكمة أمن الدولة أن توقع بهم أشد العقوبات حتى يكونوا عبرة لكل من يضع في نفسه ايذاء نشامى الأردن الغالي وضيوفه الميامين .
حفظ الله الأردن من كل شر ، حمى الله جنود الوطن البواسل من أجهزتنا الأمنية الساهرة عن أمن وطننا الغالي ، و ليبقى الأردن حصناً منيعاً وعصياً على خوارج العصر .
ولتحيا يا وطني حراً أبيّاً عصياً على الإرهاب تحت ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه ، و دامت حِرابُ الحقّ في وطنِ العِزّة .

نشامى الجامعة الأردنية