شريط الأخبار
منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري اعضاء مجلس امناء جامعة الحسين التقنية (اسماء) تكليف د.عماد صلاح قائما بأعمال رئيس" الجامعة الأردنية" تكليف محمد عودة ياسين مديراً عاماً بالوكالة للضمان الاجتماعي ابويامين يشهر ذمته المالية 45 الف مراجع لمستشفيات وزارة الصحة خلال العيد الزام الكازيات بموقع لشحن المركبات الكهربائية
 

الدكتور حميدي يباشر أعماله في اتحاد الجامعات العربية ويشيد بالانجازات الاردنية


 
جفرا نيوز - وصف الامين العام المساعد لاتحاد الجامعات العربية الدكتور خميسي حميدي الجزائري جلالة الملك عبدالله الثاني بالقيادة الحكيمة والجبارة في الدفاع عن الحقوق العربية وخاصة القدس والقضية الفلسطينية .

و قدم التهاني لجلالته وللشعب الاردني والعربي بمناسبة العام الجديد داعيا الله ان يحفظه سندا للامة وان يكون العام الجديد عام خير وبركة .

واعرب في اول حديث صحفي خلال مباشرته العمل يوم 2-1-2017 في مقر الاتحاد بعمان عن سعادته بالعمل في الاردن الى جانب النخب الاكاديمية الاردنية والعربية لما فيه مصلحة للاجيال على مختلف مساحات الوطن العربي الكبير .

واشاد بالتطور العلمي والبحثي الذي يشهده الاردن من خلال انشاء الجامعات الرسمية والخاصة ومركز البحث والتطوير مؤكدا ان سياسة التعليم العالي في الاردن تسير وفق رؤية مدروسة وشاملة .

كما اشاد الدكتور حميدي الذي مثل لاول مرة منطقة المغرب العربي بالامانة العامة للاتحاد بالتطور العمراني والانجازات المتحققة في مختلف المجالات وخاصة الامنية التي تشكل في منطقة عاصفة من الاقليم واحة من الامن والامان .

وقد شغل الدكتور حميدي رئيسا لجامعة الجزائر واشرف على مئات الطلبة لمرحلتي الماجستير والدكتوراه وله العديد من الكتب و الابحاث العلمية في مجال الاداب والعلوم الانسانية وعلى موسوعة تلمسان عاصمة للثقافة الاسلامية وعمل مديرا لمجلة الخطاب الصوفي العالمية المحكمة وتراس مئات الملتقيات العلمية والادبية العربية والدولية .

يشار الى ان الدكتور حميدي قد فاز في انتخابات الامانة العامة الجديدة وللمرة الاولى عن منطقة المغرب العربي وذلك في ختام المؤتمر الخمسين لاتحاد جامعات الدول العربية والذي عقد في جامعة الامارات بمشاركة رؤساء ومدراء اكثر من 70 جامعة.