جفرا نيوز : أخبار الأردن | نشامى الجامعة الأردنية يثمنون جهود "فرسان الحق" ويشدون على أيديهم
شريط الأخبار
الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل
عاجل
 

نشامى الجامعة الأردنية يثمنون جهود "فرسان الحق" ويشدون على أيديهم

جفرا نيوز - أصدرت كتلة النشامى الوطنية في الجامعة الأردنية بياناً رسمياً ثمّنت فيه فيه الجهود الكبيرة لنشامى الأجهزة الأمنية بعد ضبط خلية إرهابية من قِبَل نشامى المخابرات العامة والتي كانت تنوي القيام بأعمال تخريبية تزعزع أمن الوطن وتروّع الآمنين وتالياً نص البيان :

نشامى الجامعة الأردنية يثمنون جهود "فرسان الحق" ويشدون على أيديهم لضرب الإرهاب بيد من حديد .

يقول تعالى "وسيعلمُ الذينَ ظَلَموا أي مُنقلبٍ ينقلبون " صدق الله العظيم .

بمزيد من الفخر والاعتزاز وبكل ما يحمله التقدير من معنى ، يرفع نشامى الجامعة الأردنية الشكر والعرفان لنشامى دائرة المخابرات العامة وكافة الأجهزة الأمنية الساهرة على أمن أردننا الغالي حيث أحبط فرسان الحق بعد عمليات متابعة استخبارية حثيثة ودقيقة مخططاً إرهابياً وتخريبياً كبيراً وبجهد استباقي خططت له خلية ارهابية مؤيدة لتنظيم داعش.
هذه العناصر التي خططت لتنفيذ عدد من العمليات الارهابية وبشكل متزامن بهدف زعزعة الامن الوطني وإثارة الفوضى والرعب لدى المواطنين نقول لها تبت أيديكم ولن تنالوا من وحدتنا وصمودنا ودعمنا لقيادتنا الهاشمية الفذة .
حيث أنه وبكل فخر أسفرت عمليات المتابعة الاستخبارية المبكرة عن اعتقال 17 عنصراً متورطاً بهذه العمليات وضبط الأسلحة والمواد التي كان من المقرر استخدامها لتنفيذ هذا المخطط الاجرامي ، والذين نطلب من أجهزتنا الأمنية وعلى رأسهم فرسان الحق نشامى المخابرات بأن يذيقوهم المرّ ، حيث أنهم ولولا حماية الله ورعايته وجهود نشامى الوطن لطالت أيديهم الآمنين واستهدفت حياة الأبرياء من أبناء وطننا الحبيب ونطالب محكمة أمن الدولة أن توقع بهم أشد العقوبات حتى يكونوا عبرة لكل من يضع في نفسه ايذاء نشامى الأردن الغالي وضيوفه الميامين .
حفظ الله الأردن من كل شر ، حمى الله جنود الوطن البواسل من أجهزتنا الأمنية الساهرة عن أمن وطننا الغالي ، و ليبقى الأردن حصناً منيعاً وعصياً على خوارج العصر .
ولتحيا يا وطني حراً أبيّاً عصياً على الإرهاب تحت ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه ، و دامت حِرابُ الحقّ في وطنِ العِزّة .

نشامى الجامعة الأردنية